منتدى قصة عشق
تفضل بمشاركة افكارك معنا
واخرج المبدع الذي بداخلك
منتدى قصة عشق
تفضل بمشاركة افكارك معنا
واخرج المبدع الذي بداخلك
منتدى قصة عشق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى فيه كل ما تريد واكثر ادخل واطرح افكارك وارائك
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية ملاك العربجة البهيج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:44 pm

اليوم حابه اشارككم برواية جميله قريتها بأحد المنتديات وحبيت انقلها لكم Very Happy
استمتعوا فيها Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:45 pm

طبعا الروايه من نسج الخيال ولا علاقه لها بالواقع أبداً
رواية ملاك العربجه البهيج
كان يا مكان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان من زمان من زمان من زمان كان في عائله مكونه من أم اسمها(حفصه) وأب (معتوق) وأخ أكبر (سلطان) عمره 29 سنه مسافر يدرس برى طب وهندسه
(خوله) عمرها 25 سنه متزوجه بس ما عندها عيال
(مالك) عمره 18 سنه في ثالث ثانوي
(ملاك) اخته التوأم وهي العربجيه في العيله >> بطلة الرواية
(سوسن) عمرها 3 سنوات
وبتتعرفوا على الشخصيات من خلال الرواية طبعا
ساكنين في الرياض وأهلهم في الشرقيه وأساساً ما عندهم أهل الا عمهم وخالتهم والباقي الله يرحمهم الي هم الأجداد

البارت الأول
صباح يوم الثلاثاء ( آخر اسبوع من الاجازه الصيفية )
الساعة 9:00 راحت أم سلطان تجلس عيالها لأنها زهقت من الجلسه بروحها وابو سلطان في العمل(يشتغل يبيع خضار وفواكه)
..بيتهم متواضع والبنات في غرفه ومالك في غرفه..
راحت غرفة البنات :
أم سلطان : بنااااات بنااااات يالله قوموا بسكم نووووم
خوله جلست لأن نومها خفيف: يؤؤ يمه ليش نجلس من الحين ما ورانا شيء.. (طبعا خوله نايمه بيت أهلها لأن زوجها مسافر عشان الشغل)
أم سلطان : حتى لو ما وراكم شيء طفشت وانا جالسه لحالي كأن ما عندي عيال يالله قومي وجلسي خواتك .. وراحت
خوله راحت سرير اختها ملاك: ملوووكه ممووووووكه حبيبة قللللللبي ياللله قومي بسسسك نوووم ملووووووووكه..
وملاك لا حياااة لمن تنادي
خوله : يؤؤؤ ذي بعد خيشة النوم شيجلسها ماحد يعرف لها ألا اخوها انا ما لي شغل سويت اللي عليي
راحت حق سوسن وبدون تفاهم شالتها من السرير وطلعت الصاله يم أمها (الصاله = غرفة المعيشة ) ولقت جنبها مالك ومشغلين التلفزيون ويتفرجوا ..
أم سلطان طالعتها : خير ان شاءالله شفيك شايله اختك كذا واضح انك ما جلستيها حرام عليك
خوله : ما لي خلق أجلسها ماما
مالك: وين ملوكتي ؟
خوله : مالت عليك انت وملوكتك هذي حتى لو زلزال ما جلست
مالك: انتي اللي ما تعرفي تجلسي أحد الله يعين زوجك عليك
خوله : أقول بس اكرمنا بسكوتك.. حطت أختها ع الكنب وجلست جنبها >> مادري ليش منزلينها هالمسكينه
ضلوا يسولفوا وشوي يتفرجوا ع التلفزيون ليين أذن الظهر
أم سلطان : يالله حبايبيبي صلاة
قاموا يصلوا ومالك راح المسجد
بعد ما خلصوا الصلاة راحوا أم سلطان وبنتها يسووا الغدا
استوى الغدا وجا مالك مع ابوه من المسجد التقوا هناك
كلهم جلسوا على سفرة الغدا ..
أبو سلطان: وين دلوعة ابوها؟؟ >> يقصد ملاك
أم سلطان : والله عجزنا تجلس انا كل شوي اروح اجلسها وهي ولا كأنها تسمعني شكلها مو نايمه البارح
أبو سلطان : مالك روح جلس اختك انت اللي تعرف لها
مالك : حاضر يبى .. وراح
أبو سلطان : لاحد يبتدي ياكل الا لما تجي ملاك
خوله : لااااا يبى جوعااانه
أبو سلطان خزها : تحملي شوي ما بيصير لك شيء اذا تحملتي لما تجلس اختك
خوله مدت بوزها كأنها بزره خخخ
وسوسن جالسه وساكته لأن توها جالسه من النوم صايره عاقله
.... نروح لغرفة البنات
دخل مالك وراح على طول سرير اختها واتدى يقررص خدوودها
مالك: ملووووووكه اذا ما جلستي الحيييين ما بلعب كوووره بتروووح علينااا...
ملاك على طول نقزت وتتلفتت يمين ويسار : ها ها كووره وييين الحيين الساعه كممم وش فااتني >>> تعشق لعب الكوره
مالك فطس ضحك: هههههههههههه صدقتي يالهبله هههههههههههههه
ملاك نقزت من السرير وهي رايحه له : تعااااال النذذذل يا النصاااااب والله ما اتركك تعاااااال ..
مالك طبعا حط رجوله والنحشششه
وهم يطاردوا بعض في الصاله هزأهم ابوهم وجلسوا يتغدوا وخلصوا
((( طبعا كل اللي فات من الأحداث عشان تعرفوا العائله شلون عايشة ))
فجأة اندق الباااب ... راح ابو سلطان يفتح الباب
ابو سلطان بترحيب: هلا هلا والله بابو ماجد تفضل حياك حياك المجلس ..وراحوا المجلس..
كانوا أم سلطان وعيالها جالسين في الصاله
أم سلطان : ملاك حبيبتي روحي جيبي لي ماي ببلع حبة الضغط
ملاك: انشاءالله يمه .. وراحت
وهي في طريقها للمطبخ مرت جنب المجلس وشدتها كلمة الضيف
...: شوف عاد هذي فلوسي وكيفي بتجيب العقد الذهب الحين ولا شلون؟؟
ابو سلطان : اافاااا يابو ماجد هذا واحنا اصحاب وبعدين انا قايل لك برجع لك ثمنه تالتمام والكمال
ابو ماجد: انت باين عليك ما راح تقدر ترجع المبلغ كامل ...
ابو سلطان باستغراب : وانت وش اللي غير رايك ؟؟ كنت راح تنتظر عليي لما أجمع الملغ
ابو ماجد : ما لك دخل في رايي شوف عاد بعطيك مهله يوميين بس وان ما رجعيت لا الفلوس ولا العقدراح انسى هالصحبه هذي اللي تتكلم عنها ...وطلع
ملاك اللي كانت واقفه جنب شباك المجلس وسمعت كل شيء مصدووومه وحاطه ايدها على العقد الذهب اللي لابسته اللي كان هدية من ابوها يوم عيد ميلادها وهي فرحانه به ومن ذاك اليوم وهي لابستته
ملاك:: معقوووله هذا العقد اللي يتكلمون عننه ؟؟
.
.
انتهى الباااااارت
أدري ان قصييير وبصراحه ما بعد يبتدي الحماااااس في الروايه لكن اعتبروا هذي افتتاحية الرواية
..... واتمنى اشوف توقعاتكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:49 pm

قبل ما ابتدي البارت الثاني حبيت أعرفكم علي الشخصيات أكثر
الأب والأم شخصياتهم عاديه ومعروفه
سلطان: شخص هادي وخلوق ومركز في دراسته وبسسس يسأل عن أهله كل شهر مره وشكله مو ناوي يتزوج مو فاضي حق هالشغلات
ملاك ومالك : شخصياتهم وأشكالهم وأصواتهم كل شيء يتشابهوا فيه حتي بعض الأشياء اللي يفضولها نفس بعض طبعا هم جمييييلييين بشكل جميل وفيهم براءه تخقق بس طبعا ملاك بحكم انها بنت فهي أحلي من مالك شوي واثنينهم مرجوجين وحاطين مخهم بدرج ومقفلين عليه
خوله: قبل الزواج كانت مرجوجه بزياده بس بعد الزواج عقلت شوووي وهي مدبدبه شوي وحلوه شوي وكل شي فيها شوي
سوسن: من نوع البزران المفهيين شكلها طالعه علي اخوانها التوأم ..
.. وطبعا في شخصيات ثانيه راح تطلع بعدين بس انا أحس ان كل شيء في وقته حلو وبعد عشان تتحمسوا
أحم أحم علي بركة الله نبدأ البارت الثااااني
ملاك: معقوووله هذا العقد اللي يتكلمون عننه؟؟ بس شدعوه ليش مكبرين الموضوع !!
راحت جابت لأمها الماي
أم سلطان: شفيك تأخرتي؟
ملاك وهي تحك راسها: هااا مادري <<<هههه ما تعرف تكذذب ..وهي فيها طبع من وهي صغيره اذا تكذب تحك راسها بخفيف من وري ..
ام سلطان : شدخخخخل ما تدري ..الجواب ما له علاقه في السؤال هههههه
ملاك : يؤؤ يمممه بعد مابي أقوووول .. المهم وين ملوكي ؟<< تقصد اخوها مالك
ام سلطان: والله شكلكم ناويين علي مصيبه انتوا الاثنين ..ملوكك في غرفته يقول بياخذ له قيلوله علي قولته..
ملاك: ههههه يخف علينا ابو قيلوله ..انا رايحه له ..... وراحت
...
....
في منزل آآآآخر بعيد عن هذ المنزل ..منزل فخخخخم بكل مل تحمله الكلمة من معني ربما لو أطلقنا عليه مسمي قصصر سيكون لايق عليه أكثر المنزل مكون من حديقه كبيره حول المنزل وفيها بركة سباحه وطاولات وكراسي و زحلوقه ودروفه (زحلوقه=زحليقه••دروفه=مرجيحه) والكثير من الأشياء المسليه أما داخل المنزل فهنالك قصة أخخخري يعني شيء لا يوصصصف سأترك لكم حرية التخيل عن شكل هذا القصر الرائع...نرجع لمحور حديثنا....
أبو محمد ينادي: ياااااللللله يا عيااااال اتأخرنااااا
ام محمد في الغرفه عند بنتها : شففتيي قلت لك ابوك بيعصب وانتي علي برووودك ذا
نور: يؤؤ يممه بعد شاسوي كل ما ابي اطلع أحس اني نسيييت شي
ام محمد: انتي بس توسوسين بالفاضي امشي بس لا ينفجر علينا ابوك انا بروح اشوف اخوانك شيسوون ليش ما طلعو الي الحين
راحت غرف اولادها الثنين بس ما شافتهم سمعت اصواتهم طالعه من غرفة اخوهم فارس وراحت لهم
في غرف فارس..
خالد: ههههههههههاااااي مسكييين ما بيروووح معاااانا انويصر شوفه شوفه بيصيييح
ناصر : هههههه مسوي فيها المضلوم المسكيين
فارس: أقوووول انت ويااااه انقلعوووا من غرفتي ... جاييين تطقطقون علي
..دخلت امهم الغرفة
ام محمد : هييي انتوا شفيكم علي اخوكم ؟؟
فارس: يمممه اخذي عيالك المهابيييل لا ارتكب فيهم جريمه
ام محمد: وانتوا ما تتعبوا من الهواااش؟؟ (الهواش=المطاطق=المناقر=الخناق)<<اتمني وصلت المعلومه..هع
ناصر: لا يممه ما نتهاوش جايين انودع اخونا حبيبنا
ام محمد تطالعه بص عيين: اييي هيييين اقوول انزلوا كلكم ابوكم عصب
اجتمعوا العائله كلهم في الصاله تحت
ابو محمد: اذا طارت الطياره احلمووا تسافروا
نور: شدعوه يبببه تو الناس
ابو محمد خزها: تو الناس ها؟
نور باستهبال: لا لا صحيح اتأخرنا لدرجة ان باقي 4 ساعات علي موعد الطياره
بسمه(عمتهم): ههههههه شفيك يا اخوي مستعجل عليهم ؟؟
ابو محمد: ما ابي نوصل والطياره بتطير
بسمه: صحيح ليش ما رحتوا بطيارتكم الخاصه؟؟
ابو محمد:محتاجينها اللي في الشركه عشان الشغل
بسمه :اهاا ..(التفتت علي فارس).. والله حرام ما تاخذوا هالقمر معاكم
ام محمد: بعد شنسوي دراسته أهمم.. ماحد قال له يعاند هو اللي بغي مدرسه حكوميه
محمد: الحين اللي يسمعكم يقول بس هو اللي ما بيروح .. حتي انا مو رايح الله يخلف علي
ابو محمد: اقول انت اهجد مكانك .. تدري ان ما يصير نسافر انا وانت في نفس الوقت لازم احد يجلس في الشركه
فارس: اصلا عادي ما دام ان عمتي حبيبتي بتجي تزورني كل يوم
ابو محمد وقف: يالله يالله مشيناااا
قاموا كلهم وودعوا محمد وفارس وعمتهم ومشوا...
أعرفكم بالعائله الجديده
الأب(حسام)ابو محمد: رجل أعمال كبيير وبطرااان لازم كل سنه يسفر عياله مرتين ولا ثلاث وعصبي يعني اذا عصب حييل يصير اعوذ بالله منه ولا احد يقدر عليه الا حبيبة القلب ام محمد(نهله)
نهله: طيووبه وحنوونه وما في منها وجميله هي صحيح شايبه بس مشببه روحها
محمد:عمره 36سنه متزوج وعنده بنت صغيره عمرها 5 سنوات اسمها لبنه وزوجته اسمها حنان
خالد: عمره 33 سنه خاطب بنت عمه نجود وبيتزوجوا اذا تخرجت من المدرسه هذي السنه وهو يحبها ويموووت عليها ودايما يطقطقوا عليه اخوانه واعيال عمه خخخخ
ناصر: عمره 31 سنه توه متخرج العام الماضي وسييم وشزينه وشخصيته مرحه بس فيه عيووب بتكتشفوها بعدين.
فارس: أصغر الأولاد عمره 30 راسب سنه لما كان في أول ي نمتوسط (ﻷسباب قويه سوف تذكر بعدين) والحين هو في ثالث ثانوي جميييل بشكككل خووورااافي ويشبه
ناصر ﻷن أعمارهم قريبه من بعص واجد وشخصيته وااجد حلوه بتتعرفوا عليها بعدين ( وهو صديق مالك بس في المدرسه)
نور: آآخر العنقود عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي (أدبي) بنت تحب الفله والوناسه ولا همتها الدراسه أببببد بعني تقدروا تقولوا انها تروح المدرسه بس تقضي وقت عن الزهق وهي جميله ورشيقه واحليوه وتحب تجلس مع بنات عمامها ( بعدين بعرفكم عليهم)
بسمه :عمتهم وأقرب عمه لهم متعلقه في اخوها ابو محمد بقوووه وراح نعرف ليش في الاحداث القادمه بإذن الله
... المهم هم الحين سافروا الي ماليزيا الله مهاهم
..
نرجع لبيت راعي الخضره <<هع
ملاك دخلت غرفة اخوها شافته جالس علي سريره ويلعب بجواله وراحت جلست جنبه
مالك رفع راسه: سلامااات شفيك ؟
ملاك طالعته بتوتر : هاا يعني شلوون
مالك: ههههه يبغالي أعلمك شلون تكذبين
ملاك:كله منك يوم اني صغيره قصيت عليي وقلت لي اني ملاك والملاك مستحيل يكذب مالت علي وجهك علقت في مخي هالكلمه
مالك:بعد شاسوي لك اذا انتي تصدقي كل شي... المهم ما علينا قولي شفيك ؟؟
ملاك قالت له السالفه والكلام اللي سمعته
مالك بتفكير: صحيح السالفه في أن
ملاك: تصدق؟ أحس ان ذا العقد فيه شيء مو طبيعي !!
مالك: يعني شلون مو طبيعي ؟؟
ملاك: يعني أحسه أثقل من العقد الطبيعي
مالك: يمكن من الجوهره هذي اللي فيه
(العقد عياره عن سلسال ذهب سميك شوي وفي جوهره. في الوسط تهبببل لونها احمر وصغيره)
ملاك: شدعوه ذي لها وزن ؟؟
مالك: شوفي انتي اتركي ذا الموضوع عليي انا بتصرف
ملاك: يعني وش بتسوي؟
مالك: أول. شيء عشان نتأكد أن هذا العقد المطلوب لازم يكون عندنا رقم جوال او عنوان هذا اللي اسمه ابو ماجد
ملاك: وشلون بجيب ذا الرقم ؟
مالك: قلت لك انتي ما لك دخل اتركي الموضوع عليي
ملاك: ok
وطلعت من غرفة اخوها شافت امها كأنها تدور علي شيء
ملاك: يمه شفيك؟ وش تدورين؟
ام سلطان: ألحقي عليي يا بنتي اختك ماني شايفتها قلبت البيت كله وما لقيها
ملاك بخرعه: السسوووسسسه؟؟!!<<دايما تسمي سوسن السوسه
ام سلطان: أجل خوله !! اكيد سوسن
ملاك: يمه تذكري عدل انتي دورتي لها في كل مكان ؟؟
ام سلطان: اي والله العظيم متأكده
مالك طلع من الغرفه: وش صاير شفيكم؟
ام سلطان : اختك ضايعه
مالك: أي اخت،؟
ام سلطان: شفيكم انتوا مو وقتكم تستهبلوا علي راسي ... يعني من بيضيع غير سوسن
مالك: شلون ضاعت دوتوا لها بكل مكان؟
ام سلطان : دوريت بالبيت كللله ... يالله عاد فكروا وين ممكن تكوون
فترت صمت قصيره ثم... ملاك ومالك بصوت واحد: الشااارع
ام سلطان بخوف : يمممه ابنيتي حبيبتي
كلهم راحوا ركض لباب الشارع...
انتهي الباااارت اتمني يكون أطول من اللي قبله أنا ﻻن روايتي مميزه فعشان كذا طريقتي مميزه كل بارت راح يكون اطول من اللي قبله واتمني أشوف توقعاتكم اذا ما عليكم كلافة
مع تحياتي:الفتاااة الغيييير معقوووووله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:50 pm

الباااارت الثـــ3ـــاااالث
توجهوا كلهم لباب الشارع شافوا ظرف ملصوق في الباب مكتوب عليه :من ابو ماجد الى (صديقي) ابو سلطان..
ملاك:شنوو هذا ؟؟
مالك : هاتي اشوف
ملاك عطته الظرف
مالك: هذا الظرف حق ابوي وينه هو؟
ام سلطان: ابوك نايم قال لي أجلسه اذا أذن اتركوا الظرف وروحوا دوروا اختكم بعد شوي بيأذن المغرب ..
مالك: ان شاءالله يمه
وطلع الشارع وقال وهو يطالع في الظرف اللي في ايده:يمكن يكون هذا الظرف له علاقة بإختفاء اختي ما دام ان من ابو ماجد
فتح الظرف شاف مكتوب فيه:بنتك الحلوه في الحفظ والصون بس حبيت آخذها رهينه ليين تنتهي المهله عشان ما تفكر تسافر أو تهرب وادري انك ما بتقدر تجيب الفلوس فالأفضل ترجع العقد ولا انا قايل لك اني راح انسى صداقتنا وراح اتصرف تصرف ثاني..
وشاف في الظرف صورة أخته وهي تلعب
مالك بصدمه: شدعوووه ليش كل هذا عشان عقد لا راح ولا جى أكيد هالعقد فيه شيء .. بس الحين وش أسوي ؟؟
..كان يمشي ما يدري شيسوي ومحتار في عمره وفجأه صدم
مالك : اسف ما انتبهت يا الخو
.....:لا عادي حصل خير ..( دقق فيه شوي ).. انت مالك؟
مالك رفع راسه : تعرفني ؟؟؟
......: شدعوه يا مالك ما تذكرني ؟؟
مالك : انا مشبه عليك والله بس ماني ذاكر اسمك .. انت معاي بالصف؟؟
.....: انا فارس شفيييك ؟
مالك: اوووووه افويرس شخباااارك يالقديييم؟؟
فارس: شدعوه شهالذاكره الدمار اللي عندك ما تذكر اللي كانوا معاك بنفس الفصل في ثاني ثانوي ؟
مالك: انا اذا ذكرت غداناا أمس ألف الحمدلله والشكر
فارس:ههههههه.. ما تغيرت يا مالك بعده دمك خفيف
مالك: ما الخفيف الا انت .. المهم وين كنتخرايح ؟
فارس : كنت رايح المسجد؟
مالك:قبل الأذان؟
فارس : الحين دقيقتين ويأذن ولأن بعد كنت في بيت قريب من هنا.
مالك: اهاا
فارس: وانت وين كنت رايح؟
مالك أخذ شهيق و زفير: والله مادري وين اروح بالضبط.
فارس: أفاا وانا اخوك شكله وراك سالفه الحلين أذن خلنا ندخل المسجد واذا طلعنا نتكلم.
مالك : ok يلا مشينا .
..
..
في بيت راعي الخضره
ام سلطان منسحنه: يا ربي شاسوي الحين وش اقول لأبوكم؟
ملاك: يمه هدي هدي ان شاءالله ما يصير الا الخير
خوله: يعني وين بتروح... اكيد رايحه تلعب قريب من البيت
ام سلطان: الله يسمع منكم ... والله ما ودي اروح أجلس ابوكم قبل ما ندري عن أختكم
خوله : انا برح اجلسه بشكل طبيعي ما بخليه يحس وهو بيقوم وبيروح المسجد ما اعتقد بيسأل عنها
ام سلطان : أي والله كذا أعدل وان شاءالله مالك يلقاها قبل يجي ابوك من المسجد
وراحت خوله جلست ابوها بس ماا جلس شكله تعبان واااجد
..
..
في منزل آآآآآآآآآخرررر جديد عليكم أعزائي
أبو ماجد يفكر : يا ربي وش اسوي بالهبنت اذا ما رجعوا العقد
لالالا مستحيل ما يرجعوه ماحد في الدنيا يعوف بنته
المشكله هالعقد فيه ذاكرة الجوال اللي فيها كل المعلومات السريه عن شركتنا بنروح فيها اذا أحد درى عنها
( الذاككره في الجوهرة الحمره اللي في العقد >>> سأترك لكم حرية التخيل شلون تنفتح الجوهره)
لازم أفكر في خطه شلون باتصرف معاه اذا انتهت المهله
..
..
نرجع حق فارس و مالك وهم طالعين من المسجد راحوا مطعم راهي شوي .. طلعا على حساب فارس هع
فارس:يالله قول وانا اخوك شفيك؟
مالك: والله مادري شأقول لك ... خلاص خلاص ما بزعجك معاي
فارس:لالالا ما هقيتها منك يعني انت تعتبرني غريب الى هالدرجه؟ طيب قول يمكن اقدر اساعدك
مالك بتفكير : تقدر تدبر لي وضيفه؟؟
فارس: ان شاءالله أقدر ...يعني ما بتقول لي شالسالفه؟؟ عادي براحتك
مالك: لا .. بقول لك بس تكفى مابي مخلوق يدري بالسالفه
فارس: ولا يهمك سرك ببير
مالك قال له كل السالفه من طق طق الى السلام عليكم
فارس: والله انتوا سالفتكم تفك الراس رجعوا له عقده وفكونا
مالك: احنا مو مهتمين في عقده بس بعد مو متأكدين ان اللي يقصده هو اللي عند اختي واساسا احنا الى الحين ما نعرف عنوانه
فارس:طيب انت يعني تبي الوضيفه عشان توفر الفلوس؟
مالك: أي على الأقل أوفر أول دفعه من المال والباقي بعديين
فارس: خلاص لا تشيل هم بس ابغى شوية أوراق تخصك عشان ادور وضيفة تناسبك.
مالك:ok انت عطني عنوانك وانا برسل لك الاوراق .
.. بعد ما اتفقوا راح كل واحد بطريقه
..
..
في بيت راعي الخضره
مالك رجع وشاف ملاك عند الباب مسكها وراح غرفته على طول
ملاك: شفيك؟ وين السوسه؟
مالك: انا ادري هي وينها بس مو لازم تعرفي المهم ان ابوي ما يدري عن سالفتها الى بعد بكره
ملاك: ليش وش بتسوي يعني في هاليوم؟؟
مالك: انا كلمت واحد من ربعي اني ابي شغل وقال بيدبر لي بس يبي شوية اوراق برسلهم له بعد شوي وانشاءالله اقدر اخليهم يعطوني الراتب مقدم من اول يوم ما دام ان صديقي واسطه واعطيهم ذا الابوماجد
ملاك بصدمه: يعني هو اللي ماخذ اختي؟؟
مالك ما يبيها تحس انها السبب لأنها صاحبة العقد:
لا هي الحين مو عنده انا وديتها مكان أأمن بس اذا عطيناه افلوسه بنجيب وسوسن عشان ما يرجع يخطفها مره ثانيه
ملاك : يا ربي وش بنقول لامي الحين؟
مالك: بنقول لها انها في بيت الجيران تعلب مع اعيالهم وبعد شوي انا بروح اجيبها
ملاك: وبعدين؟؟
مالك: بنظل نصرف الموضوع لين بعد بكره...
اتفقوا وطلعوا من الغرفه وقالو لامهم هذا الكلام وضلوا كل حين يقولوا انها في مكان مره في الحمام مره نايمه (ويحطوا مخده على سريرها) ويشغلوا امهم وابوهم عنها أما بالنسبه الخوله ما قدروا يخبوا عليها الموضوع ..
..
..
بعد ما انتهت المهله .......قبل ما اقول لكم وش صار بعرفكم على عائلة ابو ماجد
ابو ماجد (صخر) : طبعا هو اسم على مسمى قلبه صخخخر عديم الاحساس قاااسي لدرجة ان ممكن يقتل بقلب بارد وعادي عنده لأن بطران ويقدر يغطي على مصايبه بفلوسه و مايحب أحد موووليه حتى ولده ماجد ما يدري عن هوى داره وهو يملك محل ذهب( هو كان صديق او سلطان من بعيد الى بعيد في يوم من الأيام قال له ابو سلطان انه محتار وش يجيب هديه لبنته في عيد ميلادها قام عاد هو ودق الصدر وقال له ياخذ اللي يبيه من محل الذهب اللي حق ابو ماجد راح ابو سلطان وطاحت عينه على هالعقد اللي كان بالمخزن قال للي يشتغل في المحل انه يبيه فعطاه اياه بدون تردد لأن ابو ماجد قال عطوه أي شي يطلبه المهم ابو ماجد مادرى الا مؤخرا ان هذا العقد اللي اخذه ابو ماجد فصارت ذي السالفه كلها)
ماجد: هو صحيح شييين بس مو كثر ابوه يعني ذا ما يقتل أحد وعمره 19 سنه في مدرسه خاصه في ثالث ثانوي
..
..
المهم نرجع لمحور حديثنا .... كان يوم الخميس نهاية المهله ...
والليله هذي هي ليلة الجمعه فارس ما كان يعرف ان المفروض يدبر الوضيفه قبل يومين ومالك ما قدر يتصرف الى الان كان يحاول يحصل على عنوان ابو ماجد بس ما قدر وملاك اتحاتي من جهه وابو سلطان يحاتي من جهه وكلهم مو عارفين وش بيصير لهم في ذي الليله
... ملاك غفت عينها شوي بس حلمت بكابوس مرررعب وانتقزت من النووم وراحت المطبخ تشرب ماي
ملاك: يا ربي وش أسوي وش بيصر الحين انا بموت من الخوف..
ولأنها خايفه واااجد راحت غرفة اخوها شافته حتى هو صاحي ما نام
مالك بكل حناان: تعالي حبيبتي ادخلي.
ملاك على طول راحت له وابتدت تبكيي في حضنه
مالك: أفاا انا ملوووكتي تبكي ؟؟
ملاك وهي تشاهق: يعني وش ...تبيني اسوي.. أحس ...ان في داهيه بتصييير..
مالك: لا .. ان شاءالله ما بيصير شيء بس انتي هدي
اسمعيني كويييس اياااني وياك تبكي مره ثانيه انتي اقوى من كذا بكثييير انتي بنت حفصه ومعتوووق وعيال حفصه ومعتوق ما يبكوون أبببد
ملاك بسرعه يأثر فيها كلام اخوها على طول مسحت ادموها: اي نعم احنا مستحييل نبكي لو مهما صاار
مالك :انا بروح دورة المياه
وراح
.. بعد ثواني ملاك سمعت صوت انفجار من عند باب الشارع شوي الا وصلت النار الى باب الغرفة وحرقته .. هي من هوول الصدمه ما تدري شتسوي شافت النافذه مفوحه كانت لافه نفسها ببطانية اخوها (بطانية=لحاف)على طول راحت نطت منها طلعت وشافت بيتهم كله يحترق والناس كلها متجمعه حول البيت ويطالعون ويقولوا لا حول ولا قوة الا بالله شوي الا جت المطافي وطلعوا من داخل البيت ((جثث)) وملاك بس واقفه بصدمه ولا تتحرك وهي تشوف جثث اهالها وحده ورى الثانيه .. تمنت انه كابوس ثاني وبتصحى من بعد شويي.. طبعا هي كانت لابسه بجامه ولافه عليها البطانيه حست بأحد وراها لفت عليه شافته كان بيرميها في النار على طول ركضت بدون وعي تعثرت وطاحت البطانيه من عليها شافت اللي يلاحقها قرررب شوي راحت تخبت ورى درام كبير شوي (درام=زباله=قمامه=سلة مهملات) وكانت تطل من وراه شافت بنت تقريبا كبرها بس الظاهر انها مجنونه وفقيره
البنت شافت البطانيه ولأنها كانت بردانه أخذتها وتلحفت بها
جى اللي يلاحق ملاك شاف ذي البنت على طول شاالها وراح من ورى البيت بعيد عن عيون الناس ورماها في البيت اللي الى الآن يحترق.. واخذ جواله اتصل على ابو ماجد
.....: هلا طال عمرك أبشر ما أحد نجى منهم ... اي اي البنت ذي صاحبة العقد بالذات انا بنفسي رميتها بالنار ... احنا بالخدمه طال عمرك...
سكر الجوال ومشى
ملاك...........................

انتهى البااااااااااارت
طبعاً هالمره وريتكم الجانب الأكشن من الروايه
أما الأحداث قادمه سوف تحتوي على الطرافه والظرافة والحركات الجميله وارائعه
أتمنى اشوف توقعاتكم للأحداث القادمه
مع تحياتي: الفتااااة الغييييير معقووووله...^-^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:52 pm

البااااارت الراااابع
ملاك............حاااالتها لاااا توصففففف
ما تدري شصااار بالضبط الحين اللي شافته حقييقي؟؟ ابتدت تصفق في وجهها تبي تجلس من هذا الكابوس وهي ترررررجف وتصييح بشكل هستيريييي ..شلوووون يعنيييي شنو هذاااا ليييش كل هذااا يصييير ...
..
سمت صوت بكيها اللي يقطع القلللب راحت شافت حالتها ما تسر لا عدو ولا صديق
.....جلست جنبها: انتي أكيد من هذا البيت اللي توه محترق ..بس يا ابنيتي تكفي خفي علي نفسك شووي حرام اللي تسويه بنفسك ..
ملاك ....ولا كأنها تسمعهاااا
.......:حبيبتي انتي بنت مين وش اسمه ابووك؟؟
ملاك صحتها هذي الكلمه من اللي كانت فيه تذكرت أخوها لما يقول لها (انتي بنت حفصه ومعتووق وعيال حفصه ومعتوق ما يبكووون هم أقوي من كذا) وذكرت انها ذيك الحزه حلفت ما تبكي أبد راح تضل قويه طول عمرها .....
خف بكيها بس بعدها تشاهق : ....انتي....مين؟؟
......: أنا اسمي أم نوره ي حبيبتي ...انتي شسمك؟؟
ملاك: ملاك...
أم نورن: سبحان الله اسم علي مسمي اسمك وااجد حلوو...
ملاك:..........
ام نوره: الحين انتي وين بتروحي؟؟ عندك أهل هنا تروحي لهم؟؟
ملاك:..لا..
ام نوره: ما في مشكله تعالي معاي بيتنا واتصلي علي أهلك اللي مو هنا..
ملاك حست بحنية هالمره الطيبه وارتاحت لها حييل قامت مشت معاها وهي تفكر بتتصل بمين بالضبط؟؟؟اخوها سلطان دايما يتصل علي تلفون البيت يعني ما تعرف رقمه واهلها اللي في الشرقيه ما تعرفهم ما زارتهم الا مره في عمرها ...
وصلوا البيت كان البيت متواضع لكنه أفخم من بيت ملاك(بيت راعي الخضره الله يذكره بالخير) وعباره عن صاله ومطبخ وحمام وفي الدور الثاني ثلاث غرف نوم وحمامين وكان في بنت جالسه ع الكنبه تطالع في التلفزيون ..
أم نوره: انتي ما نمتي الي الحين يا ابنتيتي
نوره ما رفعت عينها عن التلفزيون:لا يمه ما جاني النوم الا ما قلتي وش صاير بري؟؟
أم نوره: بعدين اقول لك السالفه ...
مسكت يد حنان وصعدت فوق ودخلتها غرفه
أم نوره وهي تطلع لها ملابس من الدولاب: والله مادري اذا ملابس نوره بتناسبك ولالا
ملاك اللي ما زالت ترجف شوي من هوول الصدمه كانت جالسه علي السرير مو قادره تضل واقفه : ل..لل..للا ..مم..ما..يحت..ااج
أم نور لفت عليها بس شافت حالتها انكسر خاطرها عليها بشكل غير طبيعي ... راحت لها وحضنتها .... ملاك لما حضنتها أم نوره ما قدرت تمسك نفسها أكثر ...انفجرتت بكيي..ضلت تبكي تبكي تبكي ليين نامت ..أم نوره سدحتها علي السرير وغطتها وباست جبهتها (جبهه=جبين) وطفت الأنوار وطلعت وسكرت الباب ...نزلت تحت جنب بنتها
نوره طفت التلفزرون(طفت=أغلقت): ها شصاير ؟
ام نوره تنهدت: آآآه يا ابنيتي آآآخ
نوره : اسم الله عليك من الآآه يا الغاليه يعني الي هالدرجه السالفه شايده؟؟
ام نوره: وأعظم بعد اسمعي أنا لما طلعت مع أخوك شفنا ذيك النيرااان اللي طالعه من بيت صغير ويطلعون منه أهله بس حالتهم بصراحه تكسر الخاطر وانا بعد شفت بنتهم ..... وقالت كل السالفه
نوره: يعني الحين هي فوق في غرفتي؟
ام نوره: اي انتي الليله نامي معاي بغرفتي خليها ترتاح المسكينه
نوره بحزن: ويعليي عليها الله يعينها علي ما ابتلاها
ام نوره:آمييين يا رببب
نوره: طيب وفهد وينه؟؟<< تقصد أخوها
ام نوره: قلت له يروح يشوف ويش صار علي باقي العيله ان شاءالله ما ماتوا كلهم علي الأقل نبشر هالمفجوع قلبها علي أهلها
نوره: آهااا
...
أعرفكم هلي العائله الجديده...
أم نوره (سلوي): أم حنووووونه بمعني الكلمه فاعلة خييير في الأوقات مستحيل تشوف أحد محتاج المساعده ولا تساعده نادر وجودها في هالزمن وهي أرمله ميت زوجها من 10 سنوات...
نوره: فتاة طيوبه تربية أمها لكن شخصيتها قويه عمرها 20 سنه أول سنه جامعه وذكيه..
فهد: عمره 17 سنه في ثاني ثانوي حتي هو طيب وابن حلال ويخاف ربه ...
((باختصاار...هذي العايله الطييييبه))
......
.....
......
في بيت أبو محمد..
البيت ما فيه الا محمد وفارس والخدم
فارس راح غرفة محمد..
فارس: كنت عارف انك مو نايم
محمد كان عنده شغل علي اللابتوب: الناس يسلموا أول ما يدخلوا
فارس بعد ما جلس علي الكرسي اللي في الغرفه: ولا يهمك ..السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام.. أخلص عليي وش بغيت؟
فارس: اول سكر اللي في إيدك ذا واسمعني..
محمد سكره: يا لييييل ... يالله قول هذا احنا سكرناه ...
فارس: انت واسلوبك الدمار ذا... المهم أبيك تدبر شغل حق واحد <<< تو النااااس ^_^
محمد: مين ذا الواحد.؟.
فارس: واحد أعرفه من زمان اسمه مالك والحين هو محتاج فلوس ضروري..
محمد: يعني ذا وش يعرف يشتغل؟؟ وش شهادته ؟
فارس: عنده شهادة ثاني ثانوي ...
محمد: احلف عاد .. حتي ما بعد يتخرج!! ذا بيدرس ولا بيشتغل؟؟
فارس: بيدرس وبيشتغل في نفس الوقت ... مسكين محتاج الفلوس ضروووري
محمد: عندك أوراقه ؟
فارس جته الضحكه: انا قلت لا يرسل لي بعض الأوراق فكرته يدري شنو الاوراق المطلوبه بس هو أرسل كل شي كرت العائله والشهاده والجواز وحتي رخصة القياده ...هع
محمد: هههههههه ... شكله هالولد علي نياته (علي نياته=طيب بزياده=بريء) ... مادري جيب شهادته واشوف وش الشغل اللي يصلح له في الشركه..
فارس كان جايب الشهاده معاه عطاه اياها:خذ
محمد أخذها: والحين يالله فارق عن وجهي بكمل شغلي وبنام بكره وراي جلسه من الصبح
فارس: الله يعينك ..
وطلع من الغرفه
..
....
......
كانت تركض تركض تركض فجأه تعثرت جت بتقوم شافت قدامها حريق كبيييير وكل شوي يقرب منها وهي مو قااادره تتحرررك...
نقزت من النوم وهي تصرخ: ماااماااا باااااباااا..
جتها أم نوره تركض فتحت باب الغرفه بسرعه واتوجهت لها
أم نوره: اسم الله عليك حبيبتي اذكري الله كان حلللم كان حللللم..
ملاك ناظرتها بحزن: وين امي وين ابوي وين اخوي وخواتي وييينهم؟؟؟
أم نوره ما تدري شتقول لها: كلهم ان شاءالله بيكونوا بخير أنا وصيت ولدي يروح يشوف شصار عليهم ..بس انتي الحين هدي نفسك وادعي لهم ..
ملاك هدت شوي ورفت راسها وايديها تدعي من قللللب: ياااا ربي لا تتركني وحييده في هالزمن يا ربي يا حبيبي أحفظهم وخليهم ليي ام نوره: الله يسمع منك ان شاءالله .. يالله حبيبتي بتركك عشان ترتاحي ..
ملاك: تكفين اذا جا ولدك قولي لي ويش صار..
ام نوره: ان شاءالله ولا يهمك..
وطلعت من الغرفه وهي قلبها يتقطع علي هالبنت المسكينه نزلت تحت
الا بدخلت فهد: السلام عليكم ..
ام نوره: عليكم السلام ها بشششر ؟؟!!
فهد بحزن: والله مادري وش أقول لك يا يمه..
نوره: يعني شلون كلهم ماتوا؟؟
فهد: الأم والأب والأخت ماتوا بس الأخ اللي اسمه مالك ما مات لكن دخل في غيبوبه الله أعلم كم مدتها ...
ام نوره شهقت: هييييء لا حول ولا قوة الا بالله
نوره: انا لله وانا اليه راجعون ...
شوي الا سمعوا شيء يرتطم بالأرض راحوا جنب الدرج شافوا ملاك طايحه مغمي عليها<<< ما قدرت تنتظر ام نوره تجي وتقول لها وش صار فنزل بنفسها عشان تسمع الخبر ..
شالوها علي طول وودوها المستشفي
ودوها المستشفي اللي فيها اخوها عشان يمكن اذا شافته ترتاح شوي ...ورقدوها هناك

...
.....
مروا يومين وصارت بعض الأحداث..
ملاك صحت وبكت كثير بس لما شافت اخوها وذكرت كلامه وقالت انها ما راح تبكي مهما صاار عشان ما تخالف كلام اخوها وعشان أهلها يرتاحوا في قبرهم .. ونوره تقربت منها أكثر وصاروا صديقات شوي في هاليومين ...وكانت تاكل كثييير ﻷنملاك فيها طبع غريب انها اذا تضايقت وااجد تاكل وااااجد يعني تحط حرتها في الأكل وتخف الضيقه مع ذلك ما صارت دبه ... ومحمد قال حق فارس انه لقي شغل حق صاحبه ..فارس فرح كثييير وراح اتصل علي مالك يبشره لكن لقي جواله مقفل .. قال بيقول له اذا التقوا في المدرسه ﻷنه ما يعرف عنوانه ....
...
....
..يووووم السبت الظظظهههر
في بيت أم نوره
ملاك توها طالعه من المستشفي دخلت البيت مع نوره وفهد واستقبلتهم ام نوره بحراره
فهد راح غرفته
ام نوره ونوره وملاك جلسوا في الصاله
أم نوره: الحمدلله علي السلامه يا ابننيتي ..
ملاك: الله يسلمك حبيبتي ومشكوره علي كل شيء والله مادري شلون برد لك هالجميل .. يمكن حتي أهلي ما كان سووا اللي انتي سويتيه لي ..
أم نوره: وش مناسبة هالكلام الحين .. يشهد الله اني أعتبرك مثل بنتي نوره... ومابي منك تردي لا جميل ولا شيء ...
نوره: ما عليك منها يمه بس تبي تسوي نفسها زي الدلع تقول كلام أكبر منها..
ملاك مبققه عيونها: شوووف ذي شلووون تتكلم عنيي *_*..
ام نوره: ههههههه الله يخليكم لي ويحفضكم يا بناتي ... يالله انا بقوم اشوف الغدا شكله استوي....
وراحت
نوره تكلم ملاك: وانتي شكلك مو ناويه تنامي وترتاحي ..
ملاك: لا ما بنام توني نايمه البارح ..
نوره: بس انتي توك طالعه من المستشفي !!
ملاك: يؤؤ ما لي خلق أنام وأحلم ذيك الأحلام المخيسه اللي أحلمها كل ليله ..
نوره بتغير الموضوع: طيب والمدرسه؟؟
ملاك: شفيهاا؟
نوره: شلون شفيها؟؟ تري بكره تبدأ المدارس الدوامات .. وانتي ما عندك حتي مريول ... انا لو عندي كان عطيتك ..
ملاك: أوووووه نسيت سالفة المدرسه ...( بحزن) .. أخوي حبيبي ويش بيصير علي دراسته .. لازم يحافظ علي مستواه عشان يحقق حلمه أنه يصير طيااار ..
نوره بحزن: الله يقومه بالسلامه ..
ملاك من قلللب: آمييين يا رب .. طيب انا الي متي بضل عندكم؟؟
نوره : أفااا مسرع مليتي منا ...
ملاك: لا والله مو هذا قصدي بس...
نوره قاطعتها: أششش أشششش جت امي لا تسمعك ..
ام نوره : يالله يا بنات قوموا اتغدوا ... نوره روحي ودي ﻷخوك غداه ..
نوره: ان شاء الله
اخذت غدا أخوها وراحت غرفته
نوره: وصصصل الغدااااا
فهد: أخييييرااااا بموووت من الجووع ...
حطت الصنيه علي الطاوله (صنيه=صحن كبير للرز)
نوره تبي تطفشه : أجل انتوا يال البزووور بكره دواماااتكم هههههه
فهد: الله ياخذك سديتي نفسي عن الأكل شهالطاري البايخ...
نوره: بعد هذي الحقيقه انا ما قلت شيء غلط ..
فهد: شرايك تسلمي علي نفسك وتطلعي جنب أمك قبل ما أمردغك هنا ؟؟(أمرغدك=أضربك بشده وأمسح بك القاع)
نوره باستهبال: يممممه خففت حدددي ..
وقامت بتطلع شافت ثوب اخوها مرمي علي الطاوله كالعاده وشنطته حقت المدرسه جنب الدولاب وتذكرت كلام ملاك ...ونقزت في مخها خطه قالت بصوت عالي: يسسسسس لقيييتهااا...
فهد انتقز من الخرعه: بس الله الرحمن الرحيم... مجنووونه؟؟؟
نوره لفت عليه بابتسامه: وارثه الجنوون منك يا اخوووي العزيييز...
وطلعت قبل ما تتمردغ
......
.......
..........
في منزل آآآخرررر. ... لم يذكررر من قببل
بيت أبو خااااالد البطرااااااان
أبو خالد (غازي): أخو ابو محمد بس عنده شركه ثانيه غني حد حد حد حده
أم خالد(طوعه): احليوه بس عصبيه شوي ..
خالد: صديق محمد وعمره 25 سنه كبر محمد تقريبا يعني فرق بينهم كم شهر بس ... متزوج وحده اسمها غاده وعنده ولدين توأم بدر وبندر عمرهم 7سنوات في أولي ابتدائي ....
راكان: عمره 23 سنه جميل و فله ويحب الواناسه ولا يشتهي الزهق من النوع المطنش
نجود: عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي..مخطوبه لولد عمها سبق التعريف بسالفتهم...^_^((تشبه خوله أخت ملاك))<<يخلق من الشبه 40..
جمانه : عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي علمي .. دافوره بقوووه وكله لابسه نظارات أكبر من وجهها ومخبيه جمالها الرباني ودايما ماكله الكتب من كثر المذاكره ..علي قولتها تبي تصير دكتوره غصبن علي الكللل...
أنيسه: في ثاني متوسط .. دايما تتصرف تصرفات أكبر منها وتسوي نفسها كبيره وتقعد مع البنات اللي أكبر منها وبصراحه هي ذكيييه..
....
......
نرجع لمحور روايتنا الخووورااافيييه
..
كانوا العائله كلها مجتمعه ويتغدون علي طاولة الطعام حتي خالد واعياله ومرته <<<لازم يجتمعوا كل اسبوع يوم الجمعه
غاده جالسه معاهم بس صاده عن الاولاد بشيلتها
لما خلصوا الغدا كل واحد قام بيغسل ايديه
ابو خالد: جمااانه اذا غسلتي ايدك تعالي ابيك بموضوع ..
جمانه: ان شاءالله يبه
غسلت ورجعت الصاله
جمانه:آمر يبه ...
ابو خالد: ما يآمر عليك عدو .. تعالي اجلسي جنبي ...
جلست جنب ابوها..
ابو خالد : ما شاءالله عليك يا ابنيتي كبرتي وصرتي عرووس...
جمانه استحت: تسلم بابا ..
ابو خالد: اسمعيني .. في واحد متقدم لك ..هو الولد شاريك بس شرطه انك توقفي دراسه وتجلسي في البيت ... وهو ربي منعم عليه ..وما بيقصر معاك بشيء ان شاءالله..
جمانه: من جده ذا خير ان شاءالله اترك دراستي ومستقبلي عشان زواج .. لاآبووه من زواااج .. بابا روح قول له يدور له وحده بدون هدف في الحياة عايشه بس كذا تقضي وقت ..
ابو خالد : ههههههه أصلا انا كنت عارف ردك من شرط هذا الشرط ... كفووو بنتييي خليك كذا .. عقبال ما اشوفك دكتوره قد الدنيا ان شاءالله ....
جمانه حبت راس ابوها : تسلم يا حبيب قلبي يا بابا الله يخليك تاج علي روسنا طول العمر ..
...
..
.
في بيت ام نوره
بعد ما خلصوا الغدا نوره مسكت ملاك وسحبتها الي غرفتها ...
ملاك: بسم الله شفيك انتي يالمطفووقه؟؟
نوره: ما المطفوق غيرك ... هذا جزاي اللي ابي أساعدك؟؟؟
ملاك: وش تساعديني فيه بالضبط؟؟
نوره: عندي لك خطه عشان تنقذي دراست أخوك ويمك تلاقي حل عشان توصلي لأهلك بعدد
ملاك بحماااس: بسرعه قولي قولي ..سنو الخطه؟
نوره بابتسامه عريضه: انك تكوني أخووك....
...
....
انتهي البااااارت
اتمني يكون أعجبكم ...وتتوقعون الأحداث القادمه
وأنا شخصيا أبشركم بأن الأحداث القادمه ستكون شييييء ثاااااااني غيييييير معقوووووول
لذلك تحمسوا قليلا رجاءن ... هع
مع تحيات: الفتاااة الغييييير معقوووله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:57 pm

البـــــااااررت الـــــخخخخــــااااامـــــ5ـــــــسسس
نوره: عندي لك خطه عشان تنقذي دراسة أخوك ويمكن تلاقي حل عشان توصلي لأهلك بعدد
ملاك بحماااس : بسرعه قولي قولي ..شنو الخطه؟
نوره بابتسامه عريضه: انك تكوني أخووك.....
ملاك بعلامة تعجب فوق رأسها : يعني شلون؟
نوره : يعني تلبسي مثله ... تسوي شعرك مثله .. وكذا
ملاك : بس .. يعني .. مادري مايصير
نوره : انتي خليه يصير
ملاك : والله مادري بس شلون يعني؟ قولي لي شلون؟
نوره انسحنت ( انسحنت=انبطت كبدها ) : انا قاعده افهم جدار؟
ملاك : شوي شوي عليي تدري اني ما استوعب بسرعه
نوره اخذت نفس عميق : اسمعيني ............
..
..
..
في بيت ابو ماجد..
في غرفة مدعوسه(مدعوسه=داخل بقوه)داخل داخل داخل البيت
......:يالله عاد ي حبيبتي اكلي لك لقمه
سوسن : مابي مابي ابي الماما
....: ياربي من وين اجيب لك امك الحين؟!
سوسن بصراخ : مالي شغل ابي المااااماااااااااااا
......: اذا ماكلتي الحين بيشلوا الاكل ولا بتاكلي بعدين
سوسن هدت شوي : وبتجيبي لي الماما
......بتسليك : اي اي بس انتي الحين اكلي
سوسن ابتدت تاكل<<<طالعه على اختها ماتفوت اكل^_^
فجأه.....دخل عليهم بو ماجد بصراخ
: انتي شتسوين هنا؟
ثريا (اخته) : شفيك ياخي شفيك داخل علي بشراع وميداف؟؟
بو ماجد : انا مو قايل لك مالك شغل بهالبنت
ثريا : حرام عليك ياخوي .. توها صغيره على التعب
بو ماجد : اقول اطلعي قدامي اشووووف
ثريا : طيب طيب بطلع بس بعد شوي
( سوسن تاكل ولاتدري عنهم )
بو ماجد توه بيتكلم الا يرن جواله طلع جواله من جيبه
: ان خلصيت المكالمه وانتي ماطلعتي بتشوفي شغلك
وراح
ثريا : مالت عليك من اخو اجل شذنبها هالبنت....
..
..
..
بيت بو محمد
فارس جالس في الغرفه بروحه وزهقان : ياربي شهالحاله ليش يروحوا ويخلوني؟ ع الاقل كان ظل احد معاي
مسك جواله وهو يفكر : نفسي اعرف شفيه مالك ليش مارد مع انه كان متحمس للشغل وبقوووه ومخلي اوراقه كلها عندي الله يستر..
انطق باب الغرف
فارس : مييييين؟
باونتي (خدامه) : بابا بابا .. ماما بسمه في ينتظر انت تهت (تهت=تحت)
فارس بوناسه : والله؟ جاي جاي
نزل تحت وهو يركض راح باس راس عمته
فارس : هلاا والله باحلى واغلى واجمل واروع وافضع عمه في الدنيا
بسمه : شدعوه شدعوه ماقدر انا على هالكلام تدري عن عمتك تخق بسرعه <<< سريعة الخققان
فارس : ههههههههههههههههههههههع تفضلي تفضلي عميمه
بسمه : زاد فضلك حبيبي
بعد ماجلسوا
بسمه : ها ي يمه بشرني عن حالك واحوالك
فارس : والله ياعمتي الزهق مقطعني تقطيييييييييييع
بسمه : عندي لك فكره تروح الزهق
فارس : اتحفينا
بسمه : شرايك ادور لك عروسه
فارس : لااااااااااا عروسه ... عروسه عاد مره وحده تكفي تكفي ابعدينا عن هالسوالف
بسمه : أي سوالف؟ انت الوحيد العزوبي في هذا البيت متى نفرح بعيالك
فارس : لا بعدين بعدين ي عمتي .. الحين ماني حاط هالفكره في راسي
بسمه : انت فكر في الموضوع ع الاقل يعني
فارس بيسكر الموضوع : أي طيب طيب
..
..
..
في بيت ام نوره
ملاك : ههههههههههه من وين لك هالافكار ذي
نوره بزباخه : احم احم من مخزن افكاري
ملاك : اقول فكينا انتي ومخزك المهم شلون نوفر الادوات اللازمه؟
نوره : في نص الليل بجيب لك ثوب وشنطة مدرسه من غرفة فهد ومن بكره تروحي تشوفي الوضع اذا ماحد كشفك زين على زين واذا انكشفتي رحتي فيها هههههه
ملاك : مالت عليك لاتفاولين عليي من الحين
نوره : امشي امشي لاتطفش امي بروحها تحت
ونزلوا تحت وابتدوا يدردشوا مع ام نوره لين اذن المغرب وراح فهد المسجد وراحت ام نوره تتوضأ وكانت ملاك بترو ح ورى ام نوره تتوضا لكن مسكتها نوره
ملاك : شفيك تركيني بروح اتوضأ
نوره : هذا الوقت مناسب لتنفيذ الخطه
ملاك : أي خطه؟
نوره : امشي امشي بس ي الهبله
وسحبتها معاها وراحت غرفة فهد
ملاك : طيب انا شحقه (شحقه=وشو له) تخليني اجي معك
نور : عشان تراقبين من عند الباب عشان نعرف اذا احد بيجي
ملاك : طيب يالله يالله اسرعي لاتحس امك
نوره فتحت كبت اخوها واخذت اقصر ثوب وكان عنده شنطتين قديمه وجديده اخذت القديمه ومشت
نوره : يالله امشي بسرعه بسرعه
ومشوا وصلوا وتعشوا وناموا
..
..
..
الـصــبـــــاااااااح
في بيت ابو خالد البطران
كانوا جالسين يفطروا
ابو خالد : وين راكان ليش ماجلس يفطر؟
ام خالد : مو اضي يجلس يقول ماوراه دوام اليوم
ابو خالد : حتى لو ماوراه مدرسه لازم يركب مع خواته في السياره مايصير يركبوا مع السواق لحالهم
ام خالد : على امرك ... روحي ي نجود جلسي اخوك قولي له ابوك مو راضي تظل نايم
نجود : ok
وراحت تجلس اخوها من النوم العميييق
..
..
..
في بيت ام نوره
فهد ينادي امه : يمـــــــــــــــه وين ثوبي؟
ام نوره : يؤؤؤ اسفه ي يمه نسيته في النشافه من البارح (النشافه=آله تجفف الملابس)
فهد : ياربي الحين لازم أكويه
راح اخذ ثوبه ممن النشافه وراح يكويه
في غرفة نوره
نوره : يالله بسرعه اطلعي بشوف شكلك النهائي
ملاك : ياربي مادري متوتره
نوره : اطلعي لا يجيك كف على وجهك الحين
ملاك طلعت وكانت لابسه ثوب فهد وكان وسيع عليها ولابسه جاكيت وكانت نوره قاصه شعرها لين تحت اذنها و لابسه جوتي اسود زي لون الجاكيت (جوتي=جزمه) وصارت تشبه اخوها بالضــــبط كانها هوووو
نوره بخقاقه : وااااااااو تهبليييين يعني كذا شكل اخوك؟ اخطبي لي اياه ههههع
ملاك : ولايهمك ي مرت اخوي هههههع ... طيب الحين شلون بهرب؟
نوره : من الدريشه طبعا (الدريشه=النافذه)
ملاك : من اولها تنطط
نوره : يالله يالله اخلصي علينا
ملاك راحت حضنت نوره عشان تخفف على نفسها التوتر : ادعي لي
نوره : بالتوفيق
راحت نزلت تحت ونطت من الدريشه وتعورت شوي قامت الغبار من ثوبها...اخذت نفس عمييق
ملاك : والحين شلون اروح مدرسة اخوي؟
وهي جالسه تفكر شافت باص المدرسه مر وعرفت ان هذا باص مدرسة اخوها ورفعت الثوب وراحت لحقته ركض ( طبعا كانت صروال تحت الثوب )
وظلت تركض تركض والباص يبعد وهي تركض تركض تركض لين تعثرت ويئست انها تلحق على الباص جلست على الرصيف تستريح وظلت تفكر ( ملاك طبيعتها اذا تفكر تتكلم بصوت منخفض مو بداخلها ) : يؤؤؤؤ ويش قالت لي نوره شلون اروح المدرسه ياربي شهالذاكره الي عندي ليش انسى بسرعه!!!!...ايييييييييه صح قالت لي اخذ تاكسي لأني اعرف اسم مدرسة اخوي ههههه والله اني عبقريه ههه
قامت تاشر للتاكسيات عشان توقف بالغصب وقف تاكسي
ملاك تكلمه من نافذة السياره (ملاك اذا متنكره على هيئة أخوها بنسميها مالك)
ملاك تخشن صوتها : بابا في وصل مدرسة ال...... السانويه؟؟
الهندي راعي التاكسي : ok
كانت بتركب ورى بس بعدين ركبت قدام ومشت السياره كان الهندي مشغل اغنيه هنديه مخيسه ويدندن معاها
مالك : كلاص كلاص في وقف...
الهندي : مدرسه مال انت قريب ليش في يجي بسياره
مالك : شدخل فيس مال انت؟
الهندي : هساب 5 ريال
مالك : وووول خمسه ريال مره وحده ي الظالم ي القاسي ي اللي ماتخاف ربك
الهندي : في يدفع ولا مافي ينزل من سياره..
وقفل السياره
مالك : طيب طيب بندفع شفيك انت ماينمزح معاك
طلعت من جيبها الفلوس وعطته اياهم ودخلت المدرسه وانصدمت من كبر حجمها ( لأن مدرسة الاولاد اكبر من مدرسة البنات )
بس كانت الساحه فاضيه مافيها الا كم مدرس ظلت واقفه مكانها ماتدري شتسوي
جا واحد من وراها يرررركض ودق في كتفها كان طاحت بس مسكت الجداار الي جنبها ولا طاحت
التفت عليها الشاب
......: شفيك انت ماتشوف؟؟ اقول اشتري نفسك واعتذر الحين
مالك ببرود : اسف
كانت بتمشي بس مسكها من كتفها ولفها عليه
....: شنو انت ماعندك رجوله؟ بس قلت لك اعتذر اعتذرت
مالك توتر شوي من مسكته وضحكت بفهاوه : هه..هه..هه..ويش تبيني اسوي لك يعني؟؟
....ما يدري شيقول : تهاوش مثلا..
هنا ملاك ماقدرت تمسك نفسها وفططططست من الضحك
الوكيل سمع ضحكتها وجا
الوكيل : شتسوي انت وياه وانت ياثامر لايكون مسوي مشكله جديده؟
ثامر : مالك شغل
الوكيل : اقول روح على صفك بسرعه .. يالله
ثامر : اصلا انا كنت مستعجل بس ذا (ويأشر على ملاك) عطلني الله ياخذه
ومشى
مالك : والله العظيم ورب الكعبه و اللي خلقني وقسم بالله .. ماسويت له شي
الوكيل : طيب شدعوه كل هالحلف؟؟ مصدقك مصدقك
مالك : طيب الحين وين فصلي استاذ؟؟
الوكيل : انت الحين أي صف؟
مالك : ثالث علمي
الوكيل : تعال معاي
راحت معاه غرفة المرشد الطلابي
الوكيل : قول له هذا في أي صف وخله يروح
المرشد : ok
راح الوكيل
المرشد : انت أي صف وش اسمك
مالك : ثالث علمي مالك معتوق ال....
المرشد : لحظه شووي
وجلس يدور في اوراقه وكذا : انت في ثالث علمي ثالث في الدور الثاني
مالك : وين ذا الفصل؟
المرشد : في ثالث ولا انت حافظ اماكن الفصول؟!
مالك : احمد ربك اذا اعرف غداي امس <<<نفس كلمة اخوها
المرشد : تنكت انت ووجهك .. امش امش معاي اوديك
وراحوا الفصل وأول مادخلوا
الاستاذ : ليش متأخر ي طالب
المرشد : معليش يا استاذ جمال(استاذ الرياضيات) دخله هالمره بس مراح يعيدها مره ثانيه
أ.جمال : راح امشيها لك هالمره عشان اللحية الغانمه<<< لأن المرشد شايب شوي ^_^
المرشد: تسلم ما عليك زود..
ومشى المرشد
أ.جمال : شوف لك أي كرسي فاضي واجلس فيه
شافت كرسيين فاضين ورى وجلست في الزاويه
شوي الادخل فارس
أ.جمال : وانت بعد شدعوه كل هذا في الحمام ( وانتوا بكرامه )
فارس ماعطاه وجه وراح جلس مكانه
شاف الي جنبه : مااالك؟!!!!
مالك كان سرحان شوي وانتقز : بسم الله الرحمن الرحيم شفيك انت؟
فارس : انت اللي شفيك ؟
التفتت عليه توها بتتكلم......الا انصدمت من الجمال ...قالت بينها وبين نفسها بشوي شوي : واااو وش ذاااا؟؟ عدنا زي كذا في السعوديه؟!
فارس سمعها لانه كان قريب منها : وش الي توك تكتشف ان عندنا زيه في السعوديه؟
مالك : ها؟ يعني شلون؟
فارس : والله من شفتك قلت انك متغير ي ملووك قول لي شفيك؟
مالك قال بشوي شوي : ووول ذا اثره يعرفني ( وبقوه ) هلا والله ي القاطع ليش ما تسأل؟
فارس : مادري من ذا الي ما يسأل الحين؟!
مالك : آمر بغيت شي
فارس : لا بس مامريتني ولا سالنتي عن الشغل الي ميت عليه
مالك : انا؟
فارس : اجل انا؟
مالك :ايييه هههه والله لو تدري ويش صار لنا ي الوسيم
فارس : هههههه حلوه ذي الوسيم ليش ويش صار لكم؟
مالك : والله مادري شقولك بسس...بصراحه بيتنا رااح بالي فيه ( وجتها الغبنه )
فارس بصدمه : شلووون؟
مالك شوي ويبكي : مادري مادري فجأه صار كل شي فجأه
فارس عوره قلبه على حالة صديقه : ماعليه ماعليه انا لله وانا اليه راجعون هونها وتهون ياخوي
مالك : الحمد لله على كل حال
شوي الا صفرت وكان الاستاذ اللي عليهم غايب
جا واحد حق ملاك ودبغها على ظهرها ذيك الدبغه (الدبغه=النحه=الضربه بفتح اليد) بغت تصيح بس مسكت نفسها التفتت شافته واحد معضل
مالك : شفيك انت ي الدفش؟؟
....: ما شاء الله عليك ي الناعم
مالك عباره ان عصب : احترم نفسك انت الناعم ي المعضل
فارس : ههههههع وانتوا بس هذي حياتكم كل هواش
مالك بشوي شوي : يعني هذا المفروض اتهاوش معاه دايما؟
..
..
..
في مدرسة البنات الثانويه
جمانه : ههههههههههه الله يقطع سوالفك ي نجووووووودد
نجود : الله يقطع سوالف انتي ليش تقطعي سوالفينا
جت نور : انا جيــــــــت
جمانه : شدعوه كل هذا تشتري من المقصف ي السلحفاة
نور : اقول احمدي ربك شريت لك معاي ولا انتوا ماتستاهلوا
جمانه : اقول جيبي اللي شريتي لي وروحي فصلك يمكن جت مدرستكم
نجود : شف هذي كأن فصل ابوها تطرد اللي تبي ... قاعدين على قلبك
نور : أي والله ماتستاهل جايين نونسها
الا دخلت الفصل وحده متيــــــــــــــــــــــنه
نجود : جت الفيل
الا تتكلم الدبه : نعم حبيبتي شقلتي؟
نجود : ابد قلت جت الرشيقه ذات القوام الممشوقه
الا يفقعوا ضحك نور وجمانه
الدبه : احترمي نفسك انتي وياها لا أجي افرك خشتك بالجدار
نور : اذا انتي بنت ابوك سويها
الا تجي الدبه تهجم عليها ويبتدي الطق والتمشع (التمشع=شد الشعر بقوة شديده)
..
..
..
دخل المدرس : وين الطالب مالك معتوق
مالك شهق : اهـــــئئئئئ انا ماسويت شيييي
.....: ههههه من قال انك مسوي شي؟ اللي على راسه بطحه يتحسسها
مالك : اقول انت انطم
فارس : خلاص يا قصي مايحتاج ترد عليه
قصي : انت ماسمعته شقااال؟
المدرس : اكلكم انا وين مالك معتوق
قصي : هذا هو استاذ شوفه
(واشر على ملاك)
المدرس : يالله بسرعه تعال وراي
مالك: انـ..انـ.. شاء الله ( وقالت بشوي شوي ) و وين بيوديني ذا؟
فارس سمعها : يعني وين بيوديك؟ اكيد الاداره يلا قوم شوف ويش يبي
ملاك قامت وهي متوتره
لما طلعت من الفصل وهي تمشي شافت ثامر اللي صقعت في الصبح تعثر وطاح من على الدرج
وبعدين فطست من الضحك : ههههههههه تستاااااهل
ثامر عصب : بتنطم ولا اجي اتوطى في كبدك؟؟
ملاك حاسه بالامان لان وياها الاستاذ : ماني بمنطم شععندك؟
ثامر جا وهو معصب بيمعط رقبتها (بيمعط=بيشد)
الاستاذ : اخلص عليي انت يالله امشي
وهي تمشي ويا الاستاذ وثامر وراهم
الاستاذ : انا بروح عندي شغله في غرفة الوكيل انت كمل لغرفة المدير
ملاك وهي ميته من الخوف : ها؟ لا استاذ ما ادل غرفة المديييييير
الاستاذ شاف ثامراللي وراهم وناداه : ياااااااااا طالب تعال هنا
جا ثامر : نعم
الاستاذ : ودي زميلك غرفة المدير
ملاك : لا لا لا انا ادلها ورب الكعبه ادلها اقدر اروح بنفسي خله يروح خله يروح
الاستاذ : انت ويش سالفتك مره تدل مره ماتدل؟ انا ماني فاضي لك المهم روح غرفة المدير
ومشى المدرس
ملاك بلعت ريقها من الخووووف
ثامر بابتسامة خبث : والله وطحت بيدي ي الجبان
مالك : احترم نفسك انا ماني جباان<<< تفكر نفسها بتقدر عليه لأنها متعلمه شوية حركات من اخوها
ثامر : اذا في امك خير الحقني
مالك : الحقك ليش ما الحقك؟ وبعدين ياويلك ان جبت طاري امي على لسانك ي التبن... كل شي الا حصه عاد

..
..
..
انتهى البااااااارت
ابي اشوف توقعاتكم وحماسكم المتزايد
مع تحيات الفتاة الغير معقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 6:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم اعزائي المعجبين البارت السادس من اخطر روايه في الدنيا رواية ملاك العربجة البهيج
..
..
..
البارت الســـ6ـــادس
مالك (ملاك) : الحقك ليش ما الحقك؟ وبعدين ياويلك ان جبت طاري امي على لسانك ي التبن... كل شي الا حفصه عاد..
ومشت وراه وراحوا برى في الساحه في غرفة الفراش اللي داخل المدرسه
ثامر : هنا نعرف ناخذ راحتنا بدون ماحد يقاطعنا
مالك : يعني ويش؟ بتخوفني مثلا؟
ثامر : يعني تبي تقنعني اللحين انك مانت خايف؟
مالك : لا طبعا وش يخوف في الموضوع.....
ثامر رفع اكمامه : اذا فيك خير قرب
مالك : فيني خير بس ماني مقرب قرب انت .. اشتغل عندك انا؟
ثامر توترت اعصابه وارتفع ضغطه لأن اول مره احد يرادده لأن الكل يخاف منه ... اخذ المكنسه ( المكنسه اللي فيها عود ) وراح لملاك ورفع المكنسه بيضربها بس هي كانت سريعه وبعدت عنه
ملاك : ههههههه ماجتني هههههههه
ثامر : ليش تبعد ي الجبااااان؟
وراح لها ورمى المكنسه على جنب وظلت ترجع الى ورى وهو يقدم وهي ترجع وهو يقدم لين صقعت في الجدار اللي وراها
ثامر ابتسم بخبث : والله وطحت بيدي ولا احد سمى عليك نيهاهاهاها
كانت بتهرب من على جنب بس هو حط يده على الجدار وبعدين كانت بتهرب من الجهه الثانيه وهو حط يده الثانيه
مالك : هييييي انت غش والله غش ما اتفقنا على كذا
ثامر : ليش كان في اتفاق بيننا قبل ؟
..
..
..
في مدرسة البنات الثانويه
الا تجي الدبه تهجم عليها ويبتدي الطق والتمشع
وبعدين الدبه مسكت نجود ورمتها على الطاوله وصار خصرها على حافة الطاوله وعلى طول دمعت عينها من الألم
نور عصبت : هييي انتييييي ي الفيله يالـ#####
الدبه : احترمي نفسك احسن لك لايجيك الدوووور
الا بدخلة الاستاذه : وش صاير هنا؟
الدبه : اقول انتي خلك في نفسك احسن لك
الاستاذه : وانتي ي العنود ماتخلص مشاكلك ما ورانا شغله غيرك في المدرسه..<<<العنود هي الدبه^_^
نجود شوي وتبكي : استاذه والله انا ابي اشتكي عليها
جمانه تفاعلت : وانا شاهده انها بغت تموتها
العنود : اشتكي انا خايفه منك يعني؟
الاستاذه عصبت : يلا كلكم الحقوني ع الاداره يلا
..
..
..
في بيت بو ماجد
ثريا امس لما طلعت من عند سوسن ماقفلت الباب واليوم سوسن لما جلست من النوم وطالعت حولها
سوسن : وين انا؟...اي صح انا في بيت الماما اللي بتودني يم ماما ...وين هي؟
قامت الداشق اللي كانت نايمه عليه (الداشق=الفراش الذي ينامون عليه)
راحت فتحت الباب واستانست ان انفتح وطلعت من الغرفه وانصدمت من المكان اللي هي فيه لانه كبير ورزه
سوسن : وااااااااو يمكن انا في بيت الملك.....وين المطبخ جوعانه
وظلت تمشي وتطالع يمين يسار ومصدومه شافت غرفه مفتوح بابها شوي وفتحت الباب ودخلت شافتها غرفه كبيره رزززه فيها سرير كبير وشكلها يوحي انها غرفة اولاد
سوسن : اللــــــه هذا السرير احسن من الداشق اللي كنت نايمه عليه
وراحت انسدحت ع السرير وتغطت ورجعت نامت
..
..
..
في مدرسة ثانوية الأولاد
في غرفة الفراش
ملاك وبكل قوتها رفعت يدها وعطت ثامر بوكس في وجهه
ثامر رجع الى ورى ششوي وحط ايده مكان الضربه
ورح لها بكل عصبيه وأحاط بإيده على رقبتها عشان يخنقنا
ثامر : انت شلووون تتجرأ تمد يدك عليي يالـ###
ملاك صار وجهها أحمر ومو قادره تتكلم
ثامر: تشهد على نفسك يا روح امك
ملاك خلاص ابتدت تدووخ وتتعب وتحس ان قلبها ابتدى يدقووووه والدموع متحجره بعيونها
فجأه جى الفراش وشاف وضعهم وانفجع من شكلهم وراح يبعد ثامر<<< الفراش شايب شوي
الفراش: هيي انت ابعد بيموت الولد ..
ثامر شال ايده ودف الفراش على الجدار
ثامر:يا ويلك ان قلت لأحد عن اللي شفته ويكون بعلمك يا الشيبه تراني أعرف وينه بيتكم ..
ومشى
ملاك بس تركها الا انهارت على الأررض وهي تكح تكح ودموعها تنزل بدون توقف
مالك(ملاك): كح كح...اللـ..ـه ياخــ..كحح...ياخذه ..كح كح
جاها الفراش ورفعهاا من الأرض:سلامتك يا ولدي تبي أوديك المستشفى ؟؟
مالك:كح كح..لـ..لا..
راح جاب لها ماي من الترممس اللي جنبه (الترمس=شيء للحفاظ على برودة الماء)
لما شربت الماي هدت شوي : الله ينتقم منه هالمخيس ذا هاللي ما يخاف ربه..
الفراش: انت شاللي بلشك معاه ذا معروف عنه راعي مشاكل؟؟
مالك: شدراني انا ؟؟ أفكر اني بقدر عليه
..
في الفصل
فارس يكلم قصي: ما كأنه تأخر ؟؟
قصي: منو؟
فارس: يعني منو غيره ؟؟ مالك
قصي: ما يندرى يمكن مسوي مصيبه من أول يوم
فارس: ما أعتقد ..
صفرت فسحه الا بدخلة ملاك ووجهها أحمر وحالتها حاله
جا لها فارس: سلامات سلامات شفيك..؟
ملاك كالعاده ما تعرف تكذب ابتدت تحك راسهها بالخفيف: ها؟أنا؟ كنت اتمشى ..
فارس: شدخل؟ انت مو كنت رايح لإداره؟
مالك بارتباك: أي صح ..نسييت ..هه..هه..هه
قصي: شفيه ذا؟ نسى شلون يتكلم
مالك: انت شدخلك من كلمك؟؟
فارس: خلاص خلاص لا تبتدوا تتهاوشوا يلا مشينا نشتري من المقصف
مالك: انا مابي أطلع من الفصل
فارس: ليش؟
قصي: اتركك منه امشي بس..
وهم ماشيين ملاك شافت ثامر من بعيد وعلى طول راح وراهم ركض: انتضروني بروح معاكم
قصي : ما نبيك ارجع الفصل ..
ملاك وقفت جنت فارس: انا مابي اجي معاك انا ابي اجي مع فارس من زينك انت..
فارس: والله العظيم عورتوا راسي انا شاللي بلشني فيكم؟
مالك بابتسامه تخقق: شتسوي بعد احنا ربعك وملزوم تتحملنا
فارس ما يدري شاللي جاه من ابتسمت:أ...وكى ..يلا مشينا
..
..
في بيت أبو خالد البطران
كان الوضع طبيعي ما في أي شيء حماس<<< بس عشان ما تقولوا نسيناهم^_^
..
..
في بيت ابو ماجد
طلع ماجد من الحمام (وانتو بكرامه) بعد ما خلص شاور وكان لابس تيشرت أسود وبنطلون جينز وحاط الفوطه على رقبته
المهم أخذ اللابتوب وراح جلس على سريره وغطى رجوله بالبطانيه
لكنه حس فيه حركه تحت رجوله ...
..
..
انتهى البااااااارت
اتمنى يكون كويس وابي اشوف توقعاتكم وكذا
والبارت الجاي قريب ان شاء الله
لذلك لا تفقدوا حماسكم أعزائي الجميلين قراء روايتي الخقه
مع تحياتي : الفتاااااة الغير معقوله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي بكرت البارت لعيونكم ...المهم نبدأ الزبده
أخذ اللابتوب وراح جلس على سريره وغطى رجوله بالبطانيه لكنه حس فيه حركه تحت رجوله ...
رفع البطانيه وانصدم لما شاف طفله منسدحه على سريره لابسه بيجامه ورديه وعاطته ظهرها
حركها بصبعه : هييييه هيييه انتي وش جابك هنااا؟
سوسن ولا حتى تحركت<<<طالعه على اختها خيشة نوم
قام مسكها من كتوفها : يااا بنت انتي منو؟
سوسن جلست وفركت عيونها بايدها : ويين مامااا؟
ماجد : تدري وين انتي اللحين؟
سوسن : انا في بيت الماما اللي بتوديني عند ماما..
ماجد: شقاعده تخربط ذي؟
سوسن فتحت عيونها وحطت يدها على بطنها: جوعاااانه ابي كيييكه
ماجد: شأسوي لأمك انا؟؟ داخله مطعم انتي؟..غلطانه ياهوو هذي غرفتي..
سوسن ابتدت تبكي بإزعااج: جوعاااانه...آآآآآ...جوعااااانه
ماجد سكر أذنه: الله يصجك يا البلشه انتي منين طلعتي لي!
سوسن ولا كأنها تسمعه وجالسه تبكي..
ماجد عصصصب وصرخ عليها: خلاااااااص انطمييييييي (انطمي=اخرسي)
سوسن انفجعت وسكتت والدموع بعيونها وخايفه
..
..
في مدرسة ثانوية البنات
في الإداره..
المرشده الطلابيه: بسرعه ابي أعرف مين اللي ابتدت المشكله؟؟
العنود تأشر على نجود: كله من هذي اللي ما تستحي
نجود: أقوول احترمي نفسك أحسن لك
المرشده ضربت الطاوله: بس انتي وياها اسكتوا...وانتي يا جمانه ما توقعتك تتسسببي في مشاكل
جمانه:استاذه انا مع الحق وهذي (تقصد العنود) بغت تموت صديقتي اسم الله عليها ..
العنود: شدعوه بغيت اموتها كلها دفه ع الخفيف
نور: ع الخفيف ها؟.. كسرتي عظامها وتقولي ع الخفيف؟؟
المرشده: وهي ليش دفتها؟
العنود: جلست تتمصخر عليي وتقول عني دبه ومادري شنو
المرشده: عيب عليك يا نجود ما يصير تقولي عن صديقتك كذا..
نجود: انا ما قلت الا الحقيقه .. وبعدين انا بس تكلمت عليها ما مديت ايدي
المرشده: طيب طيب خلاص نجود والعنود تعالوا وقعوا على التعهد.. وجمانه ونور سماح هالمره ..
العنود: ماني كاتبه لا تعهد ولا بطيخ..
المرشده: يا العنود تعوذي من الشيطان وتعالي وقعي ..يعني ما له داعي نستدعي ولي أمرك
العنود عصبت: وش دخخخل ولي أمريي ..خلي شغلك معاي اناا
المرشده : انا هذا اللي عندي وانتي كيفك
العنود استسلمت وراحت توقع وهي معصصصبه شوي وتشق الورقه وبعدها وقعت نجود ورجعوا فصلهم
..
..
في مدرسة ثانوية الأولاد
راحوا شروا لهم ساندويش وعصير من المقصف وابتدوا ياكلوا وهم يتمشوا<<<والله مادري اذا الأولاد يسووا ذي الحركه مثلنا ولالا^_^
كان فارس في الوسط وحوله ملاك وقصي
فارس: اليوم الجو حلو
مالك: صحيح صاير روووعه
قصي: أقوول تكلم عدل أحسن لك
فارس: وانت بس تبي تتهاوش الحين الولد شقال؟؟
قصي : شوفه شلون يتكلم بمياعه الحمدلله والشكر..
ملاك عباره انه تدافع عن رجولتها:ما المايع الا انت
قصي: احترم فسك لا يجيك شيما يسرك الحين
ملاك توها بترد بس سكتت لما شافت ثامر جاي باتجاههم
ملاك من التوتر ما تدري شتسوي تخبت ورى فارس ومسكت ثوبه
فارس ارتبك شوي من حركتها ما يدري شالسالفه
جى ثامر وبسخريه: أطلع من ورى البابا يا الجبان..
فارس: خير انشاءالله وش تبي؟؟
ثامر: انت ما لك دخل
قصي: انت جاي تبي تتهاوش؟؟
ثامر: أنا أكلم اللي متخبي ورى
مالك بتوترر: و..و..و..وش تبي؟
ثامر : اذا انت ولد امك تعال قابلني بعد الدوام ورى المدرسه
ملاك فجأة طبت فيها الشجاعه وطلعت من ورى فارس: انا خمس مئة مليون مره قايل لك لاتجيب طاري اسم امي على لسانك انت متى تتأدب؟
ثامر خزها : نعم؟
مالك رجع لخوفه السابق: هاا؟ ماقلت شي
قصي : ههههههاااي جباااان
فارس : قصي لحظه خلنا نشوف هذا شيبي...(يكلم ثامر) نعم ليش تبي يقابلك بعد الدوام؟ شمسوي لك هو؟
ثامر : اقول اللقافه شينه...(يكلم مالك) وانت الوعد بعد الدوام
ومشى
فارس التفت لمالك : وش يبي بك ذا؟
مالك ارتبك : مـ.. مـ.. مادري والله يمكن يبي يسألني وش اسمي
فارس : ههههه احلف عاد
صفرت انتهت الفسحه
..
..
في بيت ابو ماجد
ماجد زي اللي انكسر خاطره شوي من شكلها
:خلاص خلاص بعطيك أكل بس قولي انتي وش اسمك؟؟
سوسن مسحت دموعها بكمها: سوسن
ماجد: طيب يا سوسن انتي وين كنتي قبل ما تجي هنا؟
سوسن: في الغرفه
ماجد: أي غرفه؟
سوسن: اللي هنااااك بعيده
ماجد: أففففف ذي مو جايه تقول ولا جمله مفيده..
سوسن: أبي كيييكه
ماجد: طيب ليش كيكه بالذاااات؟ أنا ما ليخلق حنة الببزوووور
سوسن: جوعاااااانه
ماجد: طيب طيب يا أم الازعاج تعالي معاي
وقام وهو يقول: شكلها عمتي جايبتنها من الملجأ<<لأن عمته ثريا تشتغل في ملجأ أيتام وأحيانا تجيب طفل معاها..
راحوا المطبخ وقال ماجد حق الطباخ يسوي كيكه
...بعد دقيقه...
سوسن: جوعاااانه
ماجد:طيب اصبري شوي وتستوي الكيكه
سوسن:مااااني أبييي كيكككه الحيييين
ماجد: أففففف والله خايف أرتكب فيها جريمه ذي الخبله
طلع جواله من جيبه واتصل على عمته بس ما ردت
..
..
في بيت ابو خالد البطران
ام خالد تنادي الخدامه :ميرييي ميرييي ... أفف وين راحت هذي؟
طلع راكان من غرفته: وش فيك يمه ؟
ام خالد: أزعجتك يا يمه؟؟؟
راكان: لا انا ماكنت نايم
ام خالد: بس هالميري ذي مو جاية ترد من الصبح اناديها
راكان: هههههه شكلها انحاشت كالعااااده
أم خالد: يااااربي شفييهم هالخدم ما تجلس معانا الوحده أكثر من شهر
راكان : الله أعلم ... شكلهم ينحاشوا من عيالك
أم خالد: شقصدك؟ وش مسويين خواتك؟
راكان: ها ؟ لالا مادري عنهم ... انا بروح أدورها معاك يمكن نلاقيها
ومشى...
..
..
في بيت ابو ماجد
بعد ما استوت الكيكه
سوسن جلست تاكل في المطبخ وماجد يطالعها ويقول وش اسوي بهذي اللحين
طلع جواله واتصل على عمته مره ثانيه وبعد رنتين ردت
ثريا : هلا
ماجد : اهلين انتي جايبه لنا بلوى ثانيه من الملجأ
ثريا : ليش؟ شقصدك؟
ماجد : في هنا بزره اسمها سوسن تعرفيها؟
ثريا : اييييي سوسن شجابها لعندك؟
ماجد : شدراني عنها شفتها في غرفتي فجأه مثل الجنيه
ثريا : اوووه نسيت باب غرفتها مفتوح
ماجد : المهم تعالي اخذيها قبل ما اذبحها
ثريا: تكفى تكفى مجود حبيب اعميمه انت خلها في غرفتك لما اجي ولاتخلي ابوك يدري
ماجد : يوووه متى بتجي؟
ثريا : مابطول ان شاء الله مع السلامه مع السلامه
ماجد : الوو الووو لحظه....أففف (طالع سوسن).. خلصتي؟؟؟
سوسن: اي بس أبي ماي وآيسكريم و كاكاو و....
ماجد قاطعها: بس بس الله يصجك...ألحين بأتصل على السواق بقول له يجيب لك كل شيء بس انطمي
سوسن:ها؟؟
ماجد: ولا شي ... يالله امشي معاي قبل ما يجي أبوي ويسوي لنا سالفه...
وقال حق الطباخ لا يقول لأحد أنه شافه مع الطفله
..
..
في مدرسة ثانوية الأولاد
انتهى الدوام ....
قصي طلع من الحصه اللي قبل الأخيره يقول عنده موعد بالمستشفى .... طلعت ملاك مع فارس ممن المدرسه
فارس: انت من جدك بتروح له ؟؟
مالك: وليش ما أروح ؟؟... ذا الوصخ جاب طاري امي على لسانه وانا مليون مره محذرنه هاللي ما يستحي
فارس: يا المجنون لا تروح أنا أعرفه ذاا صدقني ما بتقدر عليه..
مالك بزباخه: هاهاهاي .. انا ماحد يقدر عليي .. يفكر نفسه قوي هاللوح
فارس: طيب انتوا وش صاير بينكم ؟؟
مالك : مادري عنه هالنفسيه أنا ما سويت له شيء بس هو يتسبب فيني
فارس: مو معقوله بيتهاوش معاك بدون سبب...
مالك: المهم أنا الحين رايح له ذا الدب..مع السلامه
فارس: لحظه أنا بجي معاك
مالك: لا ما يحتاج صدقني أقدر عليه لوحدي
فارس : لالا جاي معاك
وراحوا..
............................
انتهى البااااارت
أتمنى أشوف التوقعاااات الجميييييله
مع تحيااااات: الفتاااااة الغيييير معقوووووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:11 pm



هذي تشبه ملاك واخوها

سوسون تقريبا كذا بس ما فيها حنى

هذا محمد

خالد ولد ابو محمد

فارس

نور

خالد ولد البطران

جمانه

نجود

ثامر

انيسه

العنود أو يمكن هي أمتن شوي

راكان

نوره

فهد

قصي

ماجد

بسمه عمة فارس

ثريا عمة ماجد


اما الآباء والأمهات اترك لكم حرية تخيل شكلهم
..
أما الآن أترككم مع أطول بارت في أحلى روايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:14 pm

البارت الثامن
وراحوا وري المدرسه في المكان المتفق عليه وفعلا كان ثامر واقف
هناك ينتظر وأول ما شافهم
: جايب معاك حارسك يا روح ماما
مالك بنفخة صدر: أقول انطم لا يجيك كف يكسر أسنانك المسوووسه ..
ثامر: انت تكسر أساني ؟.. ههههاي حلم بليس بالجنه ..
فارس: أنا أقول اقصروا الشر وكل واحد يروح علي بيته
ثامر : وانت وش دخلك؟؟
مالك: فرووس م عليش خليك علي جنب حاليا خلني اتفاهم مع ذا البزر ..
ثامر عصب : شقللللتت؟؟ بزرررر؟؟ تعال أوريك البزر وش راح يسوي فيك
وأتوجه لها والشياطين تناطط فوق راسه
ملاك بس شافت شكله ماااتت من الخوف ونست كل الزباااخه اللي قبل
وقالت بصوت منخفض شوي بحيث يسمعها فارس: فروووووس .... النححححششه ي ولللللد ...
كلها ثواني ولا تشوفوا الا غبااار رجولها
فارس شافها انحاشت ...ركض وراها
جي ثامر: هييييي ي الجباااان وين راااايح ...
لكن لاااا حياااة لمن تناااادي
...
...
..
في مكان بعييد عن المدرسه
ملاك وقفت تاخذ نفس وهي حاطه يدها علي رجولها زي الراكعه (زي=مثل)
وفارس علي نفس الحااله
وفجأه اثنينهم انفجروا ضحكك
مالك وفارس: هههههههههههههههههاااااي
فارس: ههههههه من الصبح زابخ علييينا ... واتركني عليه وخليك علي جنب وهذي آخرتها يا الذيب ههههههع
ملاك تفشلت : هههههه قلت يمكن يخاف من الكلام ويهرب
فارس : يعني كأنك ما تعرفه هذا وراه بلاوي (بلاوي=مصايب)
ملاك جلست علي الأرض من التعب: شلون يعني وش مسوي؟
فارس:شدعوه انت وين عايش ؟ العام الماضي انتشرت سالفته بكل المدرسه
ملاك توهقت: ها؟ يؤؤؤ.. مادري يمكن...يمكن كنت بالحمام.
فارس: هههههههه وش اللي كنت بالحمام شددخل ؟؟
ملاك تحاول تغير الموضوع: أ...أ...وين احنا الحين؟
فارس يطالع حوله : صحيح وين احنا؟؟
(( غيرت رايي بسميها ملاك حتي اذا كانت متنكره علي هيئة أخوها ^_^))
..
..
..
في بيت ابو خالد البطرااان
دخلوا جمانه ونجود البيت وهم تعبانين بقوووه من اللي صار معاهم اليوم وبالذات نجود تعبها زايد
جمانه: يممممه احنا جييينا...
جت ام خالد مفجوعه: شنووو؟؟ وش اللي جابكم ؟؟ السواق ما تحرك من البيت .. وحتي أختكم ما جت<< تقصد أنيسه اللي في متوسط
جمانه: يمه جينا مع باص المدرسه ﻷني طلعونا بدري وما لنا خلق ننتظر السواق
أم خالد: آهااا..يعني انتوا كل هذا التعب اللي فيكم من الباص؟؟
جمانه: ايه يمه هد حيلنا الباااص..
أم خالد تطالع نجود ومستغربه: وانتي شفيك كذا؟ ليش من جيتي ما نطقتي بحرف؟؟
نجود: يمه تعبانه ما لي خلق شيء
أم خالد: طيب يلا روحوا بدلوا ملابسكم وانزلوا تغدوا اليوم انا اللي مسويه الغدا
جمانه:ليش وش شغلتها آنسه ميري؟؟
أم خالد : آنسه ميري انحاشت مثل اللي قبلها ..
نجود وجمانه طالعوا في بعض وتبادلوا ابتسامات خفيفه رغم التعب
وراحوا غرفهم
..
..
..
في منزل آآآخر لم يسبق لنا الذهاب اليه
في منزل واضحة عليه علامات الفقر ﻷنه متهالك بعض الشيء لكنه أفضل من غيره
.
دخلت العنود البيت وهي قاااافله معااها ع الآخر ما لها خلق أحد رمت شنطتها ع الأرض وراحت غرفتها وسكرت الباب بقووووه
أمها المريضه العليله سمعت باب غرفة بنتها اللي تسكر بقووه كالعاده ...أغلب أيام الدراسه تكون في هالحاله ...
والأم يتقطع قلبها علي بنتها بس ما تقدر تسوي شيء ﻷنها ما تقدر تتحرك من فراشها بسبب مرض قوي علاجه صعب ويكلف مبالغ كبيره
دخل أبو العنود البيت وهو كالعاده جايب معاه بضاعته اللي يدور بها في الأسوق كل يوم
راح غرفة بنته طق الباب مره ...مرتين .. لا رد
فتح الباب ودخل شاف بنته وحيدته جالسه علي السرير ومعصبه ما تبي تكلم أحد
أبو العنود: سلامات يا حبيبة بابا ؟؟
العنود: يبه تكفي مابي أكلم أي أحد الحين
أبو العنود: أفااا يعني أنا أبووك ..أي أحد؟
العنود: لا يبه بس ما بيعجبك كلامي اذا تكلمت الحين ..
أبو العنود: عادي حتي اذا ما عجبني بتقبله تكلمي حبيبتي ..
العنود: أبي اطلع من ذي المدرسه ..
ابو العنود: انا بس ابي أعرف ليش كارهه المدرسه الي هالدرجه..
العنود: أكرهها وخلاص.. يالله انا بنام
ابو العنود: ما بتاكلي شيء قبل تنامي جبت جبن وخبز من البقاله..
العنود: لا ما أبي شبعانه
ابو العنود: براحتك يا ابنيتي .. يالله انا بروح أشوف أمك
.
أعرفكم علي العائله
ابو العنود (شعيب): أب مكافح وحنون بشكل غير طبيعي يعتني ببنته وزوجته بدون ملل أو كلل ويشتغل شغله بسيطه جدا ألا وهي انه يبيع سجادات في عربه يدور بها علي الأسواق عشان يأكل عيلته
أم العنود (حسناء): هي كانت تعين زوجها في كل شيء وتهتم ببنتها الي ان أصيبت بمرض شايد منذ 7 سنوات وبقيت طريحة الفراش لعدم مقدرة زوجها علي توفير المبلغ لعلاجها..
العنود:بنت ملامحها حلوه لكنها دبه ﻷنها مصابه بمرض السمنه وصايره عصبيه بزياده وشريره بسبب الظروف اللي هي فيها ..الله يهديها.
..
..
..
في بيت ابو ماجد
كان ماجد جالس علي سريره ويشتغل باللابتوب وجنبه سوسن حولها. شيبسات كثيره وكاكاوات ومن هالشغلات يعني وجالسه تاكل في الشيبس اللي بإيدها..
ماجد مستغرب من نفسه ليش ترك هذي البنت تاخذ راحتها في غرفته مع انه يكره الأطفال
سوسن: انت ميين؟
ماجد: ما شاء الله تو الناس اللي بيتعرف..
سوسن: هاا؟
ماجد: اناا اسمي ماجد..
سوسن: ناجل؟؟
ماجد: اشغلتينا الله يشغلك ..اقول لك ماااااجد ماااااجد
سوسن: إييي بابا ناجد
ماجد : لا حول ولا قوة اللا بالله وش اسوي فيها ذي حتي اسمي حرفته
سوسن: بابا ناجد انت حلو
ماجد: ما جبتي شيء جديد
سوسن: بابا ناجد
ماجد طفش منها: خييير وش تبي؟
سوسن: حمااام ..(وانتوا بكرتمه)
ماجد: لاااا ..لا تدخلي حمامي ..الله يقرفك مو وقتك كان انتظرتي ليين تجي عمتي .. قومي قومي لا تسويها علي السرير
سوسن قامت : بابا ناااجد ابي حمااام
ماجد متوهق: يااا ربي وش اسوي الحين اخاف أطلعها ويجي أبوي ويسوي لنا سالفه.. ادخلها حمامي وامري لله
وداها الي الحمام ودخلت
سوسن: هييي سكر البااااب ..
ماجد: من زينك عاد بجلس أطالعك .
وسكر الباب وهي قفلته بالمفتاح من داخل
جت بتطلع بعد ما خلصت شغلها لكن ما عرفت تفتح الباب ..
..
..
..
في مكان بعيد حيث تركنا أبطالنا التائهين
ملاك: حتي انت ما تدري وين احنا؟
فارس: وانا شدراني .. لحقتك وأفكرك تعرف الطريق .
ملاك : طيب الحين وش بنسوي ؟ حتي جوالات ما عندنا
فارس: شدعوه ترانا في بلدنا لا تخاف ما بنضيع تعال الحقني بس
ومشي فارس وملاك وراه وهي منزله راسها وتفكر بصوت منخفض : انا نفسي أعرف مالك وين ترك السوسه ...هو قال انها في أمااان ..بس والله احس انه مخبي شيء عليي وش هو يا ربي ...
قطع حبل افكارها الجسم الي صدمت فيه ورفعت راسها شافته فارس وقف فجأه: آآه يا الدب قول انك بتوقف ..
فارس: وانت ليش تمشي وراي؟ امشي جنبي.
ملاك جت جنبه: أي أوامر ثانيه؟؟
فارس ابتسم: سلامتك.
ملاك: والله حددي جوعااان <<< ﻷنها تذكرت أختها وأهلها وتضايقت عشان كذا تبي تاكل
فارس: ولا يهمك ..أقرب مطعم تحت أمرك
ملاك: لا ما بنروح مطعم ما عندي فلووس
فارس: لا تشيل هم الفلوس وانا معاك أفا عليك بس
ملاك: يعني عادي يعطونا أكل بدون فلوس..
فارس مصدوم من كمية الغباء اللي قدامه: أقووول امش شوف ذا المطعم يمدحون أكله..
وراحو المطعم وجابوا لها المينيو ما عرفت ولا أكله كلهم غريبين عليها ﻷنها يمكن أول مره تدخل مطعم
فارس: ها وش بتطلب ؟
ملاك ما تدري شتقول: أي شيء..
فارس: شكلك متحير .. خلاص انا بطلب لك علي ذوقي
ملاك: لا لا .. وش يضمن لي ان ذوقك حلو
فارس: يلا ورينا ذوقك يابو ذوق
ملاك مسكت المينيو وما تدري وش تختار ﻷنها أصلا ما تعرف أسماء الأكلات فقررت تختار من الصور اللي شكله حلو بتطلبه
قالت للنادل وهي تأشر ع الصور: ابي هذا وهذا وهذا وهذا وهذا وابي عصير مانجو.
النادل أخذ طلبها وطلب فارس وراح
فارس: بتاكل كل هذا ؟
ملاك: لا تلومني لازم آكل عشان أنسي القهر فارس: علي ما أظن ..ان اللي متضايق هو اللي ما له خلق ياكل شيء ..
ملاك: أنا غيير ... لا تخاف برد لك فلوسك
فارس: لا والله مو هذا قصدي أصلا الفلوس زايده ... الا صحيح علي طاري الفلوس ..ليش ما جبت لي طاري الشغل اللي طلبته مني؟؟
..
..
..
في بيت ابو خالد البطران
كل العايله جالسين يتغدوا
ابو خالد: أنا نفسي أعرف ليش الخدامات أما ينحاشوا أو يطلبوا يروحوا المكتب؟؟
ام خالد: والله علمي علمك يابو خالد
خالد: بصراحة انا تعبت وانا رايح راد من مكاتب الخدم ... حتي حفظوا وجهي
نجود ما قدرت تمسك نفسها: هههههههههههه
جمانه همست لها: يالهبله انطمي بتفضحينا
خالد: بسم الله ... مجنونه انتي؟؟
ام خالد: وش اللي يضحك؟؟
راكان: هذي من خطبتوها وهي مستخفه
نجود: انطم انت المستخف
ابو خالد: عيب يا نجود تقولي عن اخوك كذا..
أنيسه قامت: الحمدلله
ام خالد : تو الناس يا يمه ما اكلتي شيء !
انيسه: شبعت يمه ..
جمانه تبي تنسيهم سالفة الخدامه: يمه أنا حاسه ان بنتك وراها بلا
انيسه: اسكتي أحسن لك عشان ما أخبرهم مين اللي وراه البلا..
نجود تهمس لجمانه: ول حتي هذي درت
جمانه: شكلنا انفضحنا
نجود قامت: الحمدلله انا شبعت
ام خالد: وين رايحه انتي الثانيه ؟؟
خالد بمزح: أكيد بتروح تكلم السمي (السمي=الذي له نفس الأسم)<<يقصد خالد خطيبها اخو فارس ..ذكرتوه؟
راكان: ههههههههههع .... لازم تكلمه بعد كل وجبه زي البيبسي
جمانه: هههههههههههههه
نجود راحت ولا ردت علي أحد<<عباره مستحيه
..
..
..
في البيت المأساوي<<< بيت العنود^_^
العنود تفكر في غرفتها: والله ما أخليهم بحالهم قليلات الأدب يفكروا اني راح اتركهم بحالهم عشان الزفت التعهد هه في أحلامهم الورديه ... انا أدري انهم شايفين نفسهم ﻷن عندهم فلوس وبطرانين بس هييييين أوريهم ..الوعد بكره ان شاءالله
.
في غرفة الأم والأب
ابو العنود جالس يسوي لزوجته خبز بالجبن
بعد ما خلص مدها لها: تفضلي
ام العنود: ماني مشتهيه آكل شيء
ابو العنود: أفاااا وانا تاعب وشاري ذا الأكل لمين؟
ام العنود: شلون تبيني آكل وبنتي بهالحاله
ابو العنود تنهد: والله ماني عارف شأسوي عشان أحل مشاكلها اذا هي ما تقول لي وش اللي مضايقها
ام العنود: انا اللي ما مني فايده ....
قاطعها ابو العنود: لا تقولي كذا انتي الخير والبركه في هالبيت انتي أهم شيء ادعي لها وان شاءالله ما فيها الا العافيه
ام العنود: استغفر الله يا ربي ...الله يهديها
..
..
..
في بيت ابو ماجد
سوسن في الحمام ابتدت تبكي من الخوف : آآآ.... بابا ناااااااجد....آآآآ (آآآآ=بكاء)
ماجد اتخرع: بسم الله .... شفيها ذي بعد
قام راح الي الحمام: هاااا .. ما خلصتي؟
سوسن تبكي: آآآآآ بابا نااااجد آآآ البااااب ما يفتح آآآآ
ماجد جا بيفتحه شافه مقفل من داخل: يا الخبله ليش تقفلي الباب؟؟ افتحيه زي ما قفلتيه
سوسن: آآآآآآ.... ما أعرف
ماجد: يا ربي شاسوي لها ذي الحين ؟ مستحيل تعرف تفتحه وهي تبكي كذا
سوسن: بابا ناااااجد .... آآآآآآ... أبي المااااماااا
ماجد انسحن : سوووسن بعدي عن الباااب بفتحه لك
سوسن : آآآآ.. وييين أرووووح؟
ماجد: روحي بعيد جنب المرحاض ( وانتوا بكرامه)
سوسن: ط..ط..طيي.ب
وراحت بعيد عن الباااب
جلس يحاوله يكسره بكل قوته ...وراح آخر الغرفه وجي ررركككض وبقوووه انكسر مكان القفل وانتفتح الباب .. ماجد جلس علي الأرض من التعب .. سوسن بس شافت الباب انفتح راحت رككككض باتجاه ماجد وطبت بحضنه وهي تبكي من قللللب
ماجد مصدوم ولا يدري شيسوي أول مره ينحط في مثل هالموقف ..ما يعرف كيف يتعامل مع الأطفال
بعد تردد ربت علي ظهرها: خلاص خلاص حصل خيير
..بعد دقايق ما عاد يسمع بكيها : سوسن؟
رفعها عن كتفه لقاها نامت ... شالها وطحها علي السرير وشال الشيبسات اللي جنبها وغطاها
وجلس جنبها يتأمل براءة فيسها: انا وش اللي صاير فيني؟ ليش عاطيها وجه وانا أكره مخلوقات عندي هم الأطفال.. وش سوت فيني ذي البنت؟ .. من وين جبتيها ي عمتي؟
..
..
..
في بيت أم نوره << من زمان عنه صح؟
ام نوره جالسه مع نوره في الصاله
ام نوره: والله مادري وش اسوي مع هالبنت!
نوره: ملاك؟
ام نوره: هو في غيرها؟
نوره: ليش وش الجديد بحالتها؟
ام نوره: الجديد يا ابنيتي ان احنا لازم نسافر وهي ما عندنا لها جواز عشان ناخذها معانا
نوره: وين نسافر؟
ام نوره: شفيك نسيتي؟ اخوك اللي بيتزوج من البحرينيه ... لازم نروح البحرين حق الملكه والخطوبه وكذا
نوره : ايييي صح شلووون نسيييت ...ابلشنا بذي البحرينيه
ام نوره: عيب يا بنت لازم نحترم قرارات أخوك نوره: طيب طيب شرايك نخلي ملاك لوحدها في البيت ونوصي جارتنا عليها يعني كل يومينين تجي تسأل عنها وكذا ؟
ام نوره: بس ولو.. بنت تضل لوحدها في البيت ..صعبه
نوره: عندك حل ثاني؟
ام نوره: للأسف لا...
نوره: كم يوم بنجلس هناك؟؟
ام نوره: يمكن اسبوع أو أكثر شوي
نوره: خلاص اذا جت ملاك من المدرسه انا بكلمها
..
..
..
في المطعم
ملاك بفهاوه:ها؟ شغل؟ أنا؟ ليش؟
فارس: ياخي شدعوه درينا انك بسرعه تنسي بس مو الي ذي الدرجه عاد..
ملاك ما تدري شتقول ضلت ساكته
ليين وصل الطلب ... ملاك ابتدت تاكل بدون توقف وهي تتذكر كل الي صار لها .. الطريقه الشينه اللي ماتوا بها أهلها ..اخوها اللي في غيبوبه ...اختها الصغيره اللي ما تدري وينها .. ابو ماجد اللي يبي يقتلها عشان عقد اللي هو هدية ابوها .. والمشكله الكبري كل هذا صار قدام عينها ... وش تتحمل وش تخلي
((وفارس يطالع فيها مستغرب حد حد حده))
قطع حبل أفكارها اللقمه اللي شرقققت فيها
فارس مد لها العصير المانجو
ملاك بصوت مخنوق: كح كح... ما...نزلل..كح كح
فارس متوهق: يا ربي وش اسوي لك ؟؟
ملاك صار وجهها أزززرق وفارس راح يجيب لها ماي جا بيعطيها الماي
الا يجي واحد من وري ملاك ويدبغها علي ظهرها ذيك الدبغه اللي يبستها
صحيح تعورت حيييل لكن نزلت اللقمه
جا فارس وعطاها الماي وشاف اللي ضربها علي ظهرها
فارس: قصصيي؟ وش جابك هنا؟
قصي: ههههههههه انت صدقت اني بروح المستشفي ؟
فارس: حرام عليك والله تهمل صحتك كذا وتفوت مواعيدك
قصي: اتركك مني ..(ويطالع في ملاك اللي تشرب الماي).. وش فيه ذا؟؟
فارس: كان ياكل بسرعه وشرق .. لكن جيت انت وانقذته
قصي: شنووو؟ انا أنقذت ذا؟؟ والله ما كان قصدي ..
فارس: هههههههه حلوه ذي ما كان قصدك
ملاك بعد ما أخذت نفس: شكرا قصي .. والله بغيت أموت
قصي: هييي هييي لا تفهمني غلط ما كان قصدي أساعدك ...
ملاك: أول مره يسوي عمل خير في حياته ومتندم
قصي توه بيرد لكن رن جواله راح بري المطعم يكلم
ملاك : انقذني من المووت ذا الدب..
فارس: ههههه انقذك ودب؟؟
ملاك : يالله أنا تأخرت لازم أرجع
فارس: وين ترجع مو بيتكم أحترق؟؟
ملاك: ها؟ اي صح نسييت هههه
فارس: زهايمر ؟
ملاك: يعني شلون؟
فارس: خلاص خلاص انسي الموضوع
جي قصي بعد المكالمه
:شباااب استعدوا
فارس: نستعد ؟
قصي: اي الشله ناويين علي سفره ..
فارس: علي وين ان شاءالله؟
قصي: الإمارااات
فارس: والمدرسه؟
قصي: بيروحوا يوم الجمعه والسبت
فارس: حلو.. وانت بعد يا مالك أكيد بتروح صح؟
ملاك: انا ما عندي جواز
فارس: شفيك انت؟ وش هالذاكره الدمااار؟ جوازك عندي
ملاك تذكرت لما اخوها قال بيعطي أوراقه لصديقه عشان يدبر له شغل
وقالت فجأه: إييييي انت صديييقه ؟!!!!
كل اللي في المطعم التفتوا عليها ﻷنها قالتها بصوت عالي
فارس: صديق منو؟؟
ملاك توترت: ها؟... انت سمعتني؟..
قصي: الله يفضحك كل اللي بالمطعم سمعوك فارس:يلا يلا مشينا ..
دفعوا الحساب وطلعوا من المطعم
..
.صااارالعصرررر.
..
في بيت ابو ماجد
دخلت ثريا البيت وراحت تدور سوسن وماجد
راحت غرفة ماجد .. فتحت الباب
شافت ماجد نايم وسوسن نايمه جنبه وحاطه راسها علي ذراعه
ابتسمت علي شكلهم كان تووووحفه كأنها بنته
ثريا قالت بشوي شوي : هذا اللي تكره الأطفال يا ماجد يا العيار ...
طفت الأنوار وطلعت وسكرت الباب
كانت بتطلع من البيت شافت أخوها في الصاله جالس يشتغل باللابتوب
راحت جلست جنبه
ثريا: أرحم نفسك من هالشغل
ابو ماجد: انتي هنا؟
ثريا: لا هناااك ...هع
ابو ماجد التفت عليها: جايه تعطلي أشغالي ؟
ثريا خافت من خزته: لا لا خلاص بمشي
كانت بتمشي
ابو ماجد: بس عشان ما تنصدمي اذا جيتي ولا شفتي البزره تراني بوديها مكان ثاني..
ثريا بصدمه. وخوف: شنوووو..
..
.
.
انتهي الباااااااارت
لا تنسوا التوقعات للبارت القاااادم
علي فكره تراه راح يكوون أكششششن
...
مع تحياتي: الفتاااااة الغيييير معقوووووله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:15 pm

البارت التاسع
ابو ماجد: بس عشان ما تنصدمي اذا جيتي ولا شفتي البزره تراني بوديها مكان ثاني..
ثريا بصدمه وخوف: شنووو.. وين ناوي توديها ؟؟
ابو ماجد: هذا مو شغلك .
ثريا : حرام عليك تراها طفله ما لها ذنب بأي شي
ابو ماجد: قلت لك هذا مو شغلك ولا تتدخلي .. انا بس حبيت أعطيك خبر ... والحين يالله كملي طريقك<< ﻷنها كانت بتطلع
ثريا: بس يا اخوي.....
قاطعها ابو ماجد: خلاص انتهي الموضووع.. يلا وراي شغل لا تعطليني
ثريا استسلمت وطلعت من الصاله
..
..
..
في بيت ابو خالد البطران
في غرفة نجود .. تكلم بالجوال
نجود: متي ترجع ؟؟
خالد(خطيبها): والله مادري ي حبيبتي يمكن بعد اسبوعين
نجود:اسبوعين عاد مره وحده!!
خالد ابتسم بخبث: اشتقتي لييي؟
نجود استحت: .. ....
خالد: يا لبي اللي يستحووون يا ناااس
جمانه دخلت الغرفه بدون استئذان تبي تطفش أختها كالعاده قالت بصوت عالي: ماااشااااءالله علي الروووومااانسييه
نجود تأشر لها انها تطلع من الغرفه
جمانه مستمره: ماااا قلتي حق الحببب انك تعووورتي اليووم في المدرررسه
خالد سمعها: شنووو حبيبتي وش صار لك؟
نجود عصبت علي اختها ... أشرت لها بمعني هييين انا أورييك
قالت: ها؟ لا لا ما صار شيء ما عليك منها هذي جالسه تخربط
خالد بشك: أكيييد ما فيك شيء؟؟
نجود: أكيدين .. يلا امي تناديني .. بعدين أكلمك..
خالد:ok حبي سلمي لي عليها .. وانتبهي لنفسك
نجود: ان شاءالله
وقامت علي طول متجهه لأختها: انتي ما تعرفي تنطمي؟؟
جمانه باستهبال: لا ما اعرف علمينيي..
نجود رفعت أكمامها: حااااضر الحين أعلللمك
..
..
..
في سيارة قصي
كان قصي يسوق وجنبه فارس وملاك وري
قصي: فارس تبيني أوديك البيت ولا مكان ثاني؟
فارس: لا طفش في البيت ودني بيت عمي ابو خالد .. بشوف راكان بجلس معاه شوي
قصي: ok ..(طالع في المرايه يناظر ملاك).. وانت وين بتروح؟؟
ملاك متوهقه ﻷنها ما تدل بيت ام نوره: انا؟ مادري...
قصي: تستهبل حضرتك؟
ملاك: والله مادري وين البيت بالضبط..
فارس: وش اسمه البيت اللي تبي تروح له ؟؟
ملاك بينها وبين نفسها(لازم اقول اسم رجال عشان ما يشكوا): بيت ..بيت فهد
قصي: لا تجنني .. مين ذا فهد؟
ملاك: ياااا ربيي .. شلون أوصف لك؟؟ .. اييي صح تذكرتت .. تعرف بقالة.......؟؟
قصي: اي أعرف ذي البقاله
ملاك: الحممممدلله ..يلا روح لها ﻷن البيت جنبها
فارس: يقرب لك ذا البيت؟
ملاك بارتباك: ها؟؟ ا..ايي..أعرفهم
فارس: اهاا
وصلوا بيت ابو خالد البطران
فارس: يالله توصوا علي شيء شباب؟؟
قصي: سلامتك
ملاك من شافت شكل البيت وهي مفهييه: وش ذاااا؟؟ بيت الملك؟؟<< معليش عمرها ما شافت خير هع
قصي وفارس: ههههههههههههه
فارس: هههه لا هذا بيت عمي الله يسلمك
ملاك تفشلت: ا...اي ما شاءالله
دخل فارس بيت عمه ومشي قصي
..
..
..
في بيت ابو ماجد
دخلت ثريا غرفة ماجد وراحت تجلسه
ثريا: ماجد ..مااااجد...قوووم
ماجد جلس يتمدد: وش صاااير ؟
ثريا: ابوك ناوي علي هالمسكينه
ماجد: أي مسكينه؟
ثريا: اللي نايمه جنبك يا ذكي
ماجد: لحظه لحظه ..انتي ما قلتي من وين جايبه ذي؟
ثريا: يؤؤ من الربكه نسيت أقول لك سالفتها..(جلست علي السرير).. اسمع
وابتدت تحكي له سالفتها
..
..
..
في البيت المأساوي
العنود لبست عباتها وطلعت من الغرفه راحت غرفة امها وابوها وقالت: انا بروح بيت جيراننا..
ابو العنود: الله يحفظك يا بنتي .. انتبهي لنفسك
العنود: ان شاءالله
كانت بتطلع لكن نادتها امها: عنووده
رجعت العنود: نعم
ام العنود: تعالي قولي لنا وش فيك يا ابنيتي لا تخبي كل شي بداخلك بتتعبين
العنود: لا تخافي ما فيني شيء انتي اهم شيء انتبهي لصحتك..
وطلعت
..
..
..
في سيارة قصي
قصي: أف أف أف شكله البانزين بيخلص
ملاك: يعني ما يكفي توصلني
قصي: لا ما يكفي .. وبعدين لا تزعجني .. ما لي خلق أكلمك
..ووقف عند محطة البانزين
قصي: عبي ب50 لو سمحت
ملاك: طيب انا وش سويت لك .. ليش ما تبيني أكلمك؟؟
قصي بسخريه: ما شاءالله يعني ما تدري وش سويت؟؟
ملاك: لا ما ادري .. قول انت
قصي عصب: انا بنزل علي ما يخلص ذا
ونزل من السياره..
ملاك: وش فيه ذا النفسيه؟؟..سيارته طفش .. حتي سيارة ذاك التكسي أونس .. علي الأقل كان مشغل شيء .. صحيح ما دام السياره مشتغله خلني أشغل المسجل.. بس وين الشريط؟؟
جلست تدور تدور فتحت الدرج اللي قدام وانصدددمتتت من اللي شافته
..
..
..
في بيت ابو ماجد
ثريا: وهذي كل السالفه يا ولد اخووي
ماجد: طيب وانا شدخلني؟؟ خله يوديها وين ما يبي
ثريا: حرام عليك يعني انت ما تعرف ابوك؟؟ ممكن ان يوديها عند صاحبه ذاك اللي يبهدل الأطفال ويشغلهم عنده مثل الخدم
ماجد بتردد: ط..طيب انا..بصفتي شنو اساعدها؟ اخوها؟ابوها؟امها؟
ثريا: اخوها وابوها وامها قتلهم ابوك ..افهم يا ولد.. احنا لازم ننقذ هالبريئه من ابوك اللي ما يخاف ربه
ماجد: طيب وش تبيني اسوي لها مثلا؟؟
ثريا: لحظه بفكر في حل.. انت بعد تلحلح فكر معاي
ماجد: طيب طيب
..
..
..
في بيت ابو خالد
جمانه نزلت رككككض من فوق <<هاربه من نجود اللي طفشتها
راحت الحديقه اللي بري ... وهي تركض وقفت فجأه.. لما شافت فارس واقف عند المسبح ويكلم بالجوال
فارس كان لابس ثوب ابيض وغتره ملوتها علي راسه زي حركة معتز اللي في باب الحاره
عاد شافته البنت وخقققت: وش ذا الزييين؟! والله واحلويت يا ولد العم..
شافته جاي باتجاهها ناوي يدخل المجلس.. وانحااااشت
..
..
..
في سيارة قصي
ملاك بصدمه: شنوووو هذااا ؟؟.. مسدددس؟؟.. لالا أكيد هذا مو حقيقي
مسكت المسدس شافته ثقيل وواضح انه حقيقي شافت قصي يدفع الحساب حق الهندي اللي يعبي البانزين.. بسرعه رجعت المسدس وهي حدها خايفه
جا قصي وشغل السياره ومشي ...
ملاك بخوف: ق..ق.صي
قصي بملل: خييير وش تبي؟؟
ملاك بارتباك: ها؟ لالا .. ولاشيء
قصي طالعها بشك .. بعدين طنشها
بعد دقايق
قصي: يلا وصلنا
ملاك: ش..شكرا
ونزلت ومشي قصي
: يمممه ذا يخرررع انا هذي ثاني مره اشوف مسدس..ذكرني بذاك الخايس اللي كان يلاحقني في يوم الحريقه .. المهم الحين وين البيت؟؟
..
..
..
في بيت ابو ماجد
ثريا: لقيييتها
ماجد باهتمام:شنو؟؟
ثريا: ما في غير انك تسافر وتاخذها معاك
ماجد: بدون جواز؟
ثريا: ما له داعي تطلع برا السعوديه .. روح الشرقيه مثلا
ماجد: طيب واذا رحت ؟ الي متي بضل هناك؟ وبعدين انتي ناسيه ان وراي مدرسه؟
ثريا: انت اذا رحت انا ببحث في موضوعها يمكن الاقي أحد من اهلها يعني مو معقوله انها مقطوعه من شجره ..أما بالنسبه لدراستك عادي انت في مدرسه خاصه يعني بيخلوك علي كيفك وفي النهايه بتنجح لا تخاف..وانت بعد اذا رحت جيب لك مدرس خصوصي يدرسك هناك الدروس اللي تفوتك
ماجد:مادري شأقول لك ي عمتي
ثريا : ما في وقت تفكر الليله لازم تاخذها وتسافر ﻷن ابوك ناوي ياخذها بكره
ماجد: طيب انتي الحين اخذيها وديها غرفتها عشان ما يشك ابوي
ثريا:ok
اخذتها وطلعت من الغرفه
..
..
..
في بيت ام نوره
دخلت ملاك من النافذه وقفلت النافذه وكانت بتمشي الي فوق علي طووول
لكن سمعت صوت ام نوره تنادي .. رجعت تبي تطلع من النافذه لكن انصدمت باللي قدامها........
انتهي الباااااارت
توقعاتكم للباااارت القاااادم
مع تحياتي : الفتاااة الغييير معقوووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:18 pm

البارت العــــ10ـــاااشر
انصدمت باللي قدامها ......
....مسكها:أنت ميين؟؟
ملاك بصدمه: فهـــد؟؟!!
فهد: ما شاءالله بعد تعرف اسمي؟؟
ملاك: فهد تكفى اتركني وراح اقول لك كل شيء
فهد:الله ي الزمن صاروا الحراميه يجون في النهار لا خوف ولا هم يحزنون
ملاك شهقت:هـــئئئ أنا حراااامي؟
فهد بسخريه: لا اسم الله عليك .. جاي بيتنا سياحه
ملاك:ههههه حلوه ذي سياحه
.. سمعت صوت ام نوره يقرب .. على طول نطت من النافذه
فهد:على ويين يا حلو؟؟
ملاك: تكفى تكفى خلنا نبعد شوي عن هناا
..بعد ما بعدوا
فهد: اخلص عليي من وين عرفت اسمي؟ بسرعه قبل ما اتصل على الشرطه
ملاك: شـ..شرطـ..ـه .. لالا خلاص بقووول .. بصراحه بصراحه (رجعت لصوتها الأنوثي) أ...أنا ملاك..
فهد بصدمه:منوو؟؟
..
..
في بيت ابو خالد البطران
في المجلس
راكان: حي الله ولد العم اللي ما يسأل
فارس: الحين انا اللي ما أسأل ولا انت ؟؟
راكان: ههههه كلنا في الهوى سوى
فارس: المهم ما علينا.. بتروح معانا الإمارات؟؟
راكان: الإمارات ؟ وش الطاري
فارس: أبدد.. تغيير جو
راكان: ok وش ورانا!
فارس: كللش ما تفوت الوناسه
راكان: طالع عليك
فارس: ترى بيروح معانا وااحد اسمه مالك .. اذا رحنا أعرفك عليهه
راكان: وبيني وبينك يعني هو فلله ولا نكدي؟؟
فارس: لا تخاف.. دمه خفيف
راكان: الله يبشرك بالخير ي شيخ .. ما لنا خلق ثقيلين الدم واحنا رايحين نستانس
فارس: أقوول .. متى غداكم؟؟
راكان بمزح: صج وجهك صبه .. مين عزمك ع الغدا؟؟
فارس: ماني منتظر أحد يعزمني .. بيت عمي هو بيتي
راكان:هههه كفو والله
..
..
في بيت جيران العنود
في غرفة نوف صدييقتها الشينه
نوف: شنو شنو شنو؟؟ وصلوا السالفه الى الإداره؟
العنود: أي والله مثل ما قلت لك ي نوف .. بنات الذين بهدلوني
نوف: وان شاءالله انتي بتسكتي لهم؟؟
العنود: لا طبعا.. وعشان كذا أنا جايه لك.. دبريني يا ام الخطط
نوف:أمممم .. اتركيني أفكر شوي وبدمرهم لك
العنود: كفو والله.. هذا عشمي فيك يا أم التدابير
نوف: أفا عليك أضبطك أنا
..
..
في الشارع قريب من بيت أم نوره
ملاك: .... وهذي كل السالفه
فهد معصب: ولو .. هذما يبرر لك انك تتنكري بهذا الشكل وتحتكي بالأولاد
ملاك: يعني وش تبيني أسوي ؟ أحط ايدي على خدي وأناظركم تصرفون عليي الى الأبد .. لازم أتحرك عشان أشوف أهلي وينهمم

فهد: بصراحه أنا مو مرتاح من جلست معانا من البدايه
ملاك: وش تبيني اسوي لك يعني؟
فهد: وش تسوي لي؟ لا أبد.. بس ما ابي أشوف وجهك بعد اليوم في بيتنا.. لأن الواضح انك تقدري تدبري نفسك بدون مساعده مننا
ملاك: وين اروح يعني؟
فهد: والله مثل ما رحتي مدرسة اخوك تقدري روحي أي مكان ثاني ما في شء بيمنعك
ملاك: طيب وش يضمن لي انك ما راح تخبر أحد عني
فهد:ما راح أخبر أحد.. ما لي مصلحه.. بس شرطي انك ما ترجعي بيتنا
ملاك: خلاص بطلع من حياتكم نهائيا بس كفى مو ألحين
فهد يفكر: طيب ... اذا رجعنا من البحرين تكوني انتي اختفيتي..
ملاك: شنو؟؟ انتوا بتروحوا البحرين؟؟
فهد: أي احنا كننا بنروح بكره لكن أنا بقدم الرحله بخليها الليله عشان نفتك منك
ملاك: الله يسامحك..
فهد: يالله الحين امشي .. لا يشكوا في موضوعك
ملاك: طيب الله يخليك ويخلي لك أهلك كلهم..عندي طلب أخير قبل ما تفتك مني للأبد
فهد بملل: أففف .. قولي وأفكر اذا انفذ طلبك ولالا
ملاك: تكفى تكفى .. أبيك توريني قبور أهلي.. أدري ان تدل مكانهم
فهد انكسر خاطره شوي: طيب .. امشي معاي
راحوا ركبوا السياره
..
..
في بيت ابو خالد البطران
جى ابو خالد يتغدى مع فارس وراكان في المجلس
ابو خالد: صار لك فتره يا ولد اخوي ما جيت تتغدى عندنا
فارس: بعد شأسوي ي عمي مشااغل
راكان: مشاغل ولا هياته؟؟ ههههه
ابو خالد: اعقل يا ولد
راكان: ان شاءالله يبه
فارس:هههههههه
راكان: على شنو تضحك حضرتك؟؟
فارس: أبد.. سلامتك
ابو خالد: وبعدين معاكم .. اكلوا وانتوا ساكتين خلاص
في غرفة الطعام
نجود تحرك ايدها قدام وجه جمتانه: يا هوووو
جمانه انتبهت: ها .. وش فيك؟؟
نجود: انا اللي وش فيني؟؟
جمانه: ما عندك سالفه
نجود: صحيح انا ما عندي سالفه انتي اللي عندك السالفه
قاطعتهم أنيسه:وش تتساسرون فيه انتي وياها
نجود: يا شيين اللقافه.. وانتي شكو؟؟
أنيسه بصوت عالي ومقهور: الحمدلله انا شبعت
ام خالد: لا ي ابنيتي ما يصير كذا .. ما اكلتي شيء
أنيسه: أكلت وشبعت.. عن اذنكم
..
..
في بيت ام نوره
نوره: يا ربي أحس ان ملاك تأخرت كثير
أم نوره: أي والله وحتى أخوك تأخر
نوره: الله يستر لا يكون...(وسكتت)
أم نوره: لا يكون شنو؟؟
نوره: ها؟ لالا ولاشيء.. استوى اللغدى
ام نوره: استوى .. بس أخاف يبرد وذول ماحد منهم جا
نوره: انتي بس ادعي ان ما يكون صار لهم شيء
أم نوره رفت راسههاا: ياااا ربي يا حبيبي احفظهم
..
..
في المقبره
فهد يأشر على القبور اللي قدامهم: هذا قبر ابوك واللي جنبه قبر امك واللي جنبه قبر اختك... وانا بنتظرك في السياره
وراح عنها
ملاك تطالع في قبور أهلها وعيونها ما وقفت دموووع
جلست بين قبر امها وقبر ابوها: يمه ..اشتقت لحضنك.. يمه.. هذي الدنيا قاسيه.. يمه .. ادري ان انتي قلتي لي ما أكره أحد .. وأحب كل الناس ودايما أضحك واستانس.. بس يمه صعبه كثيير.. تعبت بدونكم
طالعت في قبر ابوها وطلعت العقد من جيبهاا: بابا .. قوم قول لي وش سالفة ذا العقد؟؟ ليش قتلوكم كلكم عشان عقد بسيط مثل ذا؟؟..بابا أنت تدري ان ولدك الوحيد في غيبوبه ما ندري متى يصحى منها؟
لفت على قبر اختها: وانتي يا خوله تدري ان اختك الصغيره ما ندري عن أرضها من سماها ولا أدري وين أدور لها
وقامت بشجاعه: لكن أوعدكم كلكم ان اخوي راح يصحى ان شاءالله وراح ألاقي اختي السوسه وراح ابني بيتنا اللي احترق وهذا الـ#### اللي حرق بيتنا راح ينسجن ويلاقي جزاه .. ولا ببكي مره ثانيه أبد لأني بنت حفصه ومعتوق أقوى مخلوقين على وجه الأرض.. والمره الجايه بجيب لكم ورود وانا جايه ..أعذروني ما جبت لكم شي
وقرت الفاتحه ومشت
ركبت السياره
فهد: كان تأخرتي أكثر بعد
ملاك بصوت مبحوح:آسفه
فهد حس انها تبعبت من البكي ..ما حب يزودها معاها
وصلوا البيت العصر دخل فهد وبعده بدقايق جت ملاك ركض الى غرفة نوره وبدلت ملابسها
جت نوره:ليش تأخرتي كذا خوفتيني عليك
ملاك تحك راسها: ها؟.يؤؤ.تأخرت؟؟..يمـ..ـكن..ضيعت البييت..هه.هه
نوره ما صدقتها بس سلكت لأنها تدري انها ما تبي تقول الحقيقه: آهاا.. المهم توه فهد فاجأنا أن صارت الرحله الليله.. احنا بنروح البحرين عشان فهد بيتزوج وحده بحرينيه شايفها من زمان وقايل يبيها وبنضل هناك اسبوعين يمكن.. وانتي لأن ما عندك جواز ما نقدر ناخذك معانا
ملاك:ول ول ول وش ذا؟؟ حتى ما تاخذي نفس بين الكلمه والثانيه
نوره: الحين هذا اللي هامك في السالفه؟؟ واحنا خايفين عليك يا الهبله
ملاك: عادي عادي لا تخافوا عليي أنا أقدر أدبر نفسي
نوره: والله ما ودي أفارقك
ملاك جتها الغبنه: ولا أنا
..
..
..
في اللــــيييل
.
في بيت ابو خالد البطران
فارس: يالله أنا أستأذن
راكان: لا .. تو الناس
فارس: تتمصخر انت ووجهك!
راكان: مادري عنك.. جالس على كبدي من الظهر وش ذا الضيف الثقييل
فارس: يااا ثقل دمك ي شيييخ .. شوف اللي يونسك مره ثانيه
راكان:أقووول .. وريناا عرض أكتافك
<<<<دفشيين ^_^
فارس: المهم لا تنسى رحلة الإمارات
راكان: لا تخاف مو ناسي
وطلع فارس
..
..
في بيت أم نوره
ملاك حاضنه نوره ودموعها في عيونها
نوره: انتبهي لنفسك حبيبتي واذا احتجتي شيء رقمي عند التيلفون
ملاك:ان شاءالله
وراحت حضنت أم نوره اللي تبكي: أنتبهي لفسك ي ابنيتي .. راح نشتاق لك
ملاك: ان شاءالله... وانتوا بعد انتبهوا لنفسكم
بعدت عن ام نوره
ام نوره: يالله نوره اخوك ينتظرنا برى
وطلعوا وعيون ملاك تلاحقهم من بعيد
..
..
في اليوم التااااالي ((يوم دراسي جديييد))
ملاك جلست من النوم شافت السااعه 6:30
:أوووووه تأخررررت
قامت بسرعه راحت غسلت وجهها ولبست ملابسها
ونزلت الى المطبخ سوت لها توست بالجبن وطلعت حطت التوست بفمها وقفلت الباب وحطت المفتاح تحت الباب<<مو ناويه ترجع
وراحت ركض وسط االشارع ورى باص المدرسده
سمعت صوت هرن السياااره
اللي جايه باتجاهاا
التفتت بصدمه<< هي عادتها اذا انصدمت ما تتحرك
.............
انتهى البااااارت
اتمنى أشوف التوقعات الحلوه
خصوصا توقعات (ملاك الذوق) المحمسه الجميله
وحتى (الملاك الأسود) حلوه توقعاتها
و(عاشقة الهند) افتقدناها الصراحه
أحب أببشركم أن البارت الجاي راح تصير أحداث تمااام وحماس وراح يروحوا الإمارات واعذرونا على النكد اللي في ذا البارت ان شاءالله ما راح يتكرر
مع تحياتي: الفتـــــاة الغــــــير معقــــــوله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:20 pm

البارت الهدعش (11)
ألتفتت وشافت سياره جايه باتجاهها وضلت واقفه من الصدمه.... حست أحد سحبها من قدام السياره وتعثروا بالرصيف وطاحوا علي بعض ... ملاك رفعت راسها تبي تشوف مين اللي أنقذها
:...ف..فاااارس؟؟
فارس متألم: مو ..ناوي تقوم عني؟؟
ملاك حست علي نفسها وقامت علي طول ووجها أحمر من الحيا: ت..تعورت؟؟
فارس: لالا جت سليمه... وبعدين انت وش هالفهاوه اللي فيك ليش ما تتحرك؟.. كانت السياره بتصدمك وانت واقف مثل الأهبل
ملاك ما زالت متوتره: هه..هه.. مادري
فارس: الحمدلله والشكر
ملاك:انت ليش جاي هنا؟
فارس: جاي عشان نروح مع بعض المدرسه .. ادري ان ما عندك سياره
ملاك: اهاا..شكرا
فارس: أقوول .. امشي وانت منثبر (منثبر=ساكت)<<اسلوبه دمار زي صاحبه
ملاك مشت معاه وركبوا السياره
فارس : شرايك نشغل المسجل نستانس؟
ملاك تذكرت مسدس قصي: لالالالا لاتشغل شيء أحسن
فارس: شفيك؟ انا وش قايل لك عشان تخاف كذا
ملاك تحك راسها: ها؟ .. ا..انا..مو خايف
فارس بسخريه: اي اي واضح
ملاك:متي نوصل؟
فارس: وصلنا
ملاك: مسرع
فارس: اي المدرسه قريبه جنب ذا البيت اللي انت ساكن فيه
ملاك: لالا انا مو ساكن فيه
فارس: طيب يلا امشي تأخرنا
ملاك نزلت من السياره
فارس: يا ربي وش صار فيني لما طاح فوقي ذا المالك.. أعوذ بالله ..شكله يتهيأ لي
وطفي السياره ونزل
..
..
..
في الشرقيه ..في فله جميله للغايه
في غرفه فخمه للغايه
ماجد جلس من النوم علي صوت الجوال
اخذ الجوال ورد بصوت كله نوم:ألوو
ثريا: ما شاءالله عليك .. نايم ولا علي بالك
ماجد صحصح شوي: هلا عمتي وش صار؟
ثريا: لا مو صاير شيء .. بس ابوك قالب الدنيا علي سوسن .. ويقول أنا اللي مخبيتنها .. ويدق علي جوالك من الفجر وانت ما ترد
ماجد: والله من التعب .. تعبت من الطريق .. وذي البزره أذتني ما تسكت أبد
ثريا: المهم أنا قلت حق ابوك انك رايح الإمارات مع ربعك .. اذا كلمك قول له نفس الكلام عشان ما يشك انك مهربها
ماجد: خلاص ..تم
ثريا: يلا أكلمك بعدين
ماجد سكر من عند عمته وانقلب الجهه الثانيه بيكمل النومه .. وانصدم .. من سوسن اللي نايمه جنبه
: بسم الله هذي وش جابها !!..انا تركتها في غرفتها مع الخدامه
سوسن تتكلم وهي نايمه: م..ماا..ماا
ماجد: الله يسامحك يا يبه حرمت ذي الطفله من حنان الأم .. مثل ما حرمتني من امي زمااان
..
..
..
في مدرسة البنات
في فصل نجود
غرور صديقة نجود: تصدقي؟ انا خايفه عليك من ذيك الدبه
نجود بزباخه: هه..ما تقدر تسوي شي.. ما عليك منها
غرور: بس هذي معروف عنها راعيت مشاكل
نجود: انا ماحد يقدر عليي
المعلمه : انتي وياها .. ولا كلمه
..
..
..
في مدرسة الأولاد
في الحصه الأولي كان عليهم رياضيات وكان الاستاذ يشرح
ملاك: يا لبي هالماده عشقي الأبدي
فارس: من صجك انت؟ وش ذا الماده اللي تحبها..كريهه
ملاك: ما الكريه غير فيسك
فارس: طيب انتبه للشرح احسن لك
ملاك: انا منتبه كذا وانا أسولف
فارس: ما شاءالله
الاستاذ شافهم يسولفوا قال بيفشلهم: انت هييه ياللي وري
فارس: انا؟
الاستاذ :لا اللي جنبك
ملاك: انا؟
الاستاذ: في أحد جنبه غيرك
ملاك جلست تتلفت يمين ويسار: لا والله شكلي انا الوحيد اللي جنبه
الطلاب بأصوات متفاوته: هههههه...والله مفهي...هههه.. باين عليه ما يدري وين الله حاطه..هههه
الاستاذ يضرب علي الطاوله: خلاااااص .. اسكتووو..وانت يلا تعال حل المسأله اللي علي السبور
ملاك تناظر المسأله: ليش أنا طيب؟؟
الاستاذ: امشي وانت ساكت
ملاك راحت أخذت قلم السبوره وضلت تناظر في المسأله وتتكلم بينها وبين نفسها: هذي مو كأنها توه حالها من شوي؟ هذا يستهبل عليي ولا ويش؟
الاستاذ: بسرعه اخلص علينا
ملاك:طيب طيب
حلتها بكل سهوله وبالتفاصيل بعد
الاستاذ جمال انصدمم .. ((هذا شلون حلها كذا وانا متأكد انه ما كان مركز مع الشرح!!))
ملاك: بعد وش تبيني أحل؟؟
الطلاب صفقوا لها وحيوها عشان يفشلوا الاستاذ
أ.جمال: لا خلاص ارجع مكانك .. وانتوا خلااااص ولا كلمه
ملاك رجعت مكانها مستانسه
فارس يهمس لها: كفو والله هذا الاستاذ كله شايف نفسه مادري علي ويش .. زين سويت في يستاهل
ملاك باستغراب: ليش أنا وش سويت له ؟؟
فارس : .. انا نفسي أعرف شلون شاطر في الرياضيات وانت بهذي الدرجه من الغباء
ملاك:ها؟
فارس: خلاص خلاص انسي الموضوع
..
..
..
في البيت المأساوي
أم العنود تنادي بتعب: يا شعيييب يا ابو العنوووود
جاا ابو العنود بسرعه: سلامات سلامات وش فيك؟؟
ام العنود: تعبانه ... تعبانه
ابو العنود : خلاص الحين أجيب لك عبايتك وأوديك المستشفي ... اتحملي الألم شوي
ام العنود:بسرعه الله يخليك
..
..
..
في بيت ابو ماجد
ابو ماجد قام من كرسي مكتبه معصب وهو يكلم بالجوال: شلووون يعننييي ما شفتوووها؟؟.... اسمع .. يا أنك تلاقيها قبل 24 ساعه ...ولا انسي وضيفتك سااامع .
وسكر
جت ثريا : نعم؟ يقولوا الخدم انت تبي تكلمني
ابو ماجد راح سكر الباب ودف ثريا علي الجدار وقرب منها بكل عصبيته: بسرررعه تكلمييي..وييين وديتيي البزززره ؟؟
ثريا بخوف: م..مادري..عنها ...
ابو ماجد بصراخ: قلت لك اعترفي ويييينها احسن لك
ثريا اتشجعت وصرخت بوجهه : قلت لك مادري عنها .. شفيك عليي؟؟
ابو ماجد دفها علي الجدار الثاني بكل قووته وطلع وهو معصب
..
..
..
في مدرسة البنات
في الفسحه
كانت نجود تتمشي مع جمانه
شوي الا جت وحده حق نجود
....:انتي نجود؟؟
نجود:اي نعم
....: في وحده تقول تبي تكلمك
نجود: مين ذي الوحده
....:مادري بس هي قالت لي أناديك
نجود:وينها؟
....:تعالي معاي
نجود:ok
جمانه: حتي انا بجي معاكم
.....:لا هي قالت لس تبي تكلم نجود علي انفراد... تبيها بموضوع خاص
نجود: أنا ما في شيء أخبيه علي اختي
....: براحتكم
راحوا جمانه ونجود وري البنت
ووقفت عند جدار في الساحه
.....:اوقفوا هنا ... هي شوي وتجي
وقفوا ينتظروا عند الجدار
شوي الا....
..
..
..
في مدرسة الأولاد
في الفسحه
ملاك: انا ابي اروح الحمام(وانتوا بكرامه)
قصي: روح من ماسكك!!
ملاك بشوي شوي : تكلم ابو المسدسات الدمار
قصي : قلت شيء؟
ملاك بارتباك: ها؟ لا لا كنت أمشي
فارس:ههههههههع شدخل الكلام في المشي
ملاك:هه.هه ..وين الحمام؟؟
فارس: من صجك ما تدري وينه؟؟
ملاك ما تدري شلون تصرررف: ا..اي.. الحمااام ..هههههه..شلون ما أدله..عن اذنكم
وراحت عنهم
لما حست انهم اختفوا عن نظرها مسكت واحد من الأولاد
ملاك: لو سمحمت يابو الشباب وين الباثروم؟
.....:نعم؟
ملاك: يؤؤ صح ما تنفع معاكم الثقافه.. أقصد الحمااام وينه
....: مالك انت ما عرفتني؟
ملاك: لا مين انت؟
.....:انا تركي
ملاك بتسليك: هلاااااا تركييي.. كيف الحال يالقاطع يا اللي ما تسأل ... أفا .. أنا ما تسأل عني كل هالفتره ؟.. ووين الحمام؟
تركي مستغرب حددده أشر لها جهت الحمام ومشت: شفيه مالك؟ بسم الله الرحمن الرحيم استخف؟
.ملاك في طلعت من الحمام(وانتوا بكرامه)
شافت ثامر بوجهها..
..
..
..
في مدرسة البنات
وحده تنادي من بعيييد
....: نجوووووود انتبهي للي بيطيييح علي راااااسك
...........
انتهي البااااارت
اتمني أشوف التوقعات الخوووورااافيه
مع تحياتي : الفتااااة الغييير معقووووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:21 pm


البارت الثنعش (12)
.....:نجوووووود انتبهي للي بيطييييح علی رااااااسك
نجود: تكلمين....
الا دفتها جمانه علی جنب وطاحت مزهريه للورود علی كتف جمانه ..كانت المزهريه مصنوعه من زجاج .. تكسرت وانجرحت جمانه في رقبتها جرح عميق.وانجرحت في كتفها بعض الجروح وفي ظهرها شوي بعد ﻷن الضربه كانت من بعيد وقويه . ابتدت تصارخ وتبكي ..وتجمعوا عليها كل البنات والمعلمات ..ونجود جالسه علی الأرض مذهوووزله.. واتصلوا بالإسعاف وصارت سالفه قووويه
..
..
..
في مدرسة الأولاد
ملاك أول ما طلعت من الحمام شافت ثامر قدامها جنب المغاسل .. راحت تغسل ولا كأنها شافته
ثامر عصب: هيي انت ي الجباان
ملاك مطنشته وجالسه تنشف إيديها بالنشاف
ثامر مسكها من ثوبها بقوه لدرجة انها ارتفعت عن الأرض شوي: أنا لما أكلمك ..ترد عليي سامع ولالا
ملاك خافت شوي بس حاولت ما تبين له: انت كنت تناديني؟؟
ثامر رماها بقوه علی المغاسل: تستهبل انت ووجهك؟؟
ملاك تألمت شوي: وش تبي انت الحين ؟
ثامر: ليش هربت أمس؟
ملاك ببرود: ما كان لي خلق أتهاوش
ثامر : هه .. واليوم شلون مزاجك؟
ملاك: عال العاااال
ثامر: ما دام عال العال .. انا عازمك ع العشا الليله
ملاك سمعت طاري اﻷكل وتحمست: أحلللف
ثامر باستهزاء: الی هالدرجه مشفوح ع الأكل! (مشفوح=يريد بشده زي اللي مو شايف خير)
ملاك ارتبكت : ها؟ .. لا بس.. ما كنت ابي أفشلك
ثامر: ok .. موعدنا الليله في مطعم......
ملاك: انا ما عندي مشكله بس انت لا تهرب كالعاااده يا الجباااان ..
وانحاااشت
..
..
..
في بيت ابو خالد البطران
صاح التيلفون ردت ام خالد ﻷنه كان جنبه وما كان أحد جنبها في الصاله حتی راكان في الجامعه
ام خالد:ألوو...اي نعم انا ام الطالبه جمانه ال...... شصاير ؟؟...شنووو؟؟ مستشفی!!...شلون ليش؟؟....طيب طيب انا جايه
رمت التيلفون وراحت ركض لبست عباتها وكلمت السواق يجهز السياره
..
..
..
في مدرسة الأولاد
في نهاية الحصه الأخيره كان عليهم كيمياء
وصفرت
ملاك: أخييييرا .. تعبت نفسيتي
فارس:ههههه عكس نفسيتك في حصة الرياضيات
ملاك: أقوول ... فروووس ما تحس اني جوعان؟؟
فارس: ههههه شدخلني انا؟ انت اللي جوعان انت اللي حس
ملاك: حرام عليك كل شيء عليي الجوع والاحساس والاكل ... ع الأقل شيل عني شيء
فارس : هههههه والله انت منتهي حدددك
ملاك : احم احم ما عليك زود
فارس: مادحك انا؟
ملاك: شدراني عنك ..
فارس: اقول امشي امشي انت اليوم معزوم ع الغدا عندي في البيت
ملاك: انت مو قلت ان اهلك مسافرين؟ مين اللي مسوي لك غدا؟
فارس: ما يبي لها ذكاء.. اكيد الخدم يعني مين..
ملاك: اهااا
ومشوا
..
..
..
في المستشفی
ام خالد ونجود جالسين عند جمانه اللي عليها المغذي
جمانه: يممممه .. ابي اطلع .. المستشفی خايسه
ام خالد: بس يخلص المغذي بتطلعي اصبري
نجود: يمه .. قلتي حق ابوي؟
ام خالد: يؤؤؤ من الربكه نسيت ما قلت له
جمانه: لا يمه ما يحتاج تقولي له الحين بيقلق عليي .. وما يصير نزعجه وهو في العمل
ام خالد: اي والله صدقتي .. اهم شيء انك الحين بخير .. بس نفسي أعرف مين اللي سوت فيك كذا ! جعل يدها الكسر ان شاءالله
جمانه: انا شاكه في وحده بس مادري..
نجود: اذا انتي شاكه فيها أنا متأكده مئه بالمئه انها هي .. بس هيين والله أوريها بنت الفقر
ام خالد: مين هذي؟
جمانه: لا يمه ما يحتاج تعرفيها مو شرط هي
ام خالد: يالله بكره يذوب الثلج ويبان المرج
..
..
..
في الشرقيه
في الفله اللي ساكن فيها ماجد مع سوسن والخدامه
سوسن كانت جالسه تتغدی مع الخدامه
ماجد يكلم بالجوال: ..ها وش قالوا... بيتبنوها؟... زين فكه ...اي والله متوهق فيها ابلشتني بلشه ...متی بنوديها لهم؟..الحين؟؟.... خلاص بس تخلص غداها بجيبها
وسكر
شاف سوسن خلصت غدا
ماجد راح جلس جنبها : سوسن .. وش رايك نطلع ؟؟...
.....
.......
انتهی الباااارت
عذرا علی التقصير
لكن المدرسه شاغله آآبووي
بس راح انزل بارت كل ما حصلت فرصه
واتمنی اشوف التوقعات الرهيبه كالعاده
مع تحياتي: الفتااااة الغييييير معقوووووله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:24 pm

البارة الثلاث طعش (13)
ماجد جلس جنبها: سوسن .. وش رايك نطلع؟
سوسن: وين نروح ؟
ماجد: بأشتري لك حلاوه
سوسن: بس انا شبعت وأصلا عندي حلاوه بالغرفه
ماجد: طيب وين تبينا نروح؟
سوسن: ابي اروح للماما
ماجد: يالله مشينا .. بوديك للماما
سوسن تشققت من الوناسه وقامت تناقز: واااااو بشوف الماااااماااا .. انا احبك بابا ناجد انت أحلی واااحد
..
..
..
في بيت ابو خالد
دخلوا ام خالد ونجود وجمانه اللي كانت رقبتها ملفوفه بالشاش
جمانه: اخيرا جينا من خياس المستشفی
نجود:ههههههههه
ام خالد: عيب يا بنت وش هالكلام
جمانه: وانا الصادقه يمه
ام خالد: طيب يلا روحي ارتاحي بغرفتك .. وانتي ي نجود تعالي معاي المطبخ عشان تساعديني
نجود: يؤؤؤ يمه مو بس انا اللي اطبخ معاك خليها حتی هي تجي .. شوفيها مثل الحصان ما يحتاج ترتاح
جمانه بعياره: آه آه اعضائي كلها تألمني .. يلا عن اذنكم .....
وراحت ركككض
ام خالد: اقول امشي تعلمي الطبخ ما باقي شيء علی عرسك
نجود : ما باقي شيء ما تعلمته خلاص
ام خالد: امشي وبلا كثرة حكي
..
..
..
في بيت ابو محمد <<اللي هو بيت فارس
دخلت ملاك مع محمد وهي مصدومه من العز والخير ووأول ما دخلو الحديقه ملاك شافت الدروفه وستااانست وراحت لها ركض
ملاك : ونااااسه عندكم درووفه
وركبت وابتدت تتدرف
فارس : هههه ي البزر هذي جايبينها عشان البزور
ملاك : والله وناسه تعال علی الدروفه الثانيه صدقني فللله تحس انك تطير في الهواء
فارس: اقوول امشي خلنا نتغدی
ملاك: ok بجي آكل وبعدين برجع اتدرف
فارس: هههههه اصلا انت ما همك الا بطنك
ملاك: ليش؟ في شيء أهم من البطن؟
فارس:ههههه الله يرجك ي شييخ
..
..
..
في البيت المأساوي
العنود من رجعت المدرسه استغربت انها ما شافت امها ولا ابوها في البيت
شوي الا سمعت طرق الباب
راحت عن الباب: مين؟
نوف:انا نوف .. افتحي
العنود فتحت الباب: هلا نوف
نوف: والله مادري شاقول لك يا عنووده
العنود: وش صاير؟ خوفتيني
نوف : امك شكلها اشتدت عليها الحاله ووداها ابوك المستشفی ..شفته وهو رارح وقال لي اقول لك انهم بالمستشفی
العنود انفجعت: امممي!! وش صار فيها؟
نوف: والله مادري وش صار لها بالضبط
العنود: يا ربي وش اسوي بعمري انا ؟ ليش ولا شيء يصير كويس بحياتي؟
نوف: ليش؟ وش صار اليوم بعد؟
العنود: هذيلاك اللي قلت لك سالفتهم..ما برديت حرتي فيهم
نوف: يعني ما سويتي الخطه اللي اتفقنا عليها؟
العنود:لا
نوف: ليش؟
العنود:في الفسحه صارت لهم سالفه وطلعوا من المدرسه قبل ما انفذ الخطه
نوف: وش صار لهم؟
..
..
..
في بيت ابو ماجد
ابو ماجد كان جالس في الصاله كالعاده ع اللابتوب يشتغل
فجأه .. رن جواله
ابو ماجد رد: الوو.... هلااااا ابو سلطاان ....والله بخير الحمدلله انت شعلومك؟....الله يسلمك...حياك الله بأي وقت افا عليك بس ...الله يسلمك
وسكر
جت ثريا كان بتطلع من البيت
ابو ماجد: علی ويييين؟
ثريا: رايحه الشغل
ابو ماجد: من زين شغلك عاد... اجلسي ابيك بموضوع
ثريا: يا ليييييل .. وش تبي بعد؟
ابو ماجد:لا تنافخي .. واجلسي
ثريا جلست: خير شعندك؟
ابو ماجد: في واحد متقدم لك وهو....
قاطعته ثريا: قول له يستريح ماني موافقه
ابو ماجد: اسمعي طيب يمكن يعجبك
ثريا: مابي اسمع شيء عنه .. ويلا انا وراي شغل
ابو ماجد: بالطقاق .. عساك عمرك ما اعرستي.. وتجلسي عانس بشيبك (بالطقاق=ما اهتم لك..لكن بطريقه تطنيشيه)
مشت ثريا وقالت بينها وبين نفسها: ادري عنك تبي تفتك مني عشان تظلم الناس براحتك ولا أحد يكلمك .. لكن هه قاعده علی قلبك
..
..
..
في بيت ابو محمد
بعد ما خلصوا الغدا
ملاك: ما شاء الله خدمكم فنانين .. الغدا لذيذ
فارس: انت اصلا في اكل ما يعجبك؟
ملاك تفكر: امممم.. اي والله شكله ما في شيء ما يعجبني في الأكل .. شلون عرفت يا الدب.. انا توني اعرف
فارس : اقول اتركك من ذي السماجه .. انا من زمان ابي اسألك هذا السؤال بس انسی
ملاك: أي سؤال؟
فارس: انت وين ساكن؟
ملاك ارتبكت: ها؟ هههه والله.. يعني .. مادري ... انت شرايك
فارس: ؟؟؟؟؟
ملاك حسن انها ابتدت تخربط: اييي صح بروح اتدرف
فارس : ملوك.. انت مستحي تقول ان ما عندك مكان تسكن فيه؟
ملاك: واااااااو .. انت شلون عرفت؟.. انت طبيب نفسي؟
فارس: ههههههه لا مو طبيب .. بس واضحه
ملاك: اهاا
فارس: شرايك تسكن معاي حاليا؟؟
ملاك: ها؟ لالالا ما يصير.. شلون كذا؟
فارس: وش اللي ما يصير .. صديقي وابيه يسكن معاس..وش فيها؟
ملاك: يؤؤ اخاف اكلف عليك
فارس ضربها علی ضهرها بالخفيف: لا كلافه ولا شيء ي رجال لا تسوي لي فيها انك تستحي يعني
ملاك توهقت ما تدري شتسوي وسكتت
فارس : السكوت علامة الرضا.. خلاص تم الموضوع .. الحين بأتصل علی راكان عشان يجي يتعرف عليك
ملاك: مين ذا راكان؟
فارس: ولد عمي
ملاك: اييييي ..ذاك اللي بيته بيت البطراانيين
فارس: هههههه.. اسكت اسكت خلني أكلم الرجال
..
..
..
في بيت ابو خالد
راكان كان نايم بغرفته من جا من الجامعه نام ولا حتی تغدی
جلس علی صوت الجوال
رد بصوت كله نوم: الو.وو
فارس: قوم ي خيشة النوم .. احد ينام هالحزه
راكان: يالله صباح خيير.. وش تبي انت بعد؟
فارس: أي صباااح؟ .. انت هييي .. ركككز
راكان: اخلص علي وش بغيت
فارس: لا بس صديقي مالك اللي قلت لك عنه .. عندي هنا في البيت .. قلت اقول لك تجي عشان تتعرف عليه
راكان: الله ياخذك ي شيييخ.. مجلسني من عز النوم عشان اجي اشوف صديقك !!
فارس: وانا شدراني انك كنت نايم!.. خلاص خلاص ارجع نام .. نامت عليك طوفه
راكان: خلاص طار النوم من عيني .. شوي واكون عندك
فارس: ok باي
وسكر
قام راكان واخذ له شور سريع ولبس تيشرت اسود مكتوب عليه كتابات بيضه بالانجليزي وصروال جنز والجزمه سوده وتعطر وطله من الغرفه
شاف امه وخواته نجود وانيسه جالسين بالصاله: يممه انا طالع بغيتي شيء؟
ام خالد: وين بتروح؟ ما تغديت..
راكان: بروح بيت عمي ابو محمد .. مابي غدا بشتري اي شيء بالطريق وباكله
نجود: هييي هيي لححظه
راكان: خييير
نجود: ابي أطلع .. طفششت
راكان: اقوول طيري منااك ماني فاضي لك
نجود: خف علينا ي المشغوول
راكان لاحظ انيسه انها دايما ساكته هالفتره وصايره كئيبه: اذا انيسه تبي تروح بوديكم
انيسه: انا؟
نجود: أكيييد تبي تروح .. صح انووسه؟
انيسه: لا ما لي خلق
راكان: خلاااص راحت عليييكم
نجود راحت عند انيسه: تكفي تككفي انوسه .. وافقي وراح اسوي اي شيء تبيه
انيسه: أي شيء أي شيء؟
نجود :اي أي شيء
انيسه: خلاص راكان انا بروح
نجود: يسسسس.. بروح انادي جمووون
راكان: يلا اجهزوا .. اذا ما خلصتوا خلال 5 دقايق بمشي
وطلع
..
..
..
في الشرقيه
في سيارة ماجد
سوسن مستاانسه حدددها: وناااسه بشوووف المااااامااااا
ماجد: خلاص خلاص اهجدي .. ولا تری أرجع ولا أوديك مكان
سوسن: لا لا خلاص بسكت
وبعد ثواني
سوسن: بابا ناجد ..
ماجد: مستحيل تقدر تسكت.. خيير وش تبي
سوسن: وين الماما حقتك؟
ماجد: امي سافرت
سوسن: وين راحت؟
ماجد: مادري
سوسن: متی بترجع؟
ماجد: مادري
سوسن: يؤؤ كل شيء ماتدري ما تدري
ماجد: وش اسوي لك يعني ؟ انا صج مادري
سوسن: بابا ناجد انت حزين؟
ماجد: لا
سوسن: شلون مو حزين والماما مو معاك؟
ماجد: اقوول اسكتي احسن لك
سوسن: خلاص بسكت بسكت
وبعد ثواني
سوسن: بابا ناجد
ماجد طفش: أففففففف
سوسن: بااااباااا ناااااجد
ماجد: هاااا
سوسن: انا أخاف أنام بروحي .. بس امي دايما معااي...
فجأه ماجد وقف السياره بسرعه علی جنب والتفت يطالع سوسن بنضرات غريييبه..
..
..
..
في بيت ابو محمد
كانت ملاك تتدرف في الحديقه وفارس جالس علی كرسي قريب منها ويكلم راكان
وبعد ما سكر
فارس: مااالك
ملاك من كثر الوناسه ابتدت ما تركز علی كلامها: عيوونه
فارس ما يدري وش جاه فجأه بس ما بين: تسلم عيونك.. بس راكان يقول راح مجمع ال..... مودي خواته .. يبينا نروح هناك عشان نجلس معاه
ملاك: انا مابي اروح مكان .. انت اذا بتروح روح
فارس: اقوول ي البزززر انزل بسرعه وامشي معاي
ملاك: مابي مابي
فارس: اجل تحمل اللي بيجيك
ملاك ما اهتمت
فارس راح قدام الدروفه ومسكها بقوه ووقفها .. ملاك ما كانت ماسكه الدروفه..وطاحت ..وﻷن فارس كان قددامها طيحته معاها .. وصارت هي فوقه طايحين علی العشب الاخضر ..وكل واحد قلبه يرررقع طبووول
فارس اخيرا تكلم بتوتر: م..مو .. ناوي.. قوم حضرتك؟
ملاك حست علی عمرها وقامت بسرعه.. وابتدت تحك راسها من التوتر
فارس قام ونفض ملابسه: يلا ..مشيننا
ملاك مشت وراه وهي حاطه يدها علی صدرها وهي مستغربه. وش صار لها؟
..
..
..
في البيت المأساوي
نوف: اهاا .. يعني انتي ما سويتي شيء؟
العنود: لو سويت شيء ..كان شفتيني مقهووره الحين ؟
نوف: لا تنقهري ولا شيء الأيام قدامك
العنود: بس الحين يمكن ذيك اللي اسمها جمانه تغيب وانا ابيهم ثنتينهم عشان أنفذ الخطه
نوف: مافي مشكله .. اذا ابتدت تداوم نفذي اللي براسك
العنود: وهذا اللي بيصير
شوي اللا جا ابو العنود
: احم احم
العنود قامت راحت له: يبببه وش فيها امي؟
ابو العنود: ان شاءالله ما فيها الا العافيه
العنود: وينها؟ ليش ما جبتها معاك؟
ابو العنود: ما بعد يخلصوا الفحوصات ..اذا خلصوا بنعرف وش صار معاها
العنود: ابي اروح اشوفها
ابو العنود:يلا اجهزي .. التكسي ينتظر عن الباب
العنود راحت تجهز
نوف:يلا انا استأذن .. الله يقومها بالسلامه
ابو العنود: الله يسلمك ي بنتي حياك الله
..
..
..
في المجمع
وصلوا فارس وملاك ..وراكان كان ينتضرهم عند البوابه الرئيسيه
فارس: هلاااا ي بو الشباااب
راكان: يا هلا بيك زوود
فارس حط ايده علی ظهر ملاك: أعرفك بالمزيوون
راكان: هو صحيح مزيوون بس انا ما في أحلی مني
ملاك: خف عليينا.. يا ملكة جمال افغانستااان
فارس: ههههههه حلوه ذي
راكان: حياكم الله .. ليش مستحين؟.. تفضلوا
دخلوا وهم يضحكوا ومستانسين
راحو مكان كأنها كوفي شوب وراحو عند طاولة خوات راكان وجلسوا جنبهم
راكان يكلم خواته:هييي انتوا لا ترفعوا اصواتكم تری الشباب هنا
طبعا البنات طنشوه وكملوا سوالف
ملاك: آآآي بطنييي
فارس: هههههه من كثر الأكل
ملاك: انطم وين الحمااام؟
راكان اشر لها جهت الحمامات: هنااك
ملاك راحت رككض ودخلت حمامات الرجال اللي قدامها ... وهي في الحمام ..سمعت صوت أحد عند المغاااسل كأن مجموعه يتهاوشوا وكلهم علی واحد ..وواحد يقول: هذي أول دفعه من الحساب .. والجاي أكثر وبتشووف
ملاك كانت حدددها خايفه .. ولما حست انهم مشوا واختفی حسهم .. طلعت من الحمام وانصدمت من اللي ملطخ بالدم قدامهااا
ملاك بصدمه كبييره: ق..قص..قصصصصصي؟؟؟؟!!!
انتهی الباااارت
وعذرا علی التقصير
وانتضر أحلی توقعات من أحلی قراااء ﻷحلی روايه بالدنيا
والبارت القادم الاسبوع القادم بإذن الله ..جمعه أو سبت
مع تحيااااتي الغيييير معقوووووله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:26 pm


البارت الأربع طعش (14)
ملاك كانت حدددها خايفه .. ولما حست انهم مشوا .. واختفی حسهم .. طلعت من الحمام
وانصدمت من اللي ملطخ بالدم قدامهااا
ملاك بصدمه كبيييره: ق..قص..قصصصصص؟؟؟؟!!!
قصي رفع راسه بصعوبه: ا..انت..و.ش .. جا..بك؟
ملاك راحت عنده لا شعوريا حطت يدها علی كتفه ورفعت راسه بيدها الثانيه وعيونها غرقانه دموع: ق..قصي ..وش فييك؟ مين اللي سوی فيك كذا؟<<<هذي طبيعتها ما في أحن وأطيب منها بالدنيا
قصي مستغرب من خوف مالك عليه: ما لك دخل فيني
ملاك : شلون ما لي دخل! قوم قوم معاي
قصي : اقوول انقلع عن وجهي احسن لك
ملاك طنشت كلامه وحطت يده علی كتفها ورفعته بصعووبه ﻷن ثقييل
وطلعت من الحمامات وهي تمشي صدمت ببنت ..والبنت طاحت بالارض
ملاك بعدت عن قصي بسرعه وراحت للبنت ..وقصي طاح ع الأرض كمان
ملاك: انتي بخير؟!
البنت: اي بخير
ملاك:الحمدلله .. سامحيني ما انتبهت لك من ذا الدب اللي شايله
البنت قامت وهي فيها الضحكه: عن اذنك
ملاك التفتت علی قصي اللي لا زال ع الأرض: اوووه ..اسفه والله ما كان قصدي
قصي مو قادر يتكلم من الألم ..وراسه ينزف دم
ملاك راحت له وشالته من جديد
وعلی طول طلعت من المجمع تدور تاكسي حتی نست فارس وراكان ما قالت لهم
وقف التاكسي وركبت مع قصي ومشوا
..
..
..
في الشرقيه
ماجد بعد ما وقف السياره علی جنب بسررعه طالع سوسن بنظرات غريييبه ورجع بذاكرته الی قبل 15 سنه
امه ماخذته بحضنها وهي تبكي
ماجد:ماما وش فيك ؟
ام ماجد مسحت دموعها: ما فيني شيء حبيبي
جا ابو ماجد بصراخه: انتيي هيي يلا قوومي التاكسيي ينتظرك عند الباااب
ماجد مسك يد امه: ماما وين بتروحي؟
ام ماجد تترجی في ابو ماجد: تكفی تكفی خليني اضل مع ولدي ولا اخذه معاي
ابو ماجد: قلت لك يلاااا براااا ..والولد ما راح تشوفيه
ام ماجد: حرام عليك يا رجااال.. خاف ربك
ابو ماجد عصب وبعد ماجد عنها ومسكها بقوه وطلع بها الی الشارع وماجد يلحقه ويبكي .. ورماها بسيارة التاكسي وعطاه الفلوس وقاله يوديها المطار ..والأم تبكي والولد يبكي ..لكن ابو ماجد كان اقسی من الصخر
دخل البيت واخذ معاه ولده
ماجد وهو يبكي: اااا بابااا وين بتوظي مااامااا؟
ابو ماجد: خلاص انسی ان كان عندك ام ..ويلا روح نام تأخر الوقت
ماجد: بابا .. بس انا أخاف انا بروحي ..ماما كانت دايما معااي
..نرجع للواقع
ماجد يطالع سوسن مصدوووم شلون قالت نفس العباره بالضبط؟؟ هل يا تری ﻷن وضعها يشبه وضعه وهو صغير ولا هي وضعها أصعب ﻷنها لا يمكن تلاقي أمها أبددد
سوسن استغربت: بابا ناااجد وش فيك وقفت؟ يلا بنتأخر ع الماما
ماجد حس بتأنيب الضمير : سوسن ..انتي تحبي امك كثير؟
سوسن:أكييييد ..الماما أحلی وحده بالدنيا
ماجد: ما اقدر اوديك للماما اليوم ..بوديك لها بعدين
سوسن زعلت: ليش مو الحين؟
ماجد: الحين انا مشغول
..
..
..
في المجمع
جت انيسه عند خواتها وهي مييته من الضحك جمانه: وش فيك يا المجنونه فضحتينا ؟
انيسه: هههههههه ه.ههذا اللي ..هههههه
نجود: خلصينا.. وش صار معك ؟
انيسه: هههههه ل..لحظه..
وبعد ما اخذت نفس عميييق: وانا رايحه الحمام شفت واحد طالع .......((وقالت لهم قصتها مع ملاك لما صدمت فيها ))
نجود وجمانه: ههههههههههههههههه
نجود: من جده ذا نسی صاحبه مرمي كذا!!
راكان سمع ازعاجهم والتفت عليهم: انطموا فضحتونا الله بفضحكم
..وطبعا هم ما عطوه وجه كالعاده..
فارس: اتركك من خواتك الحين ..وخلنا نروح نشوف مالك وش صار معاه ..ليش ما جا الی الحين؟
راكان : اي صح طول.. روح انت شوفه انا بضل مع هذيل الهبلات
فارس: هههههههه خف عليهم شوي ..يلا انا رايح
ومشی
..
..
..
في بيت ابو خالد البطراااان
ابو خالد: ليش تركتيهم يروحوا؟ الحين قرب المغرب ..مو وقت طلعه
ام خالد: يا رجااال اتركهم يستانسوا .. اذا أذن بيرجعوا
ابو خالد: ما مخربهم غير دلالك
ام خالد: اسمع من يتكللللم ... انت مدللهم أكثر مني
ابو خالد: ههههههه انا بس مدلل البنات
ام خالد: حرام عليك.. يعني الاولاد ما عندهم احساس
ابو خالد: اقوول خليك من ذا الموضوع
ام خالد: خير في شيء؟
ابو خالد: أبد بس اخوي ابو محمد توه مكلمني أمس يقول انهم بيرجعوا الاسبوع الجاي وبيسووها مفاجأه لمحمد وفارس
ام خالد: هههههه ي حليييلكم بعد تسووا مفاجآت
ابو خالد: والله هذي فكرة نور بنته مو فكرتنا
ام خالد: الله يردهم بالسلامه ان شاءالله
ابو خالد: اميين
..
..
..
في المستشفی
وصلت ملاك مع قصي وكانت حددددها متوتره ودفعت لراعي التاكسي الفلوس ودخلت المستشفی ..أول ما دخلت قامت تنادي: حاله طااارئه يا ناااااس .. تعالوا شوفوه وش فيه ذااااا ..<<< من التوتر مو عارفه تتصرف
جاو الممرضين واخذوا قصي من عندها وراحوا دخلوه الغرفه علی طول وابتدوا شغلهم .. وهي وراهم ووقفت تنتظر خلف الباب وهي خايفه
..وبعد دقايق
طلع الدكتور .. جت ملاك بسرعه
: ها طمنني ي دكتور ؟
الدكتور: انت تقرب له
ملاك ارتبكت زياده بس حاولت تتماسك: ها؟ ..يؤؤ.. أقصد يعنيي.. أ.أنا..أنا ..ص.صاحبه ..اي اي صاحبه
الدكتور شك فيها بس مشی الموضوع: طيب .. حالته الی الآن غير مستقره ..وخاصه ﻷن عنده مرض بالقلب فحالته صعبه ..ومحتاج دم بأسرع وقت .. ﻷن فقد دم كثيير .. وبصراحه المستشفی مو متوفر فيها الدم اللي بطابق فصيلة دمه
ملاك تحاول تفهم الموضوع : امممم ..طيب الحين شلون بتدبروا له دم؟
الدكتور : لازم يجي متبرع فصيلة دمه تتناسب مع فصيلة دم المريض
ملاك: طيب هو شنو فصيلة دمه؟
الدكتور: O+ (أو موجب)
ملاك: انا يمكن فصيلة دمي تناسب طيب
الدكتور: انت شنو فصيلتك؟
ملاك: والله مادري .. بس يتروالي في متوسط لما يسووا تحليل قالو أو مادري بي
الدكتور: طيب يلا بسرعه روح اعمل تحليل عشان اذا فصيلتك تناسب .. تنقذ صاحبك
ملاك نست نفسها:ok وين اروح؟
الدكتور: تعال معاي
وراح ومشت وراه
..
..
..
في المجمع
فارس رجع عند راكان
راكان: ها.. ما لقيت صاحبك
فارس: لا ما لقيته .. بس حدددي خايف عليه
راكان: ليش؟
فارس: شفت آثار دم في الحمامات .. الله يستر لا يكون صار معاه شي شايد
راكان: ان شاءالله ماكو الا الخير.. استريح يا رجااال .. الحين يمكن شوي ويجي
فارس : والله انا قلبي مو متطمن
راكان: محسسني انك امه ..
فارس: انطم .. مو وقت ثقل دمك الحين
راكان: انطمينا
..جت نجود عند راكان
: راكان احنا بنقوم نتمشی ونشتري كم شيء قبل لا تسكر المحلات
راكان: ok بس لا تتأخروا
..ومشت نجود مع خواتها
جمانه تكلم انيسه: تعالي يمكن نشوف ذاك االي قلتي عنه
انيسه: ما اعتقد .. ﻷن شكله كان مستعجل حتی صديقه كانت حالته صعبه
جمانه: شدعوه .. طالعين من حرب!!
انيسه: الله اعلم ..
نجود: بس تصدقي انوووسه.. هذا الولد اللي التقيتي فيه لمدة ثواني بس .. هو اللي قدر يطلعك من حالة الكآبه اللي كنتي فيها
جمانه: صحيح .. وانا اشهد
انيسه بتغير الموضوع: وااااو شوفوا ذي البلوزه
نجود: وععع تفشل.. وش ذا الذوق اللي عندك
انيسه: ما يفشل الا وجهك
راحت جمانه بتشوف البلوزه الا يجي واحد من وراها
.....:يا هلااا بالزييين
طبعا جمانه طنشته وراحت عند خواتها وهو لا زال يلحقهم
انيسه بخوف: يممممه .. ذا وش يبي ؟؟
جمانه: طنشيه طنشيه .. ولا كأنك تسمعيه .. بيمل وبيمشي
..
..
..
في الشرقيه
ماجد دخل مع سوسن الفندق
وبعد ما جلسوا بالصاله
سوسن زعلانه: باااابااا ناااجد .. ابي اشووف المااامااا
ماجد: قلت لك مشغول .. اوديك لها بعدين
سوسن: متی بعدين ؟
ماجد: ياااا كثر اسئلتك ..حنننه
سوسن: بابا ناجد..
ماجد: خييير
سوسن: ابي اسبح
ماجد: اففف .. وش هالتصنيفه اللي عندك هالحزه.. خلاص الحين انادي الخدامه تروشك
سوسن: لاااا .. مابي الخدامه
ماجد: اجل روحي تروشي لوحدك
سوسن: ايواااا.. بااااي بابا ناااجد
وراحت ركككض للحمام
ماجد: والله انا الأهبل اللي غيرت رايي في النهايه .. الحين لازم اتحملها
..
..
..
في المستشفی
طلعت فصيلة دم ملاك أو موجب يعني مناسبه بالضبط .. وبدون أي تردد قالت ان هي اللي بتتبرع له ..وطبعا الدكتور اللي سوی لها التحليل عرف انها بنت بس ما قال شيء .. راح نعرف بعدين ليش ما تكلم .. المهم هي تخاف من الأبره وسوت ساااالفه وصراخ وحاله علی ما اخذوا الدم منها
.. طلعت من غرفة الدكتور وهي دايخه شوي وجلست تنتظر اخبار قصي
شوي الا حست بعطش قامت بتشرب ماي
الا جت بنت دببه مسررعه وصدمت بها
و ملاك طاحت علی الأرض
طبعا كلنا نعرف مييين هذي الدبببه
العنود بعصبيه: هيييي انت اعمی ما تشوووف
ملاك قامت: الحين انا اللي ما اشوف؟
العنود كانت بترد بس جا ابوها وقاطعها
: السموحه يا الاخو بس احنا مستعجلين
ملاك: حصل خير
العنود : لحظه يبه .. ويش اللي حصل خي...
ابو العنود: امشي امشي .. شوفي هذا الدكتور المسؤول عن حالة امك
العنود راحت للدكتور مع ابوها وملاك لا زالت قريبه يمهم تبي تتطمن علی امهم<< لقافه هع
ابو العنود: بشر دكتوور
الدكتور: والله مادري شأقول لك .. بس بصراحه .. هي محتاجه دم ظروووري
ملاك بصوت هاادي: سلااامااات .. كل الناس يبوا دم .. خييير ان شاءالله
العنود: انا بتبرع لها
الدكتور: للأسف .. اذا فصيلة دمك مثل ما قال لي ابوك.. معناها ما تناسب
جت ملاك: أو موجب تنفع ؟
الدكتور: اي تناسب
العنود: خييير وش دخللك ؟
ابو العنود: ما في عندنا خيار ثاني.. تكفی يا ولدي ساعدنا
ملاك: احنا بالخدمه ولو
..وتبرعت كمان حق ام العنود ومع نفس الدكتور..وزادت الدوخه بس برضو تماسكت ﻷنها تنتظر يطمنوها علی قصي
..
..
..
أذذذن المغغغغرب
في المجمع
الشاب لا زاال يلاحقهم وهم ضيعوا مكان فارس وراكااان
البنات بعد ما يأسوا انهم يلاقوا اخوهم طلعوا بری المجمع قالوا يمكن يشوفوه عند السياره
بعد ما طلعوا
جا قدامهم الشاب
......: علی ويين ي حلوااات
شوي اللي يجوا ربع هذا الشاب كانوا أربعه وهو الخامس
...
....
.......
انتهی الباااااارت
نلتقي في البارت القادم بإذن الله في الاسبوع القادم بإذن الله
ولا تنسوا التوقعااات للبااارت القااادم
مع تحيااااتي الغيييير معقوووووله

الرد باقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:28 pm

البارت الخمس طعش (15)
.
.
.
.
بعد ما طلعوا
جا قدامهم الشاب
......: علی ويين ي حلوااات
شوي اللي يجوا ربع هذا الشاب كانوا أربعه وهو الخامس
نجود ﻷنها كبيرتهم تشجعت وتكلمت: خييير انت وياااه سلااامااات
......: يسلم قلللبك
نجود: انطم ..وانقلع انت مع الخمه اللي معاك..ولا والله أصرخ وألممم ایناس كلها عليكم
....بدون اهتمام: هه اصرخي وشوفي مين بيلحق ينقذك <<< كان الوضع قدام المجمع ما فيه ناس كثييير خصوصا ان البنات طلعوا من باب الدخول يعني ما في احد قريييب منهم
انيسه كانت بتصرخ ألا جا واحد من الشباب مسكها وسكر فمها بيده ..خواتها ابتدوا يصاارخوا ويحاولوا يفكوها منه
أخييرا جا راكان مع فارس
شافتهم جمانه وصرخت: راااكاااان فاااارسس
..من بعيد شوي فارس: مو كأنهم هذا هم خواتك؟؟
راكان: اييي هممم أللللللحق
..
..
..
في المستشفی
ملاك كانت جالسه علی الكرسي تنتظر النتيجه وراسها يعووورهااا بقوووه
مع ان الدكتور قال لها ان يمكن تتضرر اذا تبرعت لشخصين بنفس الوقت بس هي عاندت وقالت له علی مسؤوليتها
طلع الدكتور من الغرفه اللي فيها قصي
راحت ملاك ركككض: طمنني دكتوور وش صار عليه؟؟
الدكتور: الحمدلله ..ﻷنك تبرعيت له بالوقت المناسب ..الحين استقرت حالته ..ويقدر يطلع بعد ما نتطمن انه صار تمام ولا فيه اعراض جانبيه
ملاك نتنهدت بفرح: اخييييرا .. الحمدلله.. هذا الدلخ مو مهتم بصحته أببببد ..لازم نتصرف معاه تصرف ثاني.. أقدر اشوفه الحين؟
الدكتور: اي طبعا
ملاك: يااا بعد قلببي يا دكتووور نا قصصصرت << اذا تحمست بزياده تخورها شوي ^_^
الدكتور استغرب بس مشاها: هذا واجبنا
ومشی الدكتور ..ودخلت ملاك متناسيه ألم راسها عشان ما يحس قصي
ملاك: ألف ألف ألف مليوون الحمدلله ع السلامه لأغبی ولد شفته بحياتي
قصي: احترم نفسك احسن لك .. لا أمسح فيسك باﻷرض الحيين
ملاك: هددي هددي .. بس صحيح ليش ما تهتم بصحتك؟ ولا تحضر مواعيدك!
قصي: مو شغلك .. واطلع بكرامتك لا أطلعك غصب
ملاك: شنو هذااا؟ انت كذا تشكر الناس؟
قصي بعصبيه: بتطلع ولا شلووون؟؟
ملاك خافت: بطلع بطلع ..مالت عليك ..ما تستاهل الواحد يخاف عليك يا الفيييييل
..وطلعت
شافت ابو العنود رايح غرفة زوجته وعنده أوراق وكيس أدويه
راحت له : عمممي .. طمنني وش صار مع الوالده ؟
ابو العنود: الحمدلله صارت احسن بكثيير حتی توني موقع اوراق خروجها ..مشكوور يا ولدي ما قصرت
ملاك: الحمدلله .. لا ما سوينا الا الواجب علی قولة الدكتور<< هع
ابو العنود قرب منها شوي : شكلك انت اللي مو بخير يا ولدي .. شوف وجهك شلون أصفففر
ملاك بارتباك: ها؟لالا ..انا ..أنا ..أنا ما فيني شيء
العنود جت لأبوها: يلا يبه خلنا نروح البيت انا تعبانه بقووه
ابو العنود: يلا الحين بنمشي .. وانت يا ولدي مشكوور وانتبه لنفسك
ملاك: وانت انتبه لنفسك ولعائلتك
ومشی ابو العنود
ملاك: والحين شلون برجع المجمع اللي ما اعرف اسمه ولا عندي فلوس وانا ابي آكل بقووه
..
..
..
جنب المجمع
الشباب كلهم راحوا اخذو انيسه ورككضوا الی سيارتهم
جوا راكان وفارس وحالوا يحقوا عليهم قبل ما تمشي. سيارتهم ..بس ما قدروا
فارس صرخ: راكااان انت خذ خواتك ودهم البيييت وانا بلحق هال#### بالسياااره
راكان: طيب اسسسسرررع
وراح فارس وراهم
راكان راح لخواته معصصصب : شلووون صاار كذااا يا غبياااات
وخواته طبعا ما ردوا ﻷن كل وحده تصيح من جهه
راكان صرخ عليهم: يلااا امشوا قدامي
وراحوا معاه الی السياره
..
..
..
في الشرقيه
في فلة ماجد
كان جالس يطالع التلفزيون ومعلي الصوووت ما يبي يسمع صوت سوسن <<< شكله متندم انه خلاها

..سوسن في الحمام كانت تتروش بملابسها والأرضيه كللللها ماي وصابووون وهي في المغطس تضحك ومستاانسه (المغطس=البانيو) وكانت تنادي بابا ناجد علی قولتها بس هو ما معطيها وجه
قامت بتروح تشوفه ليش ما يرد عليها لكنها زللقت وطاحت وانضرب راسها بالمغطس وصرخت صررررخه قوويه
..ماجد بس سمعها رما الريموت وراح لها ركككض
: وش فييي...
وسكت من الصدمه ..شافها طايحه بالأرض والدم ينزل من راسها
علی طول شالها وحطها علی السرير واتصل علی الدكتور
..
..
..
نرجع للرياض
طلعت ملاك من المستشفی وضلت واقفه ما تدري شتسوي
ملاك: الحين وين اروح يا ربييي!! بمشي وبس ..يمكن أشوف مكان أعرفه
وهي تمشي سمعت واحد واقف ويكلم بالجوال
....: ها؟ وش صار علی الضحيه اللي اليوم؟؟......حلو ..خذوها الی المخبأ السري .......انا الحين بجي
وسكر ومشی
ملاك اللي كانت وراه: اووووه وش ذا؟؟ يمثل فلم أكشن ! ..والله تحمست مع سالفته ..بلحقه بشوف مكان تصوير الفلم << اللقافه تمشي بعروقها
وراحت وراه
ليين وصلوا مكان مهجوره لكنها مو بعيده كثييير يعني راحوا لها مشي من عند المستشفی
المكان كان عباره عن فله يمكن منتهيه صلاحيتها ..يعني علی وشك الإنهياار وكان مظظلمم خصوصا انه وقت مغرب يعني ما في شمس
الرجال راح جلس ينتظر باقي العصابه
وملاك متخبيه وری عامود وتناظر فيه
شوي الا يجو 6 شباب معهم بنت ساحبينها وهي تحاول تصارخ أو تتحرك لكنهم ماسكينها ملاك تكلم نفسها: ماشاءالله عليهم ضااابطيين الدوور .. بصراحه ممثلين فناانييين .. بس لحظه هذي البنت مو غريبه عليي
قال زعيم العصابه: فكوا فمها
أنيسه أول ما فكو فمها: اتركوووني يمممه يببببه خوااااتي فكووني يا أنذاااال
الزعيم : هددي هددي يا حلوه .. احنا كل اللي نبيه منك انك تعطينا رقم البابا ..عشان نتفق معاه علی بعض الأموور
انيسه: ماني حافظه رقم ابوي
الزعيم: آهاا..مانتي حافظته .. ألحين أوريك اللي بيذكرك بأرقام العايله كلها ..(قال بصوت عالي) .. شوفوا شغلكم
قام واحد من الشباب عطاها بوكس ببطنها
صارت تبكي بألللم
ملاك لا شعوريا طلعت من وری العامود
وقالت : استوووب استوووب .. كات شباااب .. لحظه .. لازم تهدوا اللعب شوي .. يعني ما يصير تبالغوا كذا
وراح بعدتهم عن أنيسه بكل هدوء .. وهم من الصدمه ماحد تحرك ولا احد تكلم
ملاك مسكت انيسه: وانتي بعد.. من قال لك تمثلي هالدور الخايس!
وبعدوا عن الشباب بخطوات .. وبعد ثواني
صرخ الزعيم: امسكوووهممم ..يالخمممه
علی طول انيسه تخبت وری ملاك .. وملاك مدت ايديها ..يعني لاحد يلمسها
ملاك: زش فيكم؟..خلاص كنسلنا مانبي نكممل
الزعيم: وانت فاكر دخول الحمام مثل خروجو
ملاك بفهاوه: ها؟ حماام؟ وين؟
جوا الشباب بيمسكوهم الا تصرخ انيسه ذيييك الصرخه اللي زلزلت المكااان
ملان سكرت اذنها: عمممی .. وش ذا الصوووت !!
الشباب طبعا ما اهتموا وجوا بيمسكوهم مره ثانيه
ملاك حست ان الموضوع صار جد .. ودفت انيسه علی وری .. الشباب مسكوا ملاك .. وانيسه هررربت ركككض
الشباب ابتدوا يضربوا ملاك ونسوا انيسه
..انيسه طلعت من المكان المهجوور وجلست من التعب والخووف
وهي تبكي من قلللب
..وأخييرا جا فااارس
كلمها بشك: ا..اانتي ..اخت ..راكان ؟؟
انيسه رفعت راسها وعرفت ولد عمها: ف..فا..رس ..الول..د اللي د.ددا..خل ..بي.مو..ت
فارس: شنو؟ ميين اللي بيموت ؟
انيسه تأشر داخل وهي ترررجف: دد..دا.خل
فارس: طيب انتي قومي اركبي السياره .. وانا بروح اشوف اللي تقولي عنه
دخل فااارس وانصدددددممم
...
..
..
في الشرقيه
في الفله
ماجد: ها طمنني دكتوور
الدكتور: الحمدلله جت سليمه .. انا لفيت لها راسها.. وان شاءالله بس ترتاح كم يوم .. راح ترجع زي الفل
ماجد: مشكور ..الله يطمنك
الدكتور: والجميع ان شاءالله
دفع له ماجد الحساب ومشی
ماجد راح جلس علی السرير جنب سوسن يناظر فيها: وش سويتي فيني يا بنت؟؟.. انتي في مثلك بالكون ؟؟..
سوسن طبعا ما تحس بشيء من البنج
شوي الا رن جواله ..بسرعه رد عشان ما يزعجها :ألوو
ابو ماجد:وين انت؟
ماجد ناظر في الجوال يتأكد: نعم؟
ابو ماجد : نعامه ترفسك.. سألتك وين انت؟
ماجد: انا بالإمارات..ما قالت لك عمتي؟؟
ابو ماجد: كذاااب .. اعترف وين انت بسررعه
ماجد: وش فيك؟..وليش أكذي عليك يعني؟
ابو ماجد: اجل ليش ما انت بالفندق
ماجد: يعني ضرووري اذا جيت الامارارات ما اسكن الا بهالفندق؟
ابو ماجد : طيب تعال الفندق
ماجد: ليش وش تبي؟
ابو ماجد: تكلم مع ابوك عدل ي####
ماجد : شكلك ما عندك سالفه .. عن أذنك
وسكر
..
..
..
في المكاان المهجوورر
فارس بصدددمه : ماااااالك؟؟؟!!!
الزعيم: يا هلاا ياهلااا
فارس ..أبد .. ما تعب نفسه .. طلع الجوال من جيبه واتصب علی999: الوو .. مركز الشرطه ... في حالة اختطاف هنا
ولا تشوفوا الا غبااار رجوولهم
وراح. فارس لملاك اللي وجهها مفلق ودم وحاله
فارس: انت وش اللي جابك هنا
ملاك تتكلم بصعووبه : ك..ككنت.. أظن..ا.نهم ..يص.ورون .. فلم .أكشن
فارس رغم الموقف اللي هو فيه فطس من الضضضحك: ههههههههه .. بالله عليييك.. وين الكاميرااات ؟
ملاك : ما ..يبي ..لها ..ذكا.ء ..أكيد ..مخفيين ..انت عمرك شفت .. كاميرات في الفيلم
فارس: ههههه وش ذا اللي براسك .. انا متأكد انه مو مخ .. أقول قوم قوم
حط ايدها علی كتفه ومسكها من خصرها ﻷنها مو معبره تمشي
ملاك بعدت ايده عن خصرها بتوتر: ب.بعععد
فارس: وش فيك؟
ملاك:........
المهم وصلوا السياره وكانت انيسه راكبه وری وركبت ملاك جنب فارس
شغل السياره ومشی
ملاك : تعرررفهاا؟؟
فارس: اي وش فيك هذي بنت عمي...اخت راكان
ملاك: اووووه .. وش ذا الصدففه ي شيييخ؟
وصلوا بيت ابو خالد
انيسه: مشكورين
ونزلت من السياره .. وهي تعباااانه
..ومشی فارس
فارس: وانت الحين المفروض تروح المستشفی
ملاك بسرعه: لاااااا
فارس: وش فيك؟ قلت شيء غلط انا؟
ملاك : بصراحه مابي أروح المستشفی
فارس: وش تبي اجل؟
ملاك : ابي أكل
فارس فتح عيونه علی وسعععهم *_*: وش تبييي؟؟..انت في شيء أهم عندك من الأكل؟
ملاك: صدقني..هذا علاجي لا تحرمني
فارس: عموما.. شكلك جمو محتاج مستشفی.. بس شوية اسعافات أوليه .. وأكللل.. وتكون بأفضل حاال
ملاك: شطووور .. فرووووس.. انت اللي فاهمنني
فارس: ههههههه .. جننتني الله يجننك
ملاك: انت من البدايه مجنون
فارس: نعم؟ وش قلت؟
ملاك: ها؟ لا ولا شيء
فارس: ههههههه .. وصلنا البيت
دخلوا بيت ابو محمد وطبعا ما كان فيه اللا الخددم
..
..
..
في بيت ابو خالد
طبعا الوقت متأخر ..وهذي حزة نووم
دخلت انيسه البيت واستقبلوها خواتها واخوها عند الباب ويتكلموا بهدووء
راكان: انتي وش صار لك؟؟وش سووا فيك؟
نجود اخذتها بحضنها: مو وقته اسئلتك .. ما تشوف حالتها شلون صايره ؟
جمانه: صحيح .. أسأل فارس وبيقول لك .. والحين يلا مشينا قبل ما يحسوا امي وابوي بشيء
راكان: يلا يلا تحركوا
وكلهم راحوا غرفهم
..وبعد ساعات قلييله
انفتح شبااك الصاله ونط منه شخص ملثثم
...
........
.............
انتهی البااااارت
واتمنی اشوف توقعاتكم الخووورااافيه
وان شاءالله الجايات أفضل
فترقبووونا
مع تحياااتي الغيييير معقوووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:29 pm

البااااارت الست طعش (16)
وبعد سعات قليييله
انفتح شباك الصاله ونط منه شخص ملثم ....
كان لابس أسود في أسود ويتسلل بهدوء
يتلفت يمين ويسار وصعد علی الدرج بكل هدوووء وراح يدور علی غرفه معينه شاف باب غرفه مفتوح شووووي وراح يطلل عشان يشوف اللي بالغرفه
...وهذي الغرفة كانت غرفة نجووود
نجود كانت تكلم خطيبها
نجود: هههههه الله يقطع سوالفك
خالد: تسلم لي هالضحكه وصاحبها
نجود خجلت: خلووود
خالد خق: عيونه وقلبه وروحه وطوايفه
نجود سكتت من الحياا
خالد: آمري ..عيوني لك
نجود: تسلم عيونك.. يلا أنا بنام بكری وراي مدرسه
خالد:نوم العوافي ي قلبي .. تصبحي علی خير
نجود: وانت من أهله
وسكرت ..
وأطفت اللمبه واتغطت عدل
... الشخص الملثم اللي كان يراقب من بعيد
انتظر شوي ليين حس انها نامت ودخل الغرفه شووي شوووي وأخذ الجوال وطلع بكل هدوووء من البيت ولا أحد حس فيه
..
..
..
في بيت ابو محمد
فارس: يلا أدخل الحمام تروش وأنا بعطيك من ملابسي .. ما بتعرف تنام كذا بالغباار
ملاك: ومتی بناكل؟؟
فارس: لا حول ولا قوة إلا بالله .. انت ادخل الحمام ..وانا بسوي لك أحلللی طبخه
ملاك استانست: صحيح انت تعرف تطببخ؟؟
فارس بزباخه: أكييد.. ما في أحد يعرف يطبخ مثلي
ملاك: يا بعد قلبي ي فرووس .. مادري شلون أرد لك هالمعرووف
فارس : أقووول .. انقلع ادخل الحمام وانا الحين بجيب الملابس بحطهم عن الباب انا بروح الشقه المغرب انت اذا مشيت بتجي اتصل عليي4
ملاك: حااااضر
..وراحت دخلت الحمام
شلحت الجاكيت والثوب ..وشافت الكدمات اللي بجسمها.. وحست بضيقه علی حالها .. كانت راح تبكي لكن مسكت نفسها .. شوي الا حط فارس الملابس عند الباب وطق الباب وراح المطبخ.. ملاك لما تأكدت انه راح أخذت الملابس بسررررعه ودخلت .. تروشت وكل شيء .. وبعدين شدت صدرها بالمشد من جديد ولبست ملابسه .. وكانت وسييعه وطويله شوي ((تيشرت أبيض عليه كتابات بالأسود و بنطلون اسود واسع ))
وطلعت من الحمام _وانتو بكرامه_
فارس بس شافها: هههههههههه شكلك هههههه نككككته هههههه آي بطني
ملاك ماده بوزها: انطم يا الدببب وش هالملابس؟ انت فييل؟
فارس : ههههه انا مو فيل بس انت نمله
ملاك: أقول وين العشاء اللذييذ ؟
فارس: هذا هو قدامك
ملاك شافت اللي علی الطاوله : جبن وخبز وقشطه ولبنه!!! وين طبخك بالموضوع؟؟
فارس باستهبال: والله هذا احلی عشاء كافي انه من ايدي .. انت جرب وما راح تندم
ملاك: أقووووول.. يا النصااااب .. وش اللي من ايدك! انت حتی ما كلفت علی نفسك سويت بيضه علی الأقل ...
فارس: ههههه .. كيفك اذا ما تبي ما في غيره
ملاك: لالا .. خلاص باكل.. انا ماقدر أفوت طبخك
وجلست تاكل
..فارس جلس يطالعها وهي تاكل .. بس هي ماحست فيه .. كل أحاسيسها في الأكل^_^
ملاك: أحس اني مو ماكل شيء من سنه ..الحمدلله
التفتت علی فارس: تسلم ايدك عل.. هييي فروووس .. انا أكلمك شفيك؟ وين سرحت ؟
فارس انتبه : ها؟ ما فيني شيء.. شبعت؟
ملاك: اي الحمدلله
فارس أخذ صنية الأكل وراح يوديها المطبخ
..لما وصل المطبخ
يتكلم في داخله :وش فيني انا جلست أطالعه كذا؟ بس والله أحس ان فيه شيء متغير .. انا متأكد هذا مو مالك اللي أعرفه .. يمكن تغير بعد ما ماتوا أهله
..وتعوذ من بليس ورجع المجلس شاف ملاك نايمه وهي جالسه علی الكنب <<النومه التعذيبيه
راح سدحها عدل وجاب بطانيه وغطاها وراح نام علی الكنب الثاني
..
..
..
في الشرقيه
في الفله طبعا
كانت سوسن نايمه وماجد نايم علی الكرسي اللي جنب السرير
..سوسن فتحت عيونها بشوووي شوووي شافت ماجد جنبها
: بابا ..نا..جد ..بااابااا .نا.ااجد
ماجد جلس مخترع: ها ها؟ وش صار لك؟ وش تحسي فيه؟ وش يعورك؟
سوسن: ابي ..مااي
ماجد قام بسرعه وجاب لها كاس ماي
بعد ما شربته: بابا ناجد .. ليش راسي يعورني
ماجد: ما فيك شيء بس ﻷنك تسولفي واجد
سوسن: انا ما اتكلم الا شوي ..انت اللي تتكلم واجد
ماجد: الله يلعن بليسك .. خوفتيني عليك بالفاضي ..انا بقوم انام
سوسن: اي تعال نام جنبي
ماجد: لا انا بروح انام بغرفه ثانيه
سوسن ابتدت تصيح: لااااااا ..آآآآ ..نام هنااا
ماجد: خلاص خلاص .. الله يزعجك
..كان بيروح لها ..لكن رن جوالها
رد : هلا عمتي
ثريا : أللللحقق
ماجد: وش صاير؟
ثريا: ابوك بيروح الإمارات وبيدورك بكل مكان ..يقول انه بيتأكد انك انت اللي ماخذ البنت
ماجد: وش اسوي يعني؟ هو متی بيروح ؟
ثريا :بعد بكره ..انت لازم تروح قبله..وتخبي البنت عشان ما بشك فينا
ماجد: خلاص خلاص ..انا بتصرف
ثريا: بالتوفيق.. باي
..
..
..
في الصبااااح
في بيت ابو خالد البطرااان
كانوا البنات جاهزين وجالسين يفطروا مع امهم وابوهم واخوهم
نجود قامت: الحمدلله شبعت
جمانه: اقوول اجلسي لاحقه علی حبيب القلب انيسه: اي والله ما له داعي كل يوم الصبح تكلميه
ام خالد: خلاص ي بنات اسكتوا عن اختكم
نجود راحت غرفتها ..قلبت الغرقه وهي تدور الجواال بس ما لقته
سمعت امها من تحت تناديها: ياااااا نجوووود يالله انزليييي بيمشوا عنك
..احتاست بعمرها ما تدري شتسوي
نجود تكلم نفسها:آسفه حمووودي .. ما بقدر أكلمك الحين .. بكلمك اذا جيت من المدرسه
..اخذت شنطتها ونزلت
..
..
..
في بيت ابو محمد
ملاك كانت تتقلب وهي نايمه ليين طاحت من علی الكنب ..جلست من النوم متخرعه
: يممه ..بسم الله الرحمن الرحيم .. وين انا؟؟.. هییییء.. نمت في بيت فاااارس .. يا ويييلييي .. استغفر الله ي ربي .. شهالحاله؟ .. وش هالملابس شكبرها .. افففف خلني اروح ابدلها احسن
.راحت لبست ملابسها اللي غسلتهم البارح
واتوضت ..قالت: يا ربيي الحين اشلون بصلي؟ بروح اشوف اذا عندهم حرامات ولالا (حرامات=شيء يرتدونه للصلاة)
المهم راحت تدور تدور ..وكل من شافت باب فتحته ..ليين شافت الغرفه اللي فيها السجادات والحرامات .. وصلت وخلصت وطلعت ..ولاحد حس فيها ﻷن كل الخدم نايمين
.راحت المجلس شافت فارس بعده نايم
وقفت جنبه: فرووس فرووس ..(تذكرت حركة اخوها مالك وهو يجلسها من النوم)
وفللصت اخدووود فارس ..وقالت: اذا ما قمت بيفوتك اللعب اليووم .
جلس فارس معصصب: الله يزجعك ..أحد يجلس آدمي كذا؟ ..مالت علی وجهك ..عورت خدودي .....<< وقام يغسل وجهه وهو يتحلطم
وملاك بس تضحك تضحك
وبعد ما جهز وصلی طلعوا بيروحوا المدرسه
..
..
..
في مدرسة البنات
في الطابور
.....: انا بحطه في درجها وانتي سوي اللي قلت عليه ok؟
.....: علی أمرك ..لحظظه وش قاعده تصووريي؟ ..
.....: ما عليك انتي .. هذا هو اللي بيوديها في ستين داهيه .
.....: والله ان انتي الداهييه
......: اقوول امشي امشي بس خليني اشوف شغلي
.....: ok
..
..
..
في سيارة فارس
ملاك: فرووس
فارس: هلا
ملاك: انت تدري وش فيه قصي بالضبط؟
فارس: وش جاب الطاري ؟؟
ملاك: انت جاوب وبس
فارس: لا بس بصراحه انت سؤالك غريب
ملاك: ليش غريب؟
فارس: ﻷنك تعرفه أكثر مني
ملاك توترت: هاا؟ اي..ايي .. انا ..اناا..انا بخير
فارس: هههههههه.. والله انك قااضي ..الا صح علی طاري الأسئله ..ما قلت لي وش صار مع اختك ؟
ملاك بصدمه: أي أخت؟؟
فارس :بسم الله ..شفيك؟ اختك الصغيره اللي قلت لي عنها هذاك اليوم
ملاك انفعلت أكثر والتفتت عليه بكل جسمها من الحماس: شنوووو؟ النزززغه؟ انت تدري وييينها؟
فارس وقف السياره علی جنب : لا لا انت مو طبيعي .. شفيك؟.. انت اللي قايل بعظمة لسانك انك تركتها عند ذاك اللي ما ينتسمی
ملاك بعصبييه: مييين ذااك؟ تكلللم
فارس مستغررب بقووه: ابو ..ابووو..
ملاك صرخت: ابو شنوووو؟؟
فارس حتی هو صرخ: ابو ماااجد ..جعلك الطااعوون
..مرت فرت صممت قصيره ..وملاك في صدددمه كبيييره
وفجأه.. ملاك: فرووس .. انسی المدرسه ..ودني عند ذا
فارس: عند مين
مﻻاك: ذا ابو الزفت
فارس: من جدك؟ وش بتسوي عنده ؟
ملاك: قلت لك تحررررك.
فارس : طيب طيب .. الله يعيني علييك بس
...
..
..
في مدرسة الأولاد
ثامر كان مجهز الشله عند باب المدرسه ينتظرون ملاك تجي عشان يذبحوها من الطق
..ولما شافوا الحارس بيسكر الباب دخلوا
ثامر: الجبااان .. انا ادري انه خايف .. بس والله ما اخليه بحااله
..
..
..
في مدرسة البنات
في غرفة المديره
......: استاذه ممكن ادخل ؟
المديره: تفضلي
.......: استاذه.. انا شفت شيء غلط وما أقدر اسكت عنه .. ﻷن يمكن حتی انا يضرني هذا الشيء
المديره: خير.. وش شفتي؟
......: شفت طالبه عندها جوال وتصور به
المديره: شنووو ..انتي متأكده ؟
.....: اي متأكدده
المديره: طيب تعرفي ذي الطالبه؟
.......: انا ما اعرفها هي بالذات ..بس كل اللي أعرفه انها من فصل .......
المديره: انتي تعرفي اذا طلع كلامك كذب وش ممكن يصير فيك ؟
......:اي عارفه
المديره: اجل يلا تعالي معاي وقولي لي أي وحده فيهم الي شفتيها
......: لالا استاذه ما أقدر..اخاف البنات يقولوا عني فتانه ويكرهوني
المديره: طيب خلاص خليك هنا ..انا بكتشفها بطريقتي
..
..
..
عند بيت ابو ماجد
ملاك: هذا هو البيت؟
فارس: اي .. بس انت وش ناوي عليه
ملاك: ما لك دخل فيني
وراحت ركككض للباب وابتدت تضربه بأقوه ما عندها
فارس جا عندها: وش قاعد تسوي ي مجنون؟ ملاك مو معطتنه وجه
فتحت الخدامه: سو فيي؟؟
ملاك دزتها: وخري عني انتي بعععد
وقامت تصارخ في البيت: وييينك يا الجباااان..ويييينك؟؟ ..وييينك يال####
جا ابو ماجد وهو جاهز كان بيطلع بيروح العمل : خييير خييير!!!.. وكاله من غيير بوااب؟ سلااامااات!!
ملاك: الله لا يسلمك ولا يعطيك عافيه .. جعلك الموت اليوم قبل باكر
ابو ماجد: مين انت وش تبي؟
ملاك: اي ما شاءالله عليك ..برييييء ..ما تعرفني ولا تعرف أهلي يا الظالم ياللي ما تخاف ربك..وين اختي يالفيييل ؟
ابو ماجد: اقووول احترم نفسك احسن لك .. وبعدين مين قال لك ان هذا ملجأ للمشرديين؟
فارس واقف عند الباب ولا يدري وش يسوي
ملاك: انطممم .. ما المشرد الا انت واشكالك
..ودخلت البيت وتفتح باب كل غرفة تشوفها قدامها وتنادي: سوووسننن ..حبيييبتييي .. يالنزززغه .. انا هنااا .انتي وييينك ؟؟؟
ليين وصلت الغرفة اللي كانت فيها اختها وشافت قبعة اختها اللي كانت لابستها
راحت اخذت القبعه ..وطلعت ركككض عند ابو ماجد ..( فجأه تجمعت عندها شجاعه كبيييره بعد ما تذكرت اللي سواه ابو ماجد بأهلها )
راحت مسكت ابو ماجد من ياقت ثوبه وقربت وجهها عند وجهه : تكلللم احسن لك وقول لي وييين اختي يا######
..ألا سمعت صوت المسدس يستعد للتسديد
........................



انتهی البااااااارت
سوري يا الجماعه علی القصووور
بس والله ما كنت اقدر انزل اي بااارت
المهم ابي اشوف توقعاتكم
وأكييد أكييييد بنزل البارت القادم خلال هذا الاسبوع
وبصراحه أشكر كل متابعيني من كلل قلللبي
مع تحياني الغييير معقووووله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:34 pm

الباااارت السبع طعش (17)

راحت ركككض للباب وابتدت تضربه بأقوه ما عندها
فارس جا عندها: وش قاعد تسوي ي مجنون؟ ملاك مو معطتنه وجه
فتحت الخدامه: سو فيي؟؟
ملاك دزتها: وخري عني انتي بعععد
وقامت تصارخ في البيت: وييينك يا الجباااان..ويييينك؟؟ ..وييينك يال####
جا ابو ماجد وهو جاهز كان بيطلع بيروح العمل : خييير خييير!!!.. وكاله من غيير بوااب؟ سلااامااات!!
ملاك: الله لا يسلمك ولا يعطيك عافيه .. جعلك الموت اليوم قبل باكر
ابو ماجد: مين انت وش تبي؟
ملاك: اي ما شاءالله عليك ..برييييء ..ما تعرفني ولا تعرف أهلي يا الظالم ياللي ما تخاف ربك..وين اختي يالفيييل ؟
ابو ماجد: اقووول احترم نفسك احسن لك .. وبعدين مين قال لك ان هذا ملجأ للمشرديين؟
فارس واقف عند الباب ولا يدري وش يسوي
ملاك: انطممم .. ما المشرد الا انت واشكالك
..ودخلت البيت وتفتح باب كل غرفة تشوفها قدامها وتنادي: سوووسننن ..حبيييبتييي .. يالنزززغه .. انا هنااا .انتي وييينك ؟؟؟
ليين وصلت الغرفة اللي كانت فيها اختها وشافت قبعة اختها اللي كانت لابستها
راحت اخذت القبعه ..وطلعت ركككض عند ابو ماجد ..( فجأه تجمعت عندها شجاعه كبيييره بعد ما تذكرت اللي سواه ابو ماجد بأهلها )
راحت مسكت ابو ماجد من ياقت ثوبه وقربت وجهها عند وجهه : تكلللم احسن لك وقول لي وييين اختي يا######
..ألا سمعت صوت المسدس يستعد للتسديد ....
مﻻك ارتبكت من الخوف وبلعت ريقها بس حاولت ما تبين ..تركت ابو ماجد
وقالت بهدين: بتطلع اختي وﻻ شلوووون؟؟
ابو ماجد: ما اعتقد انك في وضع يسمح لك تهدد
مﻻك: هه..يعني بتخوفني كذا .. ي الجبان
ابو ماجد انفعل: ميين الجبااان؟؟؟
مﻻك: انت عارف نفسك ما له داعي تسأل
ابو ماجد أشر للي عنده المسدس انه يطلق عليها
..في ثواني.. مﻻك فجأة سمعت صوت الطلقه وفي نفس الوقت حست بشخص ينزلها الى الأرض عشان يحميها .. والطلقه راحت الى الجدار اللي كان قدامها.. حست بكل جسمها يررررجف وتتنفس بسرررعه رفعت راسها عشان تعرف الشخص اللي نقذها: ف..فا..فااا..
فارس مسك ايدها بقوه: يالله ﻻزم نمشي من هنا بسرررعه
..وقاموا وطلعوا ركككض الى السياره
ابو ماجد بعصبيه: روووح الحقهم ي غبيييي
..
..
..
في مدرسة البنات
دخلت المديره فصل نجود وكان معاها فراشتين (فراشتيين=عاملتين نظافه)
المديره: عذراً استاذه بقاطعك بس الموضوع ضروري
المعلمه: ﻻ عادي تفضلي
المديره: يالله ي بنااات بسررعه .. كل وحده تطلع وتخلي كل شيء مكانه
.. البنات تركوا كل شيء وطلعوا من الفصل وهم مستغربين زش السالفه !!!
المديره تكلم الفراشات: يالله شوفوا شغلكم ﻻ تخلوا اي درج وﻻ شنطه ما تفتشوهم زيين
..
..
..
في بيت ابو خالد البطران
كان البيت ما فيه الا ام خالد وراكان اللي ما هو جاي يداوم جاسين في الصاله يتابعوا التلفزيون ويشربوا شاي
سمعوا الجرس .. قام راكان يفتح
شاف رجال من مكتب الخدم ومعاه خدامه
الرجال: هذا بيت غازي ال.....؟
راكان: اي نعم
الرجال: جتيبين لكم الخدامه اللي طالبينها .. لكن المكتب يقولوا لكم ان اذا هربت من جديد وﻻ قالت بترجع المكتب .. ماهم بيتعاملوا معاكم مره ثانيه
راكان منحرج: اي اي.. ان شاءالله ما يصير الا الخير. .الله يرجهم من خوات
وقع على بعض الأوراق ودخلها
راكان: يمممممه جت الخدامه الجديده
ام خالد: اخيييرا .. عاد ان شاءالله ذي تضل الى نهاية ال3 شهور
راكان: ان شاءالله
..
..
..
في سيارة فارس بعد ابتعدوا عن بيت ابو ماجد كثيير
فارس : الحمدلله ضيعنااا.. (انصدمم من شكل مﻻك .. كانت ماسكة قبعة اختها بقوووه وترررجف وتتنفس بسرررعه ومنزله راسها ووحها احمرر ودموعها متحجره في عيونها)... ممالك .. شفيك؟ صل ع النبي .. حصل خير .. ضيعناهم
مﻻك:.........
فارس حط ايده على يدها ومسكها بقوووه : هدي يا اخييي
مﻻك مع انها ارتبكت بس خفت رجفتها وهدت شوي رفعت راسها تناظر في الشباك واخيرا نطقت بصوت مبحوح : ا..انا.. ما فيني .. شيء..
فارس: اي واااضح.. شوف شكلك شلون صاير
مﻻك سحبت ايدها من ايده: ممكن اطلب... منك طلب؟
فارس: افا عليك.. وش هالرسميات ..آمر
مﻻك: ابيك توديني المقبره
فارس: نعممم؟؟
مﻻك: بتوديني وﻻ اودور لي اي تكسي يوديني؟ ؟
فارس متفهم وضعها: طيب طيب بوديك
..
..
..
في مدرسة البنات الثانويه
المديره : خلصتوا؟ لقيتوا شيء؟
الفراشه 1: اي انا لقيت مكياج ونخي (نخي=فصفص)
الفراشه 2: انا ما لقيت شيء
المديره بخيبة أمل: طيب .. جيبوا لي الطالبات المخالفات وتعالوا
..
..
..
في مدرسة الاوﻻد الثانويه
كان وقت فسحه
قصي حس انه صار احسن شوي فقرر يداوم اليوم
كان يمشي في الساحه..شاف ثامر وربعه يتساسروا من بعيد (يتساسروا=يتكلمون بصوت منخفض) ... قرب منهم شوي وسمع
ثامر: سمعتوو.. يا ويلكم ان احد غلط
.....: اي بس ذكرني شسمه ؟؟
ثامر: مااالك ي غبي ان نسيته بنسيك اسمك .. سامع
.....: طيب طيب خﻻص بكره التنفيذ ان شاءالله
ثامر: والحين يالله احد يقوم يشتري لنا شيء ناكله

....قصي اللي كان منخش قريب يمهم (منخش=مختبئ): وش ناويين عليه ذوول؟؟..خله يولي .. عساهم يحرقوه انا ما لي شغل
..
..
..
في المقبره
مﻻك كانت جالسه عند قبر امها وتتكلم بصوت مخنووق: ماما.. تصدقيين؟ ان اخووي كان يكذب عليي.. انا ماني مصدقه يمه ..اختي كانت في خطر طول هالمده وهو يقول لي انها في مكان آمن .. ماني مستوعبه انه ممكن يكذب عليي .. ماما انا محتاجه لحضك كثيير .. تكفين قومي اخذيني بحضنك وقولي لي ان كل شيء ينحل بالصبر .. زي ما كنتي تقولي لي من قبل.. (كانت دموعها تنزل ﻻ إرادي..وهي كل ما نزلت دمعه تحاول تمسحها على طول).. التفتت على قبر ابوها:بابا قوم عاقب ولدك.. ﻷنه كذب على دلوعتك حبيبتك.. لكن انا اوعدك بابا اني راح ألاقي اختي مهما صار .. راح اسوي اي شيء عشان ألاقيها
..قامت بعد ما استعادت قوتها وقرت على قبورهم الفاتحه وراحت عند فارس في السياره: ﻻ يكون طولت عليك
فارس شاف وجهها اللي صار وردي وعيونها اللي بعدها مبلله دموع وابتسامتها اللي شاقه وجهها وفهى (فهى=جلس يطالع بفهاوه مثل المفهي)
مﻻك: يا هوووو .. وش فيك؟
فارس انتبه: ها؟ ﻻ وﻻ شيء ..
يالله نمشي؟؟
مﻻك: يالله
فارس: وين نروح الحين؟ حتى المدرسه فاتتنا
مﻻك: خلنا نروح البيت ناكل
فارس: وانت ما تتعب من الأكل يا البالوعه!
مﻻك:تعبانه نفسيتي ﻻ تلومني
..
..
..
في مدرسة البنات الثانويه
كانت الحصه الأخيره فاضيين ما عليهم احد طلعوا يتمشوا في الساحه
جت الفراشه (ام فخري) لنجود وهي تتمشى مع ربعها
ام فخري: نجوود تعالي معاي شوي ابيك
مشت معاها نجود الى غرفة الفراشات
نجود: وش صاير ؟
ام فخري طلعت الجوال من جيبها: هذا جوالك؟
نجود تطالعه بصدمه: هئئء.. ايه ..بس وش جابه هنا؟؟..انا كنت ادور له في البيت وﻻ شفته
ام فخري: انا قلت .. انتي مستحيل تسوي شيء كذا
نجود: اي والله اني ما جبته
ام فخري: مصدقتك .. بس الحين اخذي الجوال .. وانتبهي ﻻحد يشوفه عندك
نجود: ok مشكوره حبيبتي والله اني مادري شلون اوفيك حقك
ام فخري: ﻻ تقولي كذا .. احنا اللي ما نطلع من يزاكم
نجود اخذت الجوال ومشت وهي تفكر شلوون الجوال وصل المدرسه !!!!
..
..
..
في بيت ابو العنود
دخل ابو العنود مع زوجته المريضه جايين من المستشفى دخلها الغرفه وسدحها على السرير
ابو العنود: تبي شيء تاكلي
ام العنود: ﻻ ماني جوعانه .. انت اكلت لك شيء؟
ابو العنود: اي ﻻ تحاتي .. الحين انتي ارتاحي وانا بروح اشتغل
ام العنود: الله يكتب لك بكل خطوه سﻻمه ويوفقك وين ما تروح
..
..
..
مررت الأيام سريعه بدون أي احداث جديده بس مﻻك ما راحت المدرسه من ذاك اليوم وهي تخطط شلون ترجع اختها
..
..
في بيت ابو محمد الساعه 4 العصر
كانوا فارس ومﻻك نايمين في المجلس كالعاده على الكنب
صاح جوال فارس
وجلس من الازعاج: أ..ألوو
راكان: بعدك نايم ي خيشة النووم!
فارس: وش تبي يا القلق؟
راكان: قوووم اليووم الرحله
فارس: وش رحلته؟؟
راكان: الامارات ي الغبي
فارس: ايييي.. ما الغبي الا انت
طيب الشباب جاهزين
راكان: جاهزين كلنا بس ننتضركم
فارس: وين ؟
راكان: في بيتنا يعني وين بنكون !
فارس: طيب طيب .. عورت راسي ي الهذار .. شوي ونجيكم
راكان: عجل ي خيشة النوم. . وﻻ تنسى تجيب صاحبك معاك
فارس: طيب يالله باي
وسكر...
راح عند مﻻك
فارس بصراخ: ملوووووك... ملووووك قوووووم
مﻻك:.........<<<< ﻻ حياة لمن تنادي
فارس ابتدى يخض فيها كنها بيبسي (يخض=يرج ويهز بقوه): ملووووك .. قووووم وصمخ قوم
مﻻك بصوت انوثي وهي ﻻ زالت نصف نايمه: ملوك تكفى بس اشوي وبقووم..
فارس انفجع: بسم الله الرحمن الرحيم. .وش ذا الصوت! !.. وبعدين شفيه ذا يكلم نفسه!! طييب اوريك
راح حاب جيك للماي اللي على الطاوله وكبه كله علييها
جلست من النوم مفجوعه وتتلفت يمين ويسار وتتمتم بكﻻم غي ر مفهووم
فارس ميت من الضحك: هههههههههه شوف ههههه شكلك ههههههههههههههههههههههه
مﻻك بعد ما استوعبت عصبت: هذا انت ي الخايس؟؟.. ليش تسوي كذا يالدب ي الفييييل !
فارس: اقوول قوم جهز نفسك
مﻻك: شحقه؟
فارس: قوم اجهز بنطلع
مﻻك: وين بنروح؟
فارس: وش ذا التحقيق ي شيخ .. قوم قوم بس ﻻ تعطلنا
مﻻك: انزين قمنا قمنا ي الحننه
..
..
..
في بيت ابو العنود
العنود جالسه في غرفتها تفكر: انا نفسي أعرف وش صااار!! ليش ما انفضحت ال### .. بعد اللي سويته كله ..أفففففف
.. سمعت صوت باب الشارع
راحت من ورى الباب: مييين؟
.....: انا ابو أمين .. موجود الوالد؟
العنود: ﻻ ابوي مو هنا .. طالع يشتغل
ابو أمين: اذا جا قولي له اذا ما دفع الايجار خﻻل هذا الاسبوع .. بتطلعوا من البيت غصبا عليكم
العنود: طيب
..
..
..
<<<ما تحسو ان افتقدنا اثنين من ابطالنا ^_^>>>
في سيارة ماااجد
عند جمارك الامارات
الشرطي وقف السياره
: عطني الرخصه والجواز
ماجد عطاه اياهم .. شوي الا يسمع الشرطي كأنه صوت طفله طالع من السياره
ماجد سوى نفسه يلعب بالجوال: اففف وش هالجوال دايما يطلع هالاصوات البايخه
الشرطي شك فيه بس لما شاف اسم ابوه .. قرر ما يفتش السياره .. ختم جوازه ومشاه
....بعد ما ابتعدوا....
ماجد: خﻻص اطلعي
طلعت سوسن من تحت السيت: ليش؟ ما بتلعب؟
ماجد: ﻻ خﻻص هونيت ما بلعب
سوسن عصبت: بابا نااااجد.. ليش تخليني انخش وﻻ تلعب معااااي
ماجد: اسكتي الله يلجك .. عورتي راسي
سوسن: بابا نااجد
ماجد بملل: هااا؟
سوسن: ﻻ .. الماما تقول ما يصلح تقول هااا..قول نعم عشان تصير شاطر
ماجد: طيب اخلصي وش تبي؟
سوسن: جوعانه <<طالعه على اختها البالوعه ^_^
ماجد: طيب اصبري قربنا نوصل
..
..
..
في بيت ابو خالد البطرااان
دخلوا فارس ومﻻك الحديقه اللي برا
فارس يكلم راكان بالجوال: يالله احنل جينا اطلعوا خلنا نمشي
راكان: وش فيك مطفووق؟ تعال المجلس خلنا نخطط وكذا بعدين نمشي
فارس ناظر في مﻻك اللي راحت عند الدروفه على طوول تتدرف
: طيب طيب جاي
وسكر ..
قال بصوت عالي: ملووووك .. انا بدخل شوي وبرحع
مﻻك: ok خذ راحتك يا بو الشباااااب
...دخل فارس
مﻻك كانت تتدرف ومستانسه
شوي الا شاافت بنت تكلم بالجوال جايه الحديقه
وانصددددمت من اللي تشوفه قدامها: خ...خ..خوو..له.. اختي؟؟؟!!!!
((ﻷن نجود كانت تشبه اخت مﻻك <<يخلق من الشبه 40))
مﻻك كانت الدموع في عيونها قامت من الدروفه وكانت بتروح لها
وهي تقول: معقووله!! هذي اختي؟؟ يعني اختي ..ما..ما..ما ماتت.. ((ابتسمت بين دموعها))
.....لما قربت منها سمعت وحده ثانيه تناديها
......: نجوووود .. تعالي امي تبيييك
نجود: طيب هذني جايه.. ((رجعت تكلم بالجوال)).. انا بروح امي تناديني
خالد: ok حبيبتي انتبهي لنفسك وسلمي على عمتي
نجود: ان شاءالله
..وراحت
مﻻك: نجود؟؟..((بعد ما استوعبت مسحت دموعها)).. ايييه..الحمدلله والشكر.. شكلي استجنيت .. شلون بتجي اختي هنا!!.. الله يرحمها برحمته الواسعه .. وينه ذا فرووس ليش ما جا الى الحيين؟؟؟
....شوي الا تشوف جيش من الشباب جاييين من داخل
..فتحت عيونها على وسعهااا*_*: بس..بسم الله .. وش ذاا؟؟؟
لما وصلوا عندها جا عندها راكان وضربها على ظهرها بالخفيف: انت ليش ما دخلت؟؟؟.. مسوي فيها ثقيييل!!
مﻻك وﻻ زالت مصدومه..أشرت على اللي قدامها: مين ذوول*_*؟؟
فارس جا عندها: شكلك نسيت شللة متوسط .. أعرفك.. هذا راكان الدب .. وهذا قصي الذيب .. وهذا خالد اخو راكان..وهذا عزووز صاحبنا..
مﻻك وهي مشبهه على آخر واحد: هذا؟؟ وين شايفنه؟؟
عزوز: في المدرسه.. وانت تدور دورة المياه..
مﻻك ذاكرتها ضعيفه: انا؟؟ متى؟؟
فارس: اتركك منه ﻻ تعور راسك معاه .. هذا فاااقد الذااكره
مﻻك: ميين اللي فاقد الذاكره يالفييييل؟؟
راكان: طيب طيب هدوا الوضع ي شبااب .. يالله مشينا
مﻻك استوعبت ان كلهم بيروحو معاها: وييييين؟؟؟؟!!!
فارس مسك ايدها وسحبها معاهم
ركبوا في سياره وحده كلهم
راكان مكان السواق وجنبه قصي
ووراه عند الباب مﻻك جنبها فارس وجنبه عزووز وجنبه خالد
مﻻك كانا منحرررجه ووجها احححمر ﻷن فارس ﻻصق فيها ما بينهم مسافه وهي تدفه: وخخخخررر
فارس: وش فيك انت عفستنا .. ما في مجاال
مﻻك: اففف خﻻص انا بنزل
..هذهي بتنزل الا يقفل فارس الباب ويمشي راكان بالسياره
فارس: ما في نزووول .. بتجي معانا يعني بتجي
مﻻك: طيب ليش كلكم في سياره وحده؟
راكان: ههههه .. وش رايك في فكرتي الجهنميه؟ .. انا قلت خلنا نندعس كلنا في سياره عشان يصير حماااس
مﻻك: مالت عليك وعلى فكرتك ي النفسيه
عزووز: وش فيك هدي اعصابك حصل خير
مﻻك: ماني معصب
خالد: شكلك مو راعي فلله
مﻻك: انزيين متى بنووصل !!
فارس بسرعه: انت مة كأنك مكثر هذره كنك حرمه .. اسكت شوي
مﻻك: الله يصبرني بس
..
..
..
في بيت ابو خالد البطرااان
من قبل ما يمشوا الشباب وانيسه تطلطل من الدريشه
جتها جمانه من وراها: بوووو
انتقزت انيسه من الخرعه (انتقزت=قفزت بخفت ولكن مع انتفاض بعض عظامها): وججججع ان شاءالله
جمانه: وجع يوجعك .. وش تسوي عندك
انيسه: ألعب بﻻستيشن
جمانه باستهبال: هههههاااااااي .. دمك خفيييييف
انيسه: الحين انتي وش تبي ؟؟
جمانه: جايه بسألك سؤال وابيك تجاوبي صراحه
انيسه اتكتفت: خيير ان شاءالله
جمانه: خير بوجهك.. تعرفي شسالفة الخدم؟
انيسه: ماني مضطره اجاوب
جمانه: حلللفي عااد .. اقول تكلمي ﻻ يجيك بووكس
انيسه: يمممممه خوفتيني
جمانه مسكت وجه انيسه: أنوووس ..عيني بعينك ....
انيسه مرتبكه شوي: و..وش فيه؟؟
جمانه بشك: تحبييين؟؟
انيسه انقلب وجهها احممر: ﻻاااا .. سﻻمااات .. وش هالكﻻاام !!
جمانه: والله انك تحبييين .. شوفي شكلك..هههههههه كانك إشارة مروووور..ههههههه
انيسه تدفها برى الغرفه: أقوول اطلعي ..قبل ما اتوطى ببطنك
جمانه: طيب بنطلع ﻻ تدففي
طلعتها برى الغرفه وسكرت الباب
بعد ما طلعت جمانه: هههههه والله انها نكته ..لحظه .. مو كأنها ضيعت السالفه اللي انا جايه عشانها .. أفففف دايما شاطره هالنزغه ....
..
..
..
في سيارة الشباااااب
أذن المغرب
مﻻك: هئئئ.. أذذذنننن (هئئئ=شهقه)
فارس: بسم الله. .وش فيك أول مره تسمع أذان !!
مﻻك: وين رايحين انتوا ؟؟ ليش الى الحين ما وصلنا ؟؟
راكان: شفييك يا بو ذاكره دمااار .. الإمارااااات .. نسيييت؟
مﻻك بصدمه*_*: شنووووو؟؟ ويييين؟؟؟لييش؟ وشلوون؟؟
خالد: وش فيه ذا ؟؟
فارس فطس ضحك: هههههههههه. .أدؤي انك ما كنت بتجييي..ههههههههه
مﻻك عصبت وضربته على صدره: يا الفيييل .. ي الدبببب .. الله ياااخذك.. ليييش ما تقووول!!
عزووز: ليش ما كنت تبي تجي؟
مﻻك: ما لك دخل انت بعد ..
..ورجعت تضرب في فارس
فارس مسك ايديها: هددي هددي ..خﻻص البي صار صار.. فل أمممها
مﻻك ارتبكت واحمر وجهها وبعدت عنه
راكان: يالله شباب انزلوا صلوا وبنكمل
نزلوا في البررر
مﻻك توهقت ..شلون بتتوضأ وبتصلي معاهم
..شافت قصي وهو يتوضأ من قرشه .. راحت عنده
مﻻك: قصيي.. وش فيك؟
قصي طالعها بنظرة اللي وش دخلك!!
مﻻك: يعني ما سمعت لك حس اليوم كللش .. ﻻ يكون بعدك تعباان؟؟.. ليش طلعت من المستشفى بهالسرعه؟؟.. انا نفسي أعرف ليش ما تهتم بصحتك كذا؟؟
فجأه قصي صرخ بقووه و بصوت وحشي: اسسسكت .. ما لك شغل فيييني ..
مﻻك انتقزت من الخرعه والدموع تجمعت في عيونها على طول والغبنه في داخلها
باقي الشباب سمعوا الصرخه وجوا بسرررعه
خالد: وش فيكم؟ وش صاير ؟
مﻻك مو قادره تتكلم وقصي مطنش
جا فارس عند مﻻك وحط ايده على كتفها: وش فيك؟ ليش وجهك كذا؟
مﻻك وخرته وراحت ركككض .. بعيييد عنهم..
فارس راح عند قصي: ليش صرخت عليه كذا؟؟
قصي: خله عنك ذا البززر
خالد: حرام عليك ي رجال.. حتى انا ارتعبت من صرختك
فارس: الحين وين راح ؟؟
راكان: يعني وين بيروح!! شيء أكيد شوي وبيرجع
عزووز: اي خلنا نصلي الحين .. وإذا ما جا نروح ندور له
..وراحوا يصلوا
..
..
..
عند مﻻااك
كانت تركض تركض تركض ليين تعبت
وجلست ع الأرض لاحظت ان المكان ضﻻااام ﻷنها بعدت عن الشوارع
شغلت جوالها عشان تسفر شوي: بسم الله ..وين انا؟؟.. أحسسن فكه منهم .. أجل يبوا يودوني معاهم الامارات .. سﻻمات شيء أكيد بنكشف قبل ما نوصل .. وبعدين ويش سالفته ذا النفسيه قصي الغبي .. صرعني حعله الموووت .. يعني انا وش قلت عشا............ ((حست بشيء يلمس رقبتها وكأنه شيء حااد))
بعدت بسرعه والتفتت تشوف اللي وراها .............صرررخت صرخه قووويه مرعوووووبه
..
...
..
.
انتهى البااااارت
اتمنى يكون عجبكم بعد الغيبه الطويله هذي
وعذرا على التقصير
وﻻ تنسوا تعليقاااتكم الخووورااافيييه تسعدني ^_^
ترقبوا البارت القادم
مع تحيااااتي الغيييير معقووووول...***"""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
mestery
Admin
mestery


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

رواية ملاك العربجة البهيج Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ملاك العربجة البهيج   رواية ملاك العربجة البهيج Emptyالإثنين يناير 11, 2016 7:35 pm

وننتظر الكاتبة (الفتاة الغير معقولة) تكمل روايتها الغير معقولة ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://everything84.rigala.net
 
رواية ملاك العربجة البهيج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قصة عشق :: منتديات ثقافية :: روايات-
انتقل الى: